شرطة رأس الخيمة تمتلك ( 10 ) كلاب بوليسية خارقة الذكاء

تنفيذاً لتوجيهات اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة، كشف سعادة العقيد خالد المري، مدير وحدة الكلاب البوليسية عن امتلاك الإدارة العامة عدد (10) كلاب جديدة ذات كفاءة عالية من فصيلة “الملي نويز” البلجيكية والتي تُعد الأولى من نوعها في الدولة والتي تتميز بالحركة الخفيفة وشدة ذكائها في الكشف عن مختلف القضايا بالسرعة الممكنة .

وقال سعادته بأن هذه الفصيلة، تتمتع بإمكانية جمعها لأكثر من مهام في وقت واحد، وتستخدم للكشف عن مختلف القضايا كقضايا المخدرات، المتفجرات، مكافحة الشغب، تتبع الأثر ومكافحة الإرهاب وغيرها من القضايا، وتُعد هذه الفصيلة من الفصائل الغالية ثمناً على مستوى العالم، وأفضلها على الإطلاق من حيث كشفها عن الجريمة بوقت مثالي .

لافتاً إلى أن مهام ومشاركات هذه الكلاب البوليسية يتمثل في تحقيق الأمن والسلامة من خلال العديد من العمليات والنشاطات الشرطية والأمنية من خلال التدريب على أداء تلك المهام على يد أكفأ المتدربين الذين تمّ استقطابهم خصيصاً لها، مشيراً بأن هذه الكلاب عملت على الكشف عن العديد من القضايا في فترة زمنية قياسية .

وقال سعادة مدير وحدة الكلاب البوليسية بأن المناخ الأمني والاستقرار النفسي الذي توفره شرطة رأس الخيمة يهيئ الفرصة المناسبة للإبداع والتميز لكل منتسبيها وهو الأمر الذي يقود إلى التفرد والتميز في الأداء والعمل بأقصى طاقة لخدمة المجتمع .

وأكد سعادة المري على مدى حرص الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة علي رفع المستوي التدريبي لجميع العاملين في مجال تدريب كلاب الشرطة بتخصصاتها المختلفة لبلوغ الأهداف المنشودة في الكشف عن مرتكبي الجرائم المختلفة ولحفظ الأمن والأمان للمجتمع وأفراده .

7 thoughts on “شرطة رأس الخيمة تمتلك ( 10 ) كلاب بوليسية خارقة الذكاء

  1. حد يعرف كيف اشكالهم ويحط الصور يمكن نفس الكلاب اللي عندي وانا ما اعرف

    اناااا مااا عندي اي صوره ^_^

Comments are closed.