في زمن اصبح الحديث عن مشروع ملياري واحد تنفذه اي شركة بمثابة جوهرة على راسها تطل علينا اخبار مشاريع مليارية لشركة الواحة كابيتال المملوكة جزئيا لحكومة أبو ظبي
المثر في الامر تعدد طبيعة هذه المشاريع من تمويل الى تاجير الى تطوير و في شتى المجالات العسكرية و العقارية و السياحية
تحية الى مجلس ادارتها والى كل من له يد في تطوير ادائها

تطلق شركة ”الواحة كابيتال” مشروع ”الواحة لاند” الصناعي العقاري في المصفح بأبوظبي بقيمة 15 مليار درهم خلال الربع الثاني من العام الجاري، بحسب نائب الرئيس التنفيذي للشركة سالم النعيمي.

نقلت صحيفة إميراتس بيزنس 24/7 أنّ شركة الواحة كابيتال المتخصصة بأعمال التأجير والتمويل في قطاع الطيران والنقل البحري والبنية التحتية والمدرجة أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية، تعتزم إستثمار مايزيد عن 20 مليار دولار خلال السنوات الثلاث القادمة في تنويع نشاطها ونموه وأنّها لاتنوي تعديل حصة الأجانب فيها.

وكشف حسين النويس رئيس مجلس ادارة الشركة عن نية الشركة اطلاق مشروع عقاري قرب منطقة المصفح في ابوظبي على 6 كيلومترات مربعة وقدر تكلفة المرحلة الأولى من المشروع بما يتراوح بين 3 – 4 مليارات درهم، ويضم المشروع مساكن لمتوسطي الدخل ومستودعات وبعض المصانع .

قال رئيس مجلس ادارة شركة الواحة كابيتال في ابوظبي ان الشركة تتوقع الانتهاء خلال “بضعة أشهر” من ابرام خطة تمويل تشتري بموجبها القوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة طائرات عسكرية بقيمة 11 مليار درهم (ثلاثة مليارات دولار).

و البقية تاتي

4 thoughts on “عملاق يزداد تعملق

Comments are closed.