هذا أول تحليل موجي كلاسيكي اساسي لسهم الدريك أند سكل ومبروك لحملة أسهم الشركة بلوغه الهدف الذي كنا نكرره وهو الدرهم وصلناه اليوم الأحد 14/6/2009

السهم في موجة دافعة حسب الشارت بدأت في 31/3/2009 على 64 فلس نحن الأن في الموجة الثالثة الرئيسية منها ونتوقع أن نصل الى 1.18 وهي 261.8% فيبو خلال أيام ( لا أستبعد وصولنا للهدف يوم الأربعاء القادم ) وعند بلوغ الهدف سيكون لنا هدفا تالي أخر هو 1.47 والذي لا أستبعد حدوثه عندما تبدأ الشركة بشراء اكثر من 200 مليون سهم من أسهمها والمتوقع أن يتم يوم الخميس القادم والأيام التي تلي . بالطبع لدينا الموجة الخامسة من الإرتفاع التي سيكون لديها أهداف ارتفاع أعلى أخرى لم نعتبرها لحد الأن وسيتم تحديث التحليل عند وصولنا الأهداف أعلاه .

كلاسيكيا كان السهم يسير في قناة صاعدة سقفها مرسوم بالأزرق تم إختراقها اليوم وهدف الإختراق هو سعر 1.05 وعليه إن بلغنا هذا السعر يوم الغد نكون قد اخترقنا القناة الصاعدة الرئيسية له المرسومة بالأخضر عند 1.03 التي تعتبر مقاومة للغد وعند الإختراق سيكون هدف النوذج هو 1.18 درهم وهو نفس الهدف الموجي اعلاه . لا أستبعد إن وصلنا يوم الأربعاء القادم له أي 1.18 أن يتشكل نموذج علم وسارية هناك يكون هدفه قريبا من 1.47 وهو أيضا يماثل التحليل الموجي .

مؤشرات السهم الأخرى والفوليوم في أفضل حالاته وهو مؤهل لمزيد من الإرتفاعات .

الشركة حسب نشاطها الذي أعرفه ومستوى مشاريعها والسيولة التي تمتلكها يؤهلها ليكون سعر سهمها لا يقل عن 50% من أرابتك آخذين بنظر الإعتبار رأس المال … عيبها أن دخلت التداول في السوق عندما كان في الحضيض والآن كل شيء سيعود لمكانه .

سنقوم بالتحديث ان شاء الله حسب تطور السعر للأهداف أعلاه

يالتوفيق لكم جميعا

321 thoughts on “سهم الدريك اند سكل الى 1.47 مرورا ب 1.18

  1. لاهنت يا رد الجميل

    بارك الله فيك

    ويعطيك العافية على مجهوداتك الطيبة

    وان شاءالله نشوف السيكل فوووووووووق الدرهمين في القريب العاجل

Comments are closed.