السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة مساهمة بحرينية مقفلة ، تختص بالشحن البحري والملاحه سيتم طرح خاص لأسهمها في الإمارات والبحرين

رأس مال الشركة 120,000,000 دينار بحريني

الطرح الخاص و المساهمة في شراء الأسهم سيقتصر على الأشخاص المدعوين فقط

الحد الأدنى للإكتتاب 50,000 دينار بحريني (1,000,000 سهم )

لمزيد من المعلومات الرجاء ارسال رساله على الخاص

أو هاتف 2647182 – 50 – 971+

17 thoughts on “طرح خاص لأسهم شركة جديده !!!!

  1. السلام عليكم

    تم تمديد فترة الإكتتاب الخاص حتى لتاريخ 28 / 02 / 2008

    فعلى الراغبين في الإكتتاب التوجه لبنك أبوظبي الوطني

    فهي فرصة لا تعوض في مجال شركات الشحن البحري والملاحة

  2. الاتحاد للشحن البحري البحرينية تطرح 1.2 مليون سهم للإكتتاب

    وام 07/01/2008

    أعلنت شركة ” الاتحاد للشحن البحري والملاحة البحرينية ” عن طرح 2ر1مليون سهم في إكتتاب خاص للمستثمرين بقيمة إسمية تبلغ 100 فلس بحريني للسهم الواحد .

    جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المؤسسة للشركة في أبوظبي مساء اليوم والمكونة من خمسة مستثمرين من الامارات والبحرين والسعودية وباكستان والذين تعهدوا بالمساهمة ب 15 بالمائة من اجمالي رأسمال الشركة المدفوع والبالغ 120 مليون دينار بحريني .. وسيتم اقفال باب الإكتتاب على أسهم الشركة في نهاية شهر يناير الجارى .

    وتعمل الشركة في مجال امتلاك وتشغيل سفن الشحن من مختلف الانواع والاحجام خاصة في مجال شحن النفط.

    ويتمثل الهدف الرئيسي للشركة في امتلاك وتشغيل أسطول من سفن الشحن من مختلف الأنواع والأحجام للعمل في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى عمليات الشحن الدولي.

    وقال علي الغيث أحد مؤسسي الشركة ان قطاع الشحن البحري في منطقة الخليج يشكل نقطة جذب عالمي وسوقا مهمة تتمتع بإمكانيات نمو كبيرة..

    ونظراً للخصوصية الإستراتيجية للمنطقة كونها نقطة التقاء لطرق الملاحة بين مصادر العرض والطلب ومكانة الشركة كمزود رائد لخدمات الشحن المتطورة فإننا واثقون بأن هذا الطرح للأسهم سيحقق عوائد مجزية للمستثمرين”.

    بدوره دعا الدكتور عمران أصغر الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للشحن البحري والملاحة المستثمرين للمشاركة في هذا الطرح الخاص على الأسهم ليكونوا مساهمين في الشركة خاصة وأن هذه الخطوة تمثل فرصة واعدة نطمح من خلالها لبناء قاعدة أعمال راسخة والتوسع على المستوى الإقليمي والعالمي.

  3. السلام عليكم

    سيتم اليوم أن شاء الله الإعلان عن تأسيس الشركة في مؤتمر صحفي سيعقد في قاعة ليوا في فندق الي مريديان في شارع خليفة – أبوظبي في تمام الساعة 7 مساءاً

Comments are closed.