عيد سعيد وسهم جديد ،،،، فما هو ؟؟؟؟

في الأيام الماضية كانت لدينا توصيات على أسهم أحدثت إرتفاعات طيبة ،،، بالطبع تحليلاتنا لاتعتمد فقط المضاربة اللحظية وإنما تهتم أكبر بمديات زمنبة أعلى تعتمد تحليلا موجيا وهارمونيكيا قد تبدأ أولى الأهداف بالتحقق خلال أيام الى الأهداف العليا التي تمتد لشهر أو شهرين . فالمضارب اللحظي يستفيد من شرارة التوصية ويحقق ربحا طيبا ومضارب السيونغ ينتظر أولى الأهداف ويحقق عائدا أكبر أما المستثمر فيشتري ويرتاح من المتابعة الى نهاية العام بمضاعفة السعر أو يكاد لكافة الأسهم .

كانت لدينا التوصيات التالية مرتبة زمنيا حسب وقت إطلاقها مبنية على تحليل متكامل وسيكون معها التحديث

1- أرامكس أوصينا عليه عندما كان عند 1.55 في موضوعنا أرامكس إشتر سهما وخذ الأخر مجانا وأتبعناه بموضوعنا أرامكس أخر سهم لمن سيكون وموضوعنا الأخير هارمونيك أرامكس يوم الأربعاء الماضي ،،،والآن أغلق على 1.76 ولا تزال أهدافه العليا كما هي ،،، وأهدافه العليا تبدأ خلال فترة بسيطة عند 2.22 لتنتهي في نهاية العام عند 3 دراهم . أما أهدافه القريبة لليومين الباقية من الإسبوع الحالي وبداية الأسبوع القادم فستتدرج عند 182- 189- 193 .وأوصي بإستمرار زيادة الكمية والدخول لمن لم يدخل بعد .

2- سهم أعمار أوصينا عليه عندما كان 3.15 وعندما أحدث اختراق للمثلث المتماثل ثم أتبعناه بتحليلنا الشامل بموضوعنا فضحنا الأجانب ،، خطة شراء إعمار ،،، عندما كان عند 3.51وقد وصلنا يوم الخميس الماضي الأهداف الرئيسية الثلاث المحددة في الموضوع وهي 3.8-3.99-4.21 وباقي لنا الهدف 4.74 والآن أتوقع أن يحافظ إعمار على مستويات 3.8-3.99-4.21 الى أن تتضح صورة الإندماج وأنصح بالتخفيف منه وعدم وضع البيض في سلة إعمار الواحدة والتحول الى ألأسهم الأخرى ،،، اختراق 4.21 سيحول السهم للمضاربة البحتة ولا أنصح بالشراء الجديد . وقد احترمت حركة السهم التحليل الهارمونيكي في تحليلنا بشكل رائع .

3- سهم السوق اوصينا عليه قبل إسبوع عندما كان عند 1.94 من خلال موضوعنا سهم السوق سهم المليارات يربح المليارات وخلال ثلاث جلسات وصل الى 2.23 وأغلق عند 2.21 ،،، من أهداف السهم العليا حاليا هي 2.74 … لكني أتوقع له أن يقوم بتثبيت قاعدته السعرية حاليا لعدة أيام في حدود 2.15-2.23 قبل مواصلة الإرتفاع وقد يعود لملامسة 2.07 وهو خط الرقبة لفترة بسيطة وهي نقطة الدخول لمن باع أو لمن لم يدخل في السهم بعد ،،، مع العلم أن 2.28 يوم الأربعاء غير مستبعدة