السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البث المباشر ، البرنامج المباشر اسمان لبرنامج تعدد المسميات له ، يقوم بعرض جميع المشاكل والامور الخاصة بالوطن والمواطن ويقوم بطرحها طرحا ايجابيا وممتعا ولكن ما يعيب البرنامج وينقصه موعد صلاة الظهر ، لماذا لا يكون لموعد آذان الظهر وقفة قصيرة ؟؟أو على الاقل ان يشار الى موعد الآذان بالقول ( حان موعد آذان الظهر ) ، أم ان هناك وقتا للاغاني ووقفة مع الاغاني وليس هناك وقتا للاذان ؟؟؟

سؤال اطرحه على الاخ الاستاذ جابر عبيد وعليكم اخواني في المنتدى ؟؟؟

لماذا لا يشار الى الاذان في هذا البرنامج ؟؟؟؟

وجزاكم الله خيرا

54 thoughts on “عفوا استاذ جابر عبيد

  1. جزاكم الله خير اخواني على المرور وابداء الرأي

    وفي النهاية هو المسؤول جابر عبيد هو صاحب القرار

    ولكن ارجو ان لا ينسى بأن له رب سوف يحاسبه

  2. بصراحه انا احترم جابر عبيد جدا جدا لكن كله ولا الاذان

    المفروض انه عقليه مثله ما تقول مثل هذا الكلام خساره خساره

  3. بعد أنـــا اللاحــظ نــفــس الــشــي ولــكـــن ( الــخـــلــيــجــيــة ـــ الــفــجــيــرة ـــ أم الــقــيــويـــن ) أغـــلـــــب بـــرامــجــهـــم أغــــانــــــي فـــي أغـــانـــــــي ولــكــن بــعـــد يــــحـــطـــون الآذان وشــــــو الــمــعــنـــى

  4. إللي يريد الصلاة ما تفوته….وعن هذه الأعذار الوهمية
    وياما مسلمين وعرب ومواطنين وعيال قبائل واباء وأمهات يسمعون الأذان ولا واحد يقوم يتوضاء أو ينصح أو يأمر عياله يرحون الصلاة….
    وبعدين يوم القيامة الله سبحانه وتعالى راح يسألك عن صلاتك….فأنت حضر الجواب وقول والله ياربي بسبب جابر عبيد وبرنامجه هو السبب…!!! وأزيدك من الشعر بيت قناة أبوظبي بعد ما تذيع الأذان…!!!
    وصدق جابر عبيد يوم قال :”كيف تبغون نذيع الاذان و عقبها نحط اغاني ؟؟؟!!!!”

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الكريم بوعناد الجنوبي بارك الله فيك وحفظك من كل شر …….. اخي مما هو معلوم وجاء عليه الامر من الله ورسوله الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وكلام الاخوان ليس للقدح في جابر عبيد او برنامجه استوديو واحد .

    وقد ذكرة انه يوجد من الناس من لا يصلى ولا يأمر ابنائه بالصلاه ولا حتى ينصحه ولكن هذا ما يعني ان جابر عبيد ما يذيع الاذان في وقت الصلاه .

    جابر عبيد مسؤول مب عن البرنامج بس جابر عبيد مسؤول عن الاذاعه والتلفزيون ويقدر يحط الاذان في البرنامج والتلفزيون وقناة ابوظبي.

    بتقولي طيب كيف نحط الاذان وبعده اغاني ……….. طيب انا اسألك كيف تصلي وفي بيتك تلفزيون يعرض اغاني كيف تصلي وانت مب ملتحي كيف تصلى وانت ثوبك مب على السنه كيف تصلي والزنا منتشر كيف تصلي وراتبك ينزل على بنك ربوى كيف تصلي وعينك تشوف الحرام كيف تصلي وفي ناس ما تصلي هذه اسأله ممكن اي حد ضعيف النفس يبرر بها عدم صلاته على شاكلة كيف نذيع الاذان وبعده اغاني يا أخي هذه كلها ذنوب والله يقول (( إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلاَلاً بَعِيدًا )) الايه في بدايتها تذكر ان الشرك لا يغتفر وما دون ذلك من الذنوب داخل تحت المشيئه ان شاء الله غفر له او عذبه فكيف نمتنع عن التذكير لمجرد ان القناه تعرض اغاني وهم على يقين انها حرام طيب من باب العقل صلح هذا الخطاء باذاعة الاذان على الاقل.

    يا اخي هذا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (رقم الحديث : 2928
    الحديث : حدثنا عبد الله بن مسلمة عن مالك عن عبد الله بن دينار عن عبد الله بن عمر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ألا كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته فالأمير الذي على الناس راع عليهم وهو مسؤول عنهم والرجل راع على أهل بيته وهو مسؤول عنهم والمرأة راعية على بيت بعلها وولده وهي مسئولة عنهم والعبد راع على مال سيده وهو مسؤول عنه فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته قال الشيخ الألباني : صحيح)

    اليس جابر عبيد هو القيم على البرنامج وبيده الامر والنهي اذا هو الراعي على البرنامج وهو المسؤول عن رعيته والدليل على انه هو المسؤول انه ذكر اعذار عدم اذاعة الاذان وانه هو الامر الناهي ولم يقل سوف نعرض الامر على الاداره رغم انه هو المدير اصلا.

    اخي ايرضيك حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ((رقم الحديث : 212
    الحديث : 212 – ( صحيح )260 – حدثنا أحمد بن الأزهر حدثنا الهيثم بن جميل حدثني عمر بن سليم حدثنا يوسف بن إبراهيم قال سمعت أنس بن مالك يقول سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول من سئل عن علم فكتمه ألجم يوم القيامة بلجام من نار * ( صحيح ) – المشكاة 223 و 224 : الروض 1150 – 1152 : التعليق الرغيب 73 / 1))

    وفي الاذاعه عندهم العلم بوقت دخول الصلاه فلماذا الكتمان.

  5. الاذان يجب ان يذاع في اي حال من الاحوال لان الانسان يمكن ان يكون غافلا عن موعد الصلاه ولان الاذان له قدسيه ولايمكن التغاضي عنه مهما كان

Comments are closed.