عاجل (خاص)-

رغم وصول الطائرة التابعة لشركة فلاي دبي الإماراتية لمحيط مطار القصيم إلا أن الأحوال الجوية فرضت عليها الرجوع لدبي مرة أخرى يوم الثلاثاء الموافق 8/2/2011م الساعة الثانية والنصف ظهرا محملة بأكثر من مئتين وخمسين عائلة سعودية وبعد لحظات عصيبة كان من الطبيعي أن تصيب بعض الركاب وبعد الإرهاق والتعب خاصة الذي أصاب كبار السن والمرضى والأطفال وصلت الطائرة لمطار دبي وهناك بدأت مسرحية الإهانة الفاضحة للسعوديين من قبل الشركة التي أرادت أن تتحايل على النظام الدولي في مثل تلك الحالات عندما أكد أحد موظفيها أن دبي لايوجد فيها مساكن حاليا لهم وعلى الجميع تدبير أمورهم..!!!

المضحك أن العاملين بالطائرة وفور إعلان عودتها لدبي وبدلا من تهدئة الركاب والحفاظ على نفسياتهم إلا أنهم توجهوا لإعادة المرور بين الركاب لبيع الساندوتش عليهم وبعض الحلويات والمشروبات ..!!

عالت الأصوات في مطار دبي (مبنى رقم 2) واختار البعض أن يذهب لتدبير أمره بنفسه بعد أن تم إعلان موعد جديد للإقلاع وهو الإربعاء ظهرا (الساعة الواحدة) واختار آخرون أن يمسكوا بخيط أمل يعطيهم حقوقهم وبين ذا وذاك قررت الشركة إعطاء كل مسافر (250) درهم إذا أحضر ما يثبت سكنه في إحدى الفنادق (فاتورة) رغم أن أقل سعر للسكن هو خمسمائة درهم لليلة الواحدة وبرغم أن النظام يفرض على الشركة تسكينهم أو تحمل أي نفقات لهذا الغرض..!!

عاد السعوديون ليميطوا دبي بحثا عن مسكن حيث كانت الفنادق مملؤة ثم تطايروا في أم القوين وعجمان والشارقة عبر دفع مالي إضافي لأصحاب سيارات الأجرة وهو مافعلوه بالصباح أيضا ليجدوا مئتين وخمسين درهما بانتظار هم في تجسيد فاضح لإهانة المواطن السعودي وعدم احترام حقوقه وهو الذي عبر عنه أحد الركاب بقوله ( لوكان معنا راكب أوربي لرأيتم كيف سيفعلون بنا لكن ياحسافه مافينا ولا أشقر.!!)

صورة تنقلها(عاجل) لمسؤولي الطيران المدني والمطارات لدينا للمطالبة بتحقيق عاجل وفوري مع الشركة وإجراءتها وإلزامها بحقوق المواطنين وهي الشركة التي دخلت السوق السعودية للتربح ..!!

9 thoughts on “طيران الامارات وتضييع حقوق المسافرين

  1. على طووووووووول الاستنتاجات الرائعة …. نحن العرب و الخليجيين عباقرة في الإستنتاجات … عشان سعودييين محد سوالكم سالفة …. كلام فاضي …. نحن نحب السعوديين “اللي يحبونا طبعا”

    و إذا بنفتح ملف انتوا سويتوا و قلتوا ….. ما في داعي نفتح ملف مطار جدة و حجاج الإمارات بالذاااات بس نحن اعيال زايد كبرنا اعقولنا و مشينا الموضوع !!!!

    Don’t even pull that thread please

    اذا فتحتي ملف الحجاج بفتح ملف الحدود واحترام الشرطه حق الاماراتين بالذات والمخالافات كانه نحن مجرمين حرب

  2. على طووووووووول الاستنتاجات الرائعة …. نحن العرب و الخليجيين عباقرة في الإستنتاجات … عشان سعودييين محد سوالكم سالفة …. كلام فاضي …. نحن نحب السعوديين “اللي يحبونا طبعا”

    و إذا بنفتح ملف انتوا سويتوا و قلتوا ….. ما في داعي نفتح ملف مطار جدة و حجاج الإمارات بالذاااات بس نحن اعيال زايد كبرنا اعقولنا و مشينا الموضوع !!!!

    Don’t even pull that thread please

  3. الموضوع عادي للي عنده شي يروح يشتكي ومافيها تميييز لجنسية معينه يعني هذا يصير لاي طيران ولاي شخص

  4. ربي يحفظكم سعودين وخليجين واخوان قبل كل شي ياخوي

    والف الحمد لله على سلامتكم وسلامت اهاليكم

    عندي سؤال واحد

    ليش مطار جده ما اخطر شركة الطيران بإلغاء الرحلات عبر المطار ؟

    لانه في حالت اخطار شركة الطيران عن الغاء الرحلات بدورها الشركه اتبلغكم كمسافرين عن الاخطار

    يا خوي لا اتقول اهانة السعودين لانكم اخوانا وانتوا في الدوله بعد بين اهلكم وناسكم

    ربي يحفظكم

Comments are closed.