اخويه الشركة معروفة ونحن مع الشركات الوطنية ، ولكن الوقت حاليا غير مناسب على الاطلاق لطرح مزيد من الاكتتابات نظرا لما يمر به السوق من شح تدفق السيولة و الانخفاض الحاد .

شكرا

صحيح نحن مع الشركات الوطنية بس الله يخليك ما تنسى التكسي مالي هو بعد شركة وطنية بادارة باتنية.[IMG]d:t1[/IMG]

8 thoughts on “شركة الخليج لصناعه القوارب تتقدم للإقتصاد بطلب لتحويلها مساهمه عامه

  1. إذا ما وافقت وزارة الاقتصاد لتحويل التاكسي مساهمة عامة، انا عندي مطعم كيما وبراتا كحل آخر. ونسميه أغذيه 2
    الادارة : إبراهيم كوتي

    صدقوني بيضرب كل شركات الاغذية الموجودة في السوق المالي، ماشي ارخص عن الكيما والبراتا ولحم ناشف (خمس ربيات تشبعك وأنت تضحك، والمطعم لا يتحمل أي مسؤولية)

    خلونا في الجد.
    هو السوق ناقص ياجماعة شركات مساهمة، العطية أمين مجلس التعاون لدول الخليج العربي اليوم كان له مقابلة مع العربية سي ان بي سي وكان يناشد جميعوزارات الاقتصاد في دول الخليج بأيقاف أي عملية اكتتاب عام لسنة واحدة على الاقل وذلك لأنقاذ اسواق البورصة وأيضا لعدم اتساع المجال لكل هذه الشركات الضخمة مما يعني الخسارة الحتمية وبالتالي استنزاف اموال الناس، وأيضا المطالبة بدراسة وتفحص مدى جدوى هذه الشركات. طبعا أحنا العملية ماشية معانا آخر حلاوة، وكل من هب ودب يريد أن يحول شركته لمساهمة عامة إما لتغطية خسائره أو لسبب آخر يعلمه الله.

    كلامك صحيح وانا عندي سؤال بالنسبة للشركات المساهمة الخاصة التي تريد التحول الى عامة ما هي الغاية:
    ببساطة شديدة سحب اكبر كمية من السيولة والاموال من جيوب العامة الى جيوب المؤسسين ،يمكن الشركة بتصير اقوى من الناحية المالية لكن بالنهاية المستفيد الاكبر ارصدة المؤسسين الذين سيحصلون على ثروات لم يحلموا بها في حياتهم.

  2. والله انا بعد اضحك عالي كتبته ،اتمنى بكرة نضحك في السوق والله يستر مع هذا السيل من الاكتتابات الجديدة ،واتمنى للجميع التوفيق

    فعلاً..الله يستر من السوق !!
    وان شاء الله نضحك من الفرحه بالربح اهاهاها

  3. AHAHAHAHAHAHAHAHHAHAHAHAHAHAHAHAH

    والله ضحكتني ضحك أهاهاهاهاهاهاهاه !!!

    الصراحه هالخان ما فيه مثله !!!

    عاش الخان عاش !!

    والله انا بعد اضحك عالي كتبته ،اتمنى بكرة نضحك في السوق والله يستر مع هذا السيل من الاكتتابات الجديدة ،واتمنى للجميع التوفيق

Comments are closed.