بالنسبه لموضوعك .. انا رايي اتبرمج كمبيوتر الوكاله بما انه عندك امريكي

وفي وايد ناس ماشاء الله عليهم شطار في البرمجه وخصوصا كمبيوترات ال gm عن طريق برنامج ال hp tuner ويطلعولك احصنه خياليه ويعدلولك تبديلات القير ووايد اشياء

ممكن تبرمج عند فهد بوجسيم او كراج سب زيرو او حتى الوكاله في الشارجه .. ممكن يبرمجولك سيارتك وكذلك العديد من الكراجات اللي ماتحظرني اسمائها للحين

كل الود

تسلم لي بس انا اشوف الوكالة اضمن بس اي وكالة بشارقة في اكثر من وكيل بشارقة للشفر وهل عندك فكرة عن اسعارهم وكم المدة ولو تعرف احد اتواصل وياه بتلفون اكون شاكر لك لاني من خارج الدولة .

6 thoughts on “شوركم شباب شو احسن برمجة كمبيوتر السيارة ولا البوني جب

  1. اشكركم على مروركم و نصايحكم و تعليقاتكم بصراحه اتحفتوني و خبلوا بي هاهاهاهاها و انت ما تيوز من سوالفك يا مساهم درجه رابعه…. و الله شوقتني بسوالفك و هل تسمح لي اسالك عن رقمك للتواصل…. شكلك خبير في كثير من الامور و ممكن نرجع لك للاستشارة و الصحبة الطيبة…..
    وعاللين المقامي انت ذخر ما جد كتبت موضوع اريد فيه الشور الا شفت ردك و الله انك ما تقصر ….. شباب اذا ممكن ارقامكم للتواصل و نكسبكم كاصحاب و الانسان ما يقاس بعدد اصحابه و لكن يقاس بنوعية اصحابه و انا اشوف فيكم الخير…..

    شباب انا اشوف الموضوع شوي سار صوب الامريكي…..انا موتري ياباني وارد امريكا…. نيسان تيتان 2006 و حسب ردودكم برمجه كمبيوتر الوكاله احسن صح….. شكلي بسوي مثل ما قال الاخ مساهم درجة رابعه ضبط الموتر و بعدين برمجه….

    بسير ابدل المينيفول عند السويدي او بطلبم من اكريكا بشوف الاسرع و بركب كت باك و بعدين ببرمجه…

    بس انا ما احب الازعاج والصوت المزعج بيكون من الهدرز ولا من الكت باك….

  2. هذي ياخوي ضريبه البرمجه .. واقصد اي برمجه مش يوني جب وبس ..سواء كان يوني جب او موتك او هالتك او حتى كمبيوتر الوكاله اذا برمجته وغيرت شي لازم اتعدل البرمجه حسب المعطيات اليديده ..

    وازيدك من الشعر بيت بعد .. تدري اذا غيرت توايرك فالمستقبل وركبت مقاس اكبر او اصغر بعد لازم اتعدل فيالبرمجه!!!.. عشان جي اقولك رتب سيارتك وركب كل اللي تباه قبل لا اتبرمج .

    وبقولك احد اسرار البرمجه الناجحه..

    لااتركب السامان واتبرمج على طول.. سوق السياره على الاقل اسبوع وبعدين روح برمج.

  3. انا رايي اتركبله يوني جب من عند بن عمر ,, بس طبعا لازم اتدلع السيارة قبل البرمجه يعني ركب فلتر وكت باك واللذي منه وبعدين برمج موترك

    وبالنسبه للاخ اللي قال انه مش مقتنع انه السيارة يركب عليه كمبوترين ارد عليه بانه اليوني جب مش كمبيوتر اليوني جب هو عبارة عن قطعه اليكترونيه تقدر بواسطتها تتفاهم مع كمبيوتر الوكاله وتغير برمجته من ناحيه البترول والهوا وشراره الاشتعال حسب الاضافات اليديده او اتعدل البرمجه الاساسيه للسيارة .. وممكن اتقول عن اليوني جب انه يوسوس لكمبيوتر الوكاله مثل ابليس يوم يوسوس للانسان :=)

    وتقبل مروري

    ممممممممممممممم كلام جميل

    ههههههههههههه جميله كمله الوس وسه

    بس بعد ياخويه يعني فرضنا ركب يوني جب وزود الموتر بفلتر وو وجلع السامان بيرد يبرمج من اول ويديد ولو ركبه بيبرمج

    احسه ما يخلصك كل مره تبرمج .. وليت البرمجه فكل مكان

    البرمجه ولا بوظبي باتريوت ولا دبي بن عمر لليوني جب .. ومال الوكاله خرباش

    وبارك الله فيهم هب مقصرين يعني البرمجه شغله ربع ساعه ياخذ800 وكمبيوتر الوكاله 3000

    حشـى لو بيغدي الموتر صاروخ بقول ماعليه

  4. تسلم لي بس انا اشوف الوكالة اضمن بس اي وكالة بشارقة في اكثر من وكيل بشارقة للشفر وهل عندك فكرة عن اسعارهم وكم المدة ولو تعرف احد اتواصل وياه بتلفون اكون شاكر لك لاني من خارج الدولة .

    وكاله ليبرتي ياخوي ..

    والفرع الرياضي اسمه ليبرتي موتور سبورت .. ولاصق فالوكاله على امتداد شارع الوحده

  5. . وممكن اتقول عن اليوني جب انه يوسوس لكمبيوتر الوكاله مثل ابليس يوم يوسوس للانسان :=)

    وتقبل مروري

    ابصراحة تعليقك على اليوني جب بانه ابليس يوسوس فضيع موتني من الضحك ولك من تقيم خمس نجوم

Comments are closed.