شو هالتخلف والاستهتار اللي صاير مع بعض جماهير الخليج؟

والله مالها داعي هالسوالف التافهة اللي تصير بين بعض جماهير الخليج..

كل يوم نسمع شي.. العمانيين حرقوا علمنا واحنا حرقنا علمهم واليوم بين السعوديين والكويتيين وباجر الله يستر شو يصير!!

أرجو من المسؤولين عن الكرة الخليجية الضرب بيد من حديد لكل من لا يحترم نفسه..

كتب عبدالله النجار: جريدة الوطن الكويتية

تم حجزهم في نظارات العاصمة تمهيداً لاحالتهم لأمن الدولة
31 محتفلاً احرقوا علم البلاد واعتدوا على رجال الأمن


لم يحترم عدد من المحتفلين الأرض التي يقيمون عليها! ولا لقمة العيش التي يكسبونها! ولا القوانين المعمول بها في البلاد! ووصلت بهم الجرأة إلى احراق علم البلاد والاعتداء على بعض الضباط ورجال الأمن في منطقة الجهراء بعد تنظيمهم لتجمعات غير قانونية فرحا بفوز السعودية على الكويت في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس الأول. وهو الامر الذي جعل مدير أمن الجهراء العميد عايض عبدالله يطلب من العقيد أحمد الشطي والمقدم عويد المطيري والنقيب عبدالله المطيري متابعة الأمر ويقوم بتشكيل فرقة يقودها رئيس دوريات الاسناد النقيب مطر سبيل لضبط الجناة وهو الأمر الذي أدى إلى القبض على 31 شخصا وهروب البقية وحجز المضبوطين في نظارات خارج نطاق محافظة الجهراء تمهيدا لاتخاذ اجراء صارم معهم ويتوقع ان تتم احالتهم الى أمن الدولة بعد موافقة وكيل الوزارة المساعد لشؤون الأمن العام اللواء ثابت المهنا.

وتفاصيل الواقعة بدأت بعد انتهاء مباراة الكويت والسعودية ضمن دورة الخليج حينما تجمع العشرات من الشباب وبدأوا بارتكاب الفوضى والتحرش بالمارة الامر الذي ادى الى استدعاء بعض الدوريات ولدى حضور تلك الدوريات بدأ التجمع بالقاء الحجارة عليهم وعلى الضباط وعلى الافراد لدى خروجهم من الدوريات لتهدئة الأوضاع فيما شوهد عدد من المستهترين وهم يحرقون علم البلاد وعندها تبين أن هؤلاء لا يحترمون القوانين ولا الزي العسكري الذي يمثل هيبة الدولة ولا علم الدولة ورمزها الأمر دعا مدير الأمن العميد عايض العتيبي إلى تشكيل فرقة قادها النقيب مطر سبيل وارتدى الجميع الزي المدني حتى لا يتم التعرف عليهم وبعد أن اندسوا بين افراد التجمعات تبين لهم المحرضين والمعتدين على الدوريات ورجال الأمن وبدأ الواحد تلو الاخر يسقط بين رجال الأمن المدنيين حتى وصل عددهم الى 31 شخصا وتم اقتيادهم الى مديرية الأمن وعليه تم التحقيق معهم ومن ثم احالتهم الى عدد من نظارات العاصمة وجرى ابلاغ وكيل الوزارة المساعد لشؤون الأمن العام اللواء ثابت المهنا والذي كان يشرف على هذه العملية ويدرس حاليا احالة هؤلاء الى أمن الدولة خاصة بعدما قاموا باحراق علم البلاد.

9 thoughts on “سعوديون في الكويت يحتفلون بالفوز ويحرقون أعلام الكويت ويعتدون على رجال الأمن

  1. المفروض يلغون كأس الخليج احسن

    وين عيل خليجنا واحد وشعبنا واااحد

    واشكرج اختي على نقل الخبر

  2. الموضوع كبروه اكبر من حجمه مجرد اطفال وكانو يستعرضون بالشارع وظايكوهم الشرطه وصارت المشكله
    مجرد اطفال

  3. ارجوا من المشرفين اغلاق المواضيع الهزيلة والتي تدعوا الى التفرقة بين ابناء دول مجلس التعاون الخليجي ..
    اين موضوع يطرح في المنتدى يجب ان يكون موضوع هادف وعند طرح موضوع مثل هذا الموضوع لا نجد هناك اي هدف يذكر يستحق من اجله نشر مثل هذه المواضيع والتي قد تؤدي الى نشر الفتنة والبغضاء بين افراد المجتمع الواحد..
    لذا فانني اكرر طلبي للمشرفين على هذا المنتدى الرائع لاغلاق كل موضوع غير هادف بل له سلبيات

Comments are closed.