شو آخرة املاك وتمويل ومتى بتنزل في السوق وبأي صيغة بينزلون السوق بعد اندماج الشركتين ..؟؟

الي عنده معلومات يحطها لاني متعلق فيهم والله ولييييييييييييت الانتظار

وهل من ( حق ) الشركة انها تحجز أموال المساهمين بها الطريقة الفجائية ..!!!

22 thoughts on “شو آخرة أملاك وتمويل

  1. [quote=aldar111;2628581]
    انا شاري تمويل 400،000 سهم بسعر كنت اعتقد انه ببلاش 2.50 يعني مليون درهم وفي حال الدمج بحصل على كل سهم درهم واحد مستحيل (((( يا عمي قول كلام غير هذا )))) يمكن انا من صغار المستثمرين وشو عن الهوامير واسهمهم في الشركة ((( ولا تنسى اخوانا المتوهقين ايام الطفرة شو ذنبهم صبروا كل هذه المدة )))[/quo

    يا عمي انتظر أيام وبتعرف، وان شاء الله يكون غير ذلك وتتغير الاستراتيجية… هذا والله أعلم

  2. سمعت والله أعلم بأن سيتم ارجاع مبلغ وقدره درهم للمساهمين في أملاك وتمويل….

    انا شاري تمويل 400،000 سهم بسعر كنت اعتقد انه ببلاش 2.50 يعني مليون درهم وفي حال الدمج بحصل على كل سهم درهم واحد مستحيل (((( يا عمي قول كلام غير هذا )))) يمكن انا من صغار المستثمرين وشو عن الهوامير واسهمهم في الشركة ((( ولا تنسى اخوانا المتوهقين ايام الطفرة شو ذنبهم صبروا كل هذه المدة )))

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    اليوم أنا كنت في المصرف العقاري .. ولي صديق يداوم في المصرف .. وقعدنا ودردشنا في مواضيع كثيرة .. كنت رايح أدفع مستحقات الشقة الي أملكها في دبي لاند وسألته عن أسعار الشقق وقالي الاسعار ما نزلت ولا شي بالعكس أنا ماخذ الشقة 680 درهم للقدم والحينه واصل 1400 للقدم ..

    المهم النقاش كان في عدة أمور ..

    منهاا :-

    1. ان الدمج راح ياخذ له وقت ما يقارب عدة أسابيع .. وجميع الرؤساء التنفيذيين للشركتين والمصرفين مداومين في وزارة المالية عسب يخلصووون اجراءات الدمج وغيره ..

    2. الحكومة راح تشتري أسهم الشركتين .. يعني لي عنده أسهم املاك وتمويل راح ينباعووون للحكومة غصب طيب بسعر السوق الحالي وكل واحد ياخذ نصيبه الحالي سواء ربحان ولا خسران ( الحكومة أبخص … الخ ) .

    3. راح يكون رئيس واحد مسؤول عن الشركات الأربع ( أملاك + تمويل + المصرف العقاري + المصرف الصناعي ) وهو تقريبا من المؤكد راح يكون الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم .

    4. كل شركة راح تزاول أعمالها على ماكانت عليه ولن تطرأ تغيرات كبيرة في عمل الشركة سواء في أملاك ولا تمويل ولا المصرف العقاري ولا المصرف الصناعي إلا في بعض النواحي الادارية مثل شؤون الموظفين والشؤون المالية من رواتب ومستحقات وغيرهااا ..

    5. راح يكون هناك 4 رؤساء تنفيذيين لكل شركة واحد لأملاك ولتمويل وللمصرف العقاري وللمصرف الصناعي والي راح يكون رئيسهم الشيخ حمدان بن راشد ..

    6. ستقوم شركة أملاك وتمويل بعمل إجراءات التمويلات على الشقق والأبراج التي يملكانها المصرف العقاري والمصرف الصناعي ..

    ملحوظة شخصية ..

    الدمج عبارة عن كفر أو غطاء لا أكثر ولا أقل بالمصطلح العربي المفيد .. عسب كل واحد يشيل الثاني إذا طاح ..

    والسموحة على الإطالة وكلامي يتحمل الصواب والخطأ ..

    ودمتم بألف خير

  4. الا لعنة الله على الظالمين و النصابيين اللي اكلوا اموالنا بالباطل!!

    لا تجوز اللعنة على المسلمين أخي الفاضل، تعوذ من الشيطان…

Comments are closed.