تم اليوم وحسب موقع سوق دبي المالي ظهور مالك جديد في اربتك وهو ( شركه مواد الاعمار الامارات سى.بى.سى ذ.م.م ) والتي تملك او تجاوزة ملكيتها ( 5.41 % ) والذي يعتبر دخول قوي من هذه الشركه . اللهم اجعل هذا التغير فال حسن لملاك السهم الذين عانو كثيرا واكتب الخير للجميع.
بقي سؤال لمن يملك الاجابهم -من هي شركه مواد الاعمار الامارات وما حجمها واين نشاطها الرئيسي وما هو . لمن يملك المعلومه لا يبخل علينا بها جزاه الله خير الجزاء
Dubai Financial Market, PJSC

29 thoughts on “ظهور مالك جديد في اربتك ….اللهم اجعله خير.

  1. نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 09/09/2010 04:04 م
    بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
    الامارات العربية 54.77% 13.96% 8.41% 22.86% 100.00%

  2. الشهر عليك مبارك مهندسنا تقبل الله طاعات الجميع……
    عز الله انك كفيت ووفيت كما انت دائما واتحفتنا بما يكفي لتكوين صوره واضحه عن المالك الجديد
    بقي ان ندعو الله ان يكون فاتحت خير لجميع الملاك وان كنت انا شخصيا لست منهم فهل اّن الاوان للعوده ؟
    اللهم اني استخيرك فدلني لما فيه الخير في دنياي واّخرتي.
    شكرا جزيلا مهندسنا القدير ولجميع من مر على الموضوع .

  3. Very strong addition to ARTC

    This company will offer all construction materials to ARTC without the need of pre-financing or loans

    Well Done ARTC & Mabroook to all

  4. – 17 اغسطس 2010

    مجموعة بن لادن تؤسس شركة قابضة في قطر

    جدة: أعلنت مجموعة بن لادن السعودية SBG تأسيسها شركة قابضة جديدة في دولة قطر تحت اسم QD SBG Group، مع شركة الديار القطرية للعقارات QD، لتكون أول مشروع مشترك بين الشركتين العملاقتين في دولة قطر.

    وستقوم الشركة القابضة الجديدة بإنشاء شركتين متخصصتين لتقديم خدمات في مجالي البناء والصناعة في دولة قطر.

    وتم توقيع العقد الخاص بتأسيس الشركة الجديدة خلال مؤتمر صحفي بالدوحة. ووقع العقد كل من محمد بن محمد بن لادن، نيابة عن شركة مجموعة بن لادن السعودية، وغانم بن سعد السعد، نيابة عن شركة الديار القطرية للعقارات.

    وأعلن الدكتور فيصل إبراهيم العقيل، مدير تطوير الأعمال والشؤون الإدارية في شركة مواد الإعمار الدولية CPC International، والناطق الرسمي باسم شركة مواد الإعمار القابضة CPC، أن هذه الشراكة تعد فرصة واعدة جداً بالنسبة لشركة مواد الإعمار القابضة، حيث تتيح لها العمل في دولة قطر، وذلك لتزويد مشاريع الشركة الجديدة بجميع لوازمها من مواد البناء والإنشاء التي تعد مجال عملها الرئيسي، كما أوردت صحيفة “الاقتصادية” الالكترونية.

    وأضاف: ستقوم شركة مواد الإعمار القابضة بإنشاء شركة جديدة في قطر تحت اسم شركة مواد الإعمار- قطر QCPC.

    وأوضح الدكتور العقيل: نجحت شركة مواد الإعمار القابضة في تحقيق مفهوم المركز الواحد لتوفير جميع مواد البناء في المملكة العربية السعودية من خلال مجمعاتها الصناعية الثلاثة في كل من جدة، وبحرة، والرياض، والمجمع الرابع الذي يجري إنشاؤه حاليا في مدينة الدمام، وذلك لتزويد المقاولين ومطوري المشاريع العقارية بجميع مستلزماتهم من مواد الإنشاء والبناء.

    وأضاف: قمنا في السابق بتأسيس شركة مواد الإعمار القابضة – سوريا، ومصر والإمارات.

    ونخطط لإنشاء شركة في الجزائر. ونحن فخورون بأن نتمكن من نقل مفهومنا الناجح في العمل إلى قطر الشقيق.

  5. 2 فبراير 2010 العدد 11389

    «رؤى» السعودية توقع اتفاقية شراكة مع شركة «معمار» للدخول في سوق الإمارات وقطر

    للاستفادة من فرص النمو في مشاريع أبوظبي والدوحة

    الرياض: «الشرق الأوسط»

    أعلنت شركة «رؤى المتقدمة لأعمال الكهرباء والميكانيكا» عن توقيع اتفاقية مع شركة «معمار» الإماراتية للتوسع والدخول في أسواق الإمارات وقطر، عبر فتح فروع لها في كل من أبوظبي والدوحة.

    وقال الدكتور فيصل إبراهيم العقيل، مدير تطوير الأعمال والشؤون الإدارية بشركة مواد الإعمار القابضة، والمتحدث الرسمي باسم الشركة أن توجه حكومتي أبوظبي وقطر نحو تشييد الكثير مكن المشروعات الكبرى خلال الفترة المقبلة، يفتح المجال أمام المستثمرين للاستفادة من تلك الفرص التي تطرحها الحكومتان أمام المستثمرين من خلال المشاريع الضخمة.

    وأضاف العقيل الذي كان يتحدث لـ«الشرق الأوسط» أن شركة «رؤى» المتقدمة والتابعة لشركة مواد إعمار القابضة، عملت على إجراء دراسات للسوق الإماراتية والقطرية، الأمر الذي مكنها من قرار الدخول في تلك الأسواق، نظرا للطلب الكبير على خدماتها، مشيرا إلى أن الشركة لديها سجل جيد في تنفيذ الأعمال من خلال مشاريع نفذتها داخل المملكة بقيمة تصل إلى 2.3 مليار ريال (613 مليون دولار).

    وكشف مدير تطوير الأعمال والشؤون الإدارية في شركة مواد الإعمار القابضة، عن تأسيس شركة في الجزائر، وذلك لاستهداف أسواق شمال أفريقيا وأوروبا مع توفر عوامل النجاح كافة، من أيدٍ عاملة ووجود الطاقة، إضافة إلى الاستقرار الاقتصادي الذي تعيشه البلاد.

Comments are closed.