شرطة أبوظبي تقبض على عامل حفريات قتل عشيقته بآلة حادة داخل مصعد بناية في أبوظبي

شرطة أبوظبي/ الرمس.نت:


أقدم مشغِّـل رجَّاج يعمل في حفارة على قتل عاملة منزلية “عشيقته”؛ بطعنها بآلة حادة داخل مصعد إحدى البنايات بأبوظبي، نظراً لقيام المغدورة بـ”تطنيشه”، وعدم الامتثال لطلبه بلقائه والخروج معه.


ووفقاً للرائد جمعة الكعبي، رئيس قسم جرائم النفس في إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، فإن “الشرطة” تمكّنت من إلقاء القبض على الجاني (“ا. ر. ك” 50 سنة) من الجنسية الآسيوية، بمساعدة حارس البناية التي وقعت فيها جريمة القتل.

وأرجع الكعبي تفاصيل الجريمة إلى وقت سابق، حيث ورد بلاغ لغرفة عمليات الشرطة يفيد بوجود امرأة؛ ملطّخة بالدماء ومُلقاة على الأرض داخل مصعد بناية في منطقة النادي السياحي بأبوظبي، وعلى الفور تحرّك فريق من المحققين المختصين بمثل هذه الجرائم إلى مكان الحادث، حيث تم تطويقه، ومعاينة الضحية (“م. ك. م” 37 سنة) من الجنسية الآسيوية، ممددة على وجهها وتسبح في الدماء، وبدى واضحاً أن المحققين أمام جريمة جنائية؛ وأن أحد الأشخاص في الموقع بادر المغدورة بضربات قاتلة في منطقة الصدر تحديداً؛ بواسطة أداة حادة لتلقى حتفها على الفور.


وتابع: وجدت الشرطة، أداة الجريمة، داخل سلّة قمامة بالقرب من مدخل البناية، “عبارة عن قطعة معدنية حادة قابلة للطي ظهرت عليها آثار دماء”، و تم التحفظّ على الأداة، إضافة إلى فانيلة “تي شيرت” مُلطخة بالدماء وُجدت مُلقاة في سلّة القمامة أيضاً، في حين تابع قسم جرائم النفس على الفور، التحقيق مع الجاني الذي، وأُلقي القبض عليه فور ارتكاب الجريمة.

وقال: إن المتهم أقرّ في التحقيق بأنه أقدم مع سبق الإصرار والترّصد على قتل المغدورة، بواسطة آلة معدنية كانت مخبأة في ملابسه، عازياً اندفاعه للجريمة بسبب “تطنيشها” له، مراراً وتكراراً، لطلبه عبر اتصالاته الهاتفية والرسائل النصيّة بلقائه والخروج معه.

وذكر الكعبي نقلاً عن إفادة المتهم؛ بأنه كان على علاقة حب متوطدة بالمجني عليها لسنوات عدّة، وأنها تخلّت عنه لعدم وجود توافق بينهما، وأنه تربّص بها مؤخراً وتتبّعها خفية وقتلها بآلة حادة أثناء صعودها برفقة زميلتها في العمل إلى البناية التي تسكن بها قريبتها في منطقة النادي السياحي بأبوظبي.


ومن جانبه، دعا المقدم الدكتور صلاح عبيد الغول، مدير مكتب ثقافة احترام القانون في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ إلى ضرورة التحلّي بروح المسؤولية والتعـقّـل في حلّ الخلافات التي قد تنشأ بين الأفراد، واتباع الطرق السلمية القائمة على النقاش والحوار الهادئ في حل خلافاتهم، منعاً لوقوع مثل هذه الجرائم البشعة، التي تنعكس سلباً على أمن المجتمع، وتدمر حياة من اقترفها نتيجة لحظات من الغضب وغياب العقل.

وأشار إلى أن قانون العقوبات الاتحادي يعاقب على جريمة القتل العمد بالسجن المؤبد أو السجن المؤقت؛ الذي قد يصل إلى خمسة عشر عاماً؛ إلاّ أنه إذا اقترنت الجريمة بسبق الإصرار، أي تصميم الجاني على ارتكاب الجريمة، وتدبير الوسائل اللازمة للتنفيذ تدبيراً دقيقاً، أو إذا تربّص الجاني للمجني عليه في جهة أو جهات كثيرة ليتوصل إلى قتله؛ فإن العقوبة في هذه الحالة تكون الإعدام.


كما دعا الغول جميع الأفراد إلى اللجوء إلى السلطات الشرطية في حال تلقّي أي تهديد من آخر؛ كتابة أو شفاهة بارتكاب جناية ضده أو ضد غيره، وذلك لتقوم بدورها في حمايته واتخاذ الإجراء اللازم ضد الجاني

4 thoughts on “شرطة أبوظبي تقبض على عامل حفريات قتل عشيقته بآلة حادة داخل مصعد بناية بأبوظبي (صور ال

  1. ومن الحب ماقتل
    هذى البنايه متروسه
    من الاسيويين وان ما قتل سوى شي ثانى
    من الرذايل لازم يبدلون النواطير ويكون فى كل بنايه
    سكرتي من الامن حفاظا على استقرار العوائل
    نواطير اليوم بس حق اكل ولم الزباله وانتم بكرامه
    وتوصيل الطلبات ولا يسأل عن الرايحه والجايه
    وسلامتكم

Comments are closed.