السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ….

أنا ما بلف و لا بدور في الموضوع , أنا محتاج مساعدة أي أحد …

أنا أداوم في ( جاسكو ) , في حقل حبشان و خذيت تفرغ في سنة 2005 لتكملة الدراسة في ” كلية التقنية ” و شاء القدر ان يلعب دور و هو مرض والدي الذي دام من سنة 2006 إلى شهر 3 في النسخة الحالية عندما توفى و في خلال هذه الفترة قمت بلعب الدور الرئيسي في الإهتمام ببقية أخواني مع العلم اني متزوج و عندي طفلين و مع العلم ايضاً ان انا مو أكبر واحد , عندي اخوي الأكبر عني و لكن وجوده و عدمه واحد , مستواي في الكلية هبط بشكل ملحوظ طيلةفترة مرض الوالد ” الله يرحمه ” و غير ذلك فأن والدتي مريضة و بها عجز بنسبة 30% في المشي لأن عندها مرض الـ ” ms ” و هو عبارة عن نوع من الإلتهابات يصيب أعصاب الدماغ مما يؤدي إلى ضعف في أعصاب الرجل و اليد و هذا ما تعانيه الوالدة …

الموضوع الرئيسي هو ان مسؤوليتي في البيت كبرت يوم عن يوم و انا في الوقت الحالي مهدد بالفصل من قبل الكلية و هذا الشيء لا يقلقني , ما يقلقني هو ان الشركة بتردني الحقل و انا في الوقت الحالي ما اقدر ارد لو شو لأن الوالدة يوميا في المستشفيات , علاج طبيعي , جرعات ” كورتيزون ” و ما شابه ذلك مع العلم اني كلمت الشركة و طلبت منهم ان ينقلوني إلى المكاتب في ” أبوظبي ” و لكن ردهم و بكل بساطة هو ” لا ” هذا شيء مستحيل مع العلم ان نسبة كثيرة من ربعي اللي كانوا معاي في الحقل يداومون الحين في بوظبي في المكاتب …. رحت عند مدير و شرحتله الوضع قال لي ما يستوي , ان فني , شو بتسوي في المكتب , قلتلهم اي شيء تبونه بسويه , قال لي صعب …. خبرت ربعي السالفة و فالو لي ان الموضوع كله في ” و ” عندك بتداوم في بوظبي , ما عندك الله يعينك … لأنهم إستخدموا حرف ” و ” و مشى معاهم و لكن انا و للأسف ما عندي حرف الـ ” و ” هذا ….

هل في أحد ممكن يساعدني في هذا الموضوع , هل في أحد عنده معارف قوية في شركة جاسكو بحيث انه يستطيع نقلي من الحقل إلى المكتب الرئيسي , هل في أحد ممكن يساعدني في هذه الشغلة و أكون أنا له من الشاكرين مدى حياتي و عمري و مستعد لفعل اي شيء له و لكن والله العظيم اني ما اقدر ارد الحقل , هذا شبه مستحيل لأني مستعد استقيل و لا اني اترك الأهل في الوضع الحالي.

ربيعي قال لي لا تداوم و خلهم يلتعنون , قلتله ما اقدر لأنهم لو وقفوا معاشي بتبهدل عندي إلتزامات بنكية و مصاريف العيال …..

أنا آسف لو أني أثقلت على أحد في مثل هذه المواضيع و لكن أنتوا أهل ديرتي و إذا ما أثقلت عليكم , على منو بشكي همي عيل ؟

تحياتي و السموحة على الإطالة …

أبو عيسى

9 thoughts on “طلبتكم يا إخوان و يا أخوات …. فهل من مجيب ؟

  1. مانملك غير الدعاء لك اخوي بوعيسى
    فانته تستاهل كل خير .
    واسئل الله ان أيسر أمورك
    وان يفرج همك .
    والله يرحم الوالد ويشفي الوالده ان شاء الله

  2. انا اداوم في حبشان شركة أدكو .. و أعرف اللي تعانيه بالضبط

    ياخوي يوم تبا تحول من الحقل للمكتب الرئيسي لا تكلم المدير العود .. كلم مدير الحقل أو المصنع أو نائبه ..

    لأنك إذا رحت للمدير العام بيردك , بيقولك لأنك جيت من فوق .. فأنت روح للي تحت اللي عندك في المصنع ( حبشان ) وهم بيرتبون لك بمعرفتهم الخاصه في أبوظبي إذا أقنعتهم ..
    إذا ردك المدير روح عند نائبه .. إذا ردك نائبه روح عند الـ Senior إذا ردك روح للسوبر فايزر إذا ردك روووح للسكرتير و صدقني لو شافووووك مصّر و معّزم بينقلونك لأبوظبي ..

    أنا أدري أن الواسطه تلعب دووور في النقل لأني عايش في نفس الزجاجه اللي أنت فيها .. لكن أنا أعطيك الطريقه المثلى للي ما عندهم واسطه مثلي و مثلك

    الله يوفقك و يرحم أبوك و يشفي أمك و يهدي أخوانك ..

  3. الله يرحم الوالد ويشفى الوالده،،

    اخوي ما نملك الا الدعاء لك ربي يسير امورك عاجلاً ان شاء الله ،،

  4. الله يرحم والدك و يشفي والدتك ويجعل أطفالك ذرية صالحة لك
    و ذخر لك يوم يكبرون ..

    ولنتذكر اخي الكريم
    انه لو اجتمعت الأمة على أن ينفعوك بشيء
    لن ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك
    ولو اجتمعوا على أن يضروك بشي لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك

    فـ واسطتنا الأولى هي الله

    أسألك ربي أن تسخر لأخونا ابو عيسى جميع خلقك
    فهم لا ينطقون إلا باذنك ..

    وان شاء الله الأخوان مايقصرون وياك
    وسامحنا عالقصور

Comments are closed.