بسم الله الرحمن الرحيم
دوالى الخصية هى عبارة عن تمدد وتضخم فى أوردة الخصية مما يؤدى إلى ارتجاع الدم وسريانه فى عكس الاتجاه الصحيح فى هذه الأوردة.وهى حالة شائعة وموجوده فى حوالى 20% من عموم الرجال ونحو 40% من الرجال الغير منجبين.
دوالى الخصية هى عيب خلقى فى أوردة الخصية يبدأ في الظهور فى سن البلوغ ويزداد مع مرور الوقت وفى 60% من الحالات تكون الدوالى في الناحية اليسرى فقط وفى 15% في الناحيــة اليمنـى وفى 25%في الناحتين اليمنى واليسرى
يتم تشخيص دوالى الخصية من خلال الفحص الأكلينيكى ويتم التأكد من التشخيص من خلال إجراء الموجات الصوتية الملونة للتأكد من ارتجاع الدم فى الأوردة حول الخصية وفى الحبل المنوى.
وأعراض الدوالى هى واحدة أو أكثر من هذه الأعراض:
* وجود إنتفاخ وتضخم حول او أعلى الخصية.
* وجود آلام بالخصية فى الناحية المصابة بالدوالى.
* صغر حجم الخصية فى الناحية المصابة بالدوالى.
* تأخر الحمل والإنجاب مع وجود تغيرات بالسائل المنوى كنقص عدد أو حركة الحيوانات المنوية. والضعف الجنسي
كيف تؤثر دوالى الخصية على الإنجاب؟
فى بعض الرجال قد تؤثر الدوالى على عدد أو حركة الحيوانات المنوية او كليهما وقدتؤدى كذلك إلى زيادة فى نسبة تشوهات الحيوانات المنوية مما يؤدى إلى تعثر الإنجاب منذ البداية، أو مع مرور الوقت ولهذا فمن الممكن أن يكون مريض الدوالى غير منجب أو أن يكون قد أنجب أطفالاً ثم حدث توقف فى الإنجاب. الدوالى كذلك قد تتسبب فى زيادة التشوهات بالحيوانات المنوية وهذه التأثيرات تحدث نتيجة:
* ارتفاع درجة حرارة الخصية بسبب وجود الدوالى.
* إرتجاع الدم المستهلك فى الأوردة المتمددة إلى داخل الخصية مرة اخرى.
* اضطراب فى عملية خروج الحيوانات المنوية من أنسجة الخصية.

الـعــلاج:
يتم إجراء عملية جراحية بسيطة لربط ولإزالة دوالى الخصية فى الحالات التالية:
* وجود آلام مستمرة بالخصية.
* تأثر حجم الخصية المصابة بالدوالى مقارنة بالخصية الأخرى.
* وجود تغيرات بالسائل المنوى وتأخر الحمل بالرغم من التأكد من سلامة الزوجة.
وحتى تكون الفرصة أفضل للاستفادة من جراحة إصلاح دوالى الخصية يجب على الطبيب التأكد من عوامل كثيرة ولكن فرصة الشفاء تكون بعد سنة ونسبة النجاح تكون 60 بالمئة
ولكن بالعلاج العشبي الطبيعي
تكون اقوى بنسبة 95 بالمئة بفضل الله
والعلاج يكون عبارة عن
اعشاب مخلوطة بالعسل
شاي
كبسولات
مستخلص عشبي
ودهان موضعي
وكبسولات
ايضا يفيد في التقوية الجنسية وتقوية الحيوانات المنوية عدد وحركة
بصورة اكثر من ممتازة بالفحص مدة العلاج شهرين فقط بفضل الله
والله الموفق
www.alsafaherbal.com
للطلب والاستفسار 00971503643246
التوصيل لكل البلاد بواسطة شركة يو بي اس
مركز الصفاء للطب البديل والحجامة الاول في علاج مشاكل الانجاب
شارع الصاروج العين-الامارات العربية
تحذير ((ليس لنا علاقة بمركز الصفا بالقاهرة ابدا ولا علاقة لنا بالدكتور حمدي عبد التواب))
والله الموفق___


10 thoughts on “علاج دوالي الخصية للرجال و التهاب البروستات وضعف الحيوانات المنوية اكيد بفضل الله

  1. ((من اخلاق الطبيب))
    (صفاء ال عارف )
    الأمانة والنزاهة:

    الطبيب مؤتَمَن على الأرواح والأعراض، فلابدَّ أن يَتصف بالأمانة، وأن يؤدي هذه الأمانة على وجهها الصحيح، قال تعالى واصفاً المؤمنين: ]والّذينَ هُمْ لأماناتِهِمْ وعَهْدِهمْ راعُونَ[ [المؤمنون:8]، وقال صلى الله عليه وسلم: (أد الأمانة إلى من ائتمنك، ولا تخن من خانك) [أخرجه أبو داود]، فالرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن خيانة من خاننا، فكيف بمن ائتمننا على نفسه أو عرضه؟ واحذر من السقوط في الخيانة ولو لمرة واحدة فقد تستمرئ النفس ذلك وتواصل منحدر الخيانة.
    ومن الأمانة أن تنصح من استشارك، وأن تصدق من وثق برأيك، ومن الأمانة حفظ أسرار المرضى وستر عيوبهم، ومن الأمانة بذل الوسع وإتقان العمل.

