السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم واحد من الزلمات اتصل على استوديو واحد والذي يقدمه جابر عبيد واشتكى انه اشتر كولا بيبسي وحصل داخلها قطع صغيره تشبه البلاستيك وعندها راح صوب جهاز ابوظبي للرقابه عشان يفحص العينه وقالوله تعال بعد 3 ايام وعقب ما مرت 3 ايام رد لهم ونفس الحاله قالوله تعالنا بعد 3 ايام وتم على هالحال من تاريخ 23 فبراير لين الثلاثاء الي طاف وعقب قالهم والله بشتكي عليكم في استوديو واحد الشغله هي مب محتاجه انكم غير فحص للمشروب وبالفعل اشتكى لجابر عبيد اليوم الاحد وعقب استضافوا في الخط الثاني السيد محمد الريايسه مدير إدارة الاتصال والمعلومات في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ووضح الامر بانه ممنوع يعطون اي المعلومات الي اي شخص دون الموافقه او شكوى رسميه او بلاغ من الشرطه وعقب يعطونه المعلومات وبعدها مباشره اعلنوه في شبكه اتباء الامارات

أبوظبي في 18 مارس /وام/ قام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بسحب كميات من مشروب /بيبسي كولا دايت/ من الأسواق بعد اكتشاف عيوب مصنعية من خلال التحاليل التي أجريت على مجموعة من عبواته.

وأكد محمد جلال الريايسة مدير إدارة الاتصال والمعلومات في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية أن التحاليل اظهرت وجود تقشر في الغلاف الداخلي من العبوة وانتقالها إلى سائل المشروب مشيرا الى ان مفتشي وحدة المصانع قاموا بحجز الكميات الموجودة في المصنع وكذلك الكميات الموجودة في الأسواق من مشروب بيبسي كولا دايت والتي تحمل تاريخ إنتاج 22 يناير 2007 ورقم تشغيل /ال 7022/ .

وقال الريايسة ان إدارة المختبرات في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية قامت بسحب عينات عشوائية متنوعة من المشروب وأجرت عليها التحاليل المخبرية اللازمة كإجراء احترازي والتي أظهرت صلاحية العلب ومحتواها ومطابقتها للمواصفات المطلوبة مؤكدا أن العيب المصنعي ظهر فقط في النوعية المضبوطة .

جدير بالذكر أن الاجتماع مع مسؤولي الشركة المنتجة للمشروب والشركة المنتجة للعلب المعدنية اظهر ان المشكلة حدثت في المصنع وقت حدوث انقطاع في التيار الكهربائي في فرن تجفيف العلب .

وام

18 thoughts on “سحب كميات كبيره من مشروب بيبسي كولا دايت من الأسواق بعد اكتشاف عيوب مصنعية

  1. دامه بيبسي دايت برايه ، خله يصقونه ويسحبونه،،،، البيبسي واخوه الدايت ما ادانيهم… سوووكر زياده على الفاضي، تقول كأنك تشرب شرررربت ( مب مثل ايام اول ، الطعم ماله مثيل) احينه اخترب طعمه…

    بس دايت كولا -قوطي- بارد- مافي مثله موووليه

  2. إزين ليش ما قالوا المشاكل التي يمكن أن تنشأ عن شرب هالبيسي؟؟؟ ولا ما في أي مشاكل مجرد بلاستيك تشربه مع السائل!!

Comments are closed.