اكدت شركة بلاكبيري الام RIM في موقعها الرسمي و ببيان صحفي من ثماني صفحات ان باتش اتصالات هو باتش تجسسي و اخلت مسؤوليتها عن مثل هذه التصرفات و الممارسات، و ذكرت ان الشركه لم تقم بالمشاركه باي شكل من الاشكال في تطوير الباتش.

و اكدت ايضاً ان ادعاءات اتصالات بان الباتش لغرض تحسين الاداء ادعاءات كاذبه حيث لا يكون التحسين و التطوير على مستوى نظام التشغيل للاجهزه و لا يمكن ذلك من خلال البرامج
و قد قامت شركة بلاكبيري الام بتطوير برنامج خاص لازالة باتش اتصالات

برنامج ازالة باتش اتصالات من موقع شركة بلاكبيري
http://na.blackberry.com/eng/ataglan…-REGAPPREMOVER

البيان الصحفي لشركة بلاكبيري الام ازاء باتش اتصالات
http://www.blackberrycool.com/wp-***…ly-17-2009.pdf

http://blog.port3101.org/hdawg/attac…ly-17-2009.pdf

29 thoughts on “شركة بلاكبيري الآم تؤكد ان باتش اتصالات للتجسس و تطرح برنامج ازاله

  1. اصلن هو يتجسسون علينا ونحن ماندري من فتره اتصلت لهم اشتكي انه الموبايل يوم ارسل رسايل باللغة العربيه على الايميل يطلع عندي علامة ???????

    قال الموظف احذف الايميلات من الموبايل وبعدين انا برجعهم لك انا حذفتهم ولا بعد كم ثانيه اشوف ايقونة الايميلات طالعه عندي تخبلت معنه انا حذفتهم من الموبايل

    والباسورد مالهم وهم رجعو الايقونات والباسورد بكل سهوله هذا اكبر دليل انه كل شي مخزن على السيرفرات الخاصه فيهم طبعاً هم ما يستخدمون البيانات الا

    فقط للسباب امنيه مش فاضيين يتجسسون على العالم كله

    اشكرك اخوي على الموضوع بارك الله فيك

  2. ——————————————————————————–

    اتصالات ترفض التعليق على توزيع برامج لهواتف بلاك بيري

    دبي (رويترز) – رفضت مؤسسة الإمارات للاتصالات ( اتصالات) يوم الاربعاء التعليق على برنامج تحديث أرسلته الى مستخدمي هواتف بلاك بيري تقول الشركة المصنعة للجهاز انه تطبيق غير مرخص للمراقبة.

    وقالت شركة ريسيرش ان موشن ليمتد (ريم) الكندية يوم الثلاثاء ان البرنامج الذي أرسلته أكبر شركة اتصالات في الامارات لم يكن تحديثا لبرنامج بلاك بيري.

    وكانت اتصالات قد بعثت رسائل نصية الى عملائها مستخدمي جهاز بلاك بيري في الامارات في الأسابيع الأخيرة تحثهم على تشغيل برنامج وعدت بأنه سيحسن اداء الجهاز لكنه أدى في المقابل الى نفاد شحن البطاريات سريعا.

    وقالت الشركة المصنعة لبلاك بيري في بيان “ريم تؤكد ان هذا البرنامج ليس مكملا وليس تحديثا أذنت به ريم. لم تطور ريم هذا البرنامج ولم تشترك بأي شكل من الاشكال في اختباره او الترويج له او توزيعه.”

    وأمتنعت اتصالات عن التعليق عندما اتصلت بها رويترز.

    وأبلغ مئات من مستخدمي هاتف بلاك بيري الذكي في الامارات عن مشكلات في هواتفهم المحمولة خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد توزيع برنامج التحديث.

    وقالت ريم ان اتصالات “وزعت فيما يبدو تطبيقا لمراقبة الاتصالات (الهاتفية”) صممته وطورته شركة اس اس 8 الأمريكية.

    واضافت الشركة الكندية ان البرنامج قد يتيح عند تحميله الوصول غير المرخص به الى معلومات خاصة أو سرية مُخزنة على الهاتف الذكي

    رويترز

  3. ^^^^

    اذا كانو اجانب عادي بيرفعون قضيه اما ربعنا مايحبون المشاكل

    الاجانب اذا دروا بيسون منها قضية ومحاكم

  4. شو ها الظلم

    اتمنى ان يتم رفع دعوى ضد شركة الاتصالات لاتهاكها الحريات الشخصية .

    واتمنى انزال اقصى العقوبة ضدها

Comments are closed.