    التواضع واحترام الآخرين:

    والتواضع صفة لابد لكل من يتصدى للخدمة العامة أن يتحلى بها، وعلى رأسهم الأطباء، ولا ينفر الناس أكثر مما ينفروا من المتكبر، فعلى الطبيب أن يكون متواضعاً، متجنبا التعالي على المرضى، والنظرة الدونية لهم مهما كان مستواهم العلمي أو الاجتماعي، فهذا هو ما يجعله موضع احترام الآخرين، قال صلى الله عليه وسلم: «لا يدخلُ الجنةَ من في قلبه مثقال ذرة من كِبر» [أخرجه مسلم]، وقال: (بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم) [أخرجه مسلم].
    كما ينبغي للطبيب أن لا يفارقه التواضع أثناء التعامل مع زملاء المهنة من غير الأطباء، وأن يقدر دورهم في علاج المريض والعناية به، وأن يبني علاقته بهم على الثقة المتبادلة والتعاون البناء لما يخدم مصلحة المرضى.
    واعلم أن تميزك عن الآخرين الذي جعلته سبب لتكبرك واستعلائك هو في الحقيقة فضل من الله ونعمه، فهل يليق أن تقابل الإحسان بالإساءة!؟ أليس الذي خلقنا في أحسن تقويم قادر على أن يسلبنا هذه النعمة بأسرع مما نتصور؟

    الصبر والحلم:

    الطب مهنة شاقة مضنية، والتعامل مع نوعيات مختلفة من فئات المجتمع يتطلب قدراً كبيراً من الصبر وسعة الصدر، فهذا عجول، والثاني سريع الغضب، والثالث لا يتحمل أدنى ألم، والآخر لا يتحمل الانتظار للدخول على الطبيب، فلا بد للطبيب أن يتحلى بقدر كبير من الصبر والحلم والأناة، فيتحمل تصرفات المرضى ويعذر ضيق بعضهم بسبب المرض والألم، ولا يقابل الأذى بمثله كأن يمتنع عن معالجة مريض أغلظ القول مثلاً، أو يقصر في إعطائه حقه الكامل من الرعاية.
    ولعلي أذكركم بقوله صلى الله عليه وسلم: (ومن يتصبر يصبره الله) [أخرجه البخاري]، قال ابن حجر: (يصبره الله: أي فإنه يقويه ويمكنه من نفسه حتى تنقاد له، ويذعن لتحمل الشدة) ا.هـ.

    العطف والمحبة:

    ينبغي أن يكون الطبيب لبقاً مع مرضاه، متلطفاً بهم، محباً لهم، عطوفاً عليهم، رفيقاً بهم. ما أجمل ذلك الطبيب الذي يستخدم أدواته عند الفحص بكل رفق حتى يجنب المريض أي آلام مفاجئة، والطبيب المحب العطوف لا يتأخر عن تقديم العون للمريض مادام يستطيع ذلك، ألا يُغبط الطبيب الذي استجاب للمريض الذي وصل إلى العيادة في نهاية الدوام وهو يشتكي من الألم، فقدم الطبيب له العون حتى بعد نهاية الدوام، هنيئا لهذا الطبيب الذي طبق حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه)، وما كان لهذا أن يحدث لولا دوافع العطف والإحسان للناس. وما أحسن ذلك الطبيب الذي قابل إساءة المريض بالعفو والصفح واستمر بتقديم العون إليه، فالقلب الذي يملأه المحبة قادر على العفو رغبة بما عند الله.

  2. السلام عليكم اخوي ماقتلها كم السعر الكامل لادويه العقم انته كاتب والعلاج يكون عبارة عن
    اعشاب مخلوطة بالعسل
    شاي
    كبسولات
    مستخلص عشبي
    ودهان موضعي
    وكبسولات شو هذي الكبسولات والشاي شاي شو وشو الاعشاب اللى تخلطها بالعسل والدهان وهل ينفع اخذ علاج واحد بدال هذا كله …….. بالنسبه للكبسولات 10 كبسولات ب250 صراحه اسعارك غاليه

Comments are closed.