شكرا جزيلا والله يعطيكم العافيه

9 thoughts on “طيران الامارات تطرح أسهمها للاكتتاب

  1. طيران الامارات أشكره عيني عينك تقدم خمور على متن جميع طائراتها و خدمة خمس نجوم للأجانب و نجمتين للعرب و نجمه وحده للمواطنين ..

    اللي يشك في الموضوع بس يسافر على طيران الامارات و يشوف بعيونه الأربع

    و الشخص و ضميره

    بهذي انا ابصملك بالعشره

    كنا بالمانيا وربعي سابقينا بيوم بالرجعه للبلاد ويوم راحوا المطار نزلوا اساميهم من طيران الامارات وحطوا اجانب بدالهم لانهم ماحصلوا حجز للاجانب…!!!!!!!!!

  2. ألحين صار الأكتتاب حرام وحلال وفوقهم خمور…عاد لو بغيتوا اتسافرون روح بالسيارة السعودية وعن طريق مطار الملك فهد سافروا وين بغيتوا لأنه حلال….الصلوات الخمسة اتصلونها في بيوتكم ويمكن ما اتصلون بعد وما اتقولون حرام هذا حق رب العالمين وفرض على كل مسلم. وهذا والشيخ احمد قال هناك نية للأكتتاب يعني موب اكيد. والفتاوي طلعت. والله خايف اللي أفتوا هم اول ناس بيشترون الأسهم وأكثر من سعر الأكتتاب.

    والسموحة ..مجرد رد…..

    شو فيك زعلان أذا كنت ما تصلي خل الناس أتصلي أتفكر كل الناس ما تصلي عين خير وحط الرحمان في صدرك ، كل واحد منا يعرف الحلال والحرام أذا كان على طيران الأمارات أو طيران أبوظبي (( على شان ما تزغل أنا من بوظبي )) أذا الطياره فيها خمور أنا مالي ذنب أذنب على أللى (( …….. )) وأنا مذطر يعني منطر على شان تفهم ، بس اللي فهمته من كلامك أن الناس كلها في عينك ما تصلي وكذابين هذا شو معناته
    (( )) حط الجواب

  3. ههههههههه

    خبر مضحك

    طيران الأمارات تدرس طرح 20% الى 30% من أسهمها للاكتتاب العام

    يعني موت ياحمار

    انسى

    يامن يعيش قدامك كم سنه

  4. ألحين صار الأكتتاب حرام وحلال وفوقهم خمور…عاد لو بغيتوا اتسافرون روح بالسيارة السعودية وعن طريق مطار الملك فهد سافروا وين بغيتوا لأنه حلال….الصلوات الخمسة اتصلونها في بيوتكم ويمكن ما اتصلون بعد وما اتقولون حرام هذا حق رب العالمين وفرض على كل مسلم. وهذا والشيخ احمد قال هناك نية للأكتتاب يعني موب اكيد. والفتاوي طلعت. والله خايف اللي أفتوا هم اول ناس بيشترون الأسهم وأكثر من سعر الأكتتاب.

    والسموحة ..مجرد رد…..

Comments are closed.