علاوة خاصة لمنتسبي قوة الشرطة والأمن المواطنين

أصدر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية قراراً بشأن صرف علاوة خاصة لمنتسبي قوة الشرطة والأمن المواطنين، على أن يطبق اعتباراً من أول يناير 2008.

واشترط القرار ألا يزيد مجموع العلاوات التي تصرف لمنتسبي القوة شهرياً استناداً لهذا القرار على 20 ألف درهم وألا تقل عن 500 درهم. وتضمن القرار علاوة شهرية للضباط والأفراد تراوحت ما بين 1100 درهم و1200 درهم و1600 درهم للدرجة الأولى، و1400 درهم و1000 درهم و900 درهم للدرجة الثانية، و1200 درهم و800 درهم و700 درهم للدرجة الثالثة، و1000 درهم و600 درهم و500 درهم للدرجة الرابعة، مع تحديد شروط وضوابط لصرفها.

وأكد سمو الشيخ سيف بن زايد في تصريحات لـ «مجلة الشرطة»، التي نشرت تفاصيل القرار في ملحق خاص، أن صدور المرسوم الاتحادي رقم (40) لعام 2008 الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في شأن رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية يشكل نقلة نوعية في رواتب منتسبي وزارة الداخلية من الضباط وصف الضباط والأفراد، حيث جاءت هذه الرواتب متساوية ومنصفة لجميع المنتسبين.

ونصت المادة الثانية على أن تصرف العلاوات الواردة في هذا القرار كاملة للمستحقين العاملين في أبوظبي وضواحيها باستثناء علاوة المناطق النائية، فيما تصرف 50% من العلاوات المستحقة الواردة في هذا القرار للعاملين في بقية الإمارات ومناطقها باستثناء علاوة المناطق النائية والعلاوة الاستثنائية.

وتضمن القرار علاوات للمنطقتين الغربية والجنوبية لأبوظبي وعلاوات للأعمال الخطرة وطبيعة العمل والمهن الخاصة وللطيران وللمباحث وعلاوة استثنائية وعلاوة للجان.

التفاصيل في عبر الإمارات

أبوظبي ـ البيان

المصدر:ط§ظ„ط¨ظٹط§ظ†

28 thoughts on “علاوة خاصة لمنتسبي قوة الشرطة والأمن المواطنين (مبروك)

  1. الكتاب نزل بنهايه الاسبوع الماضي وتم تعميمه على جميع الادارات والمرتبات…

    مبروووووووك للجميع

Comments are closed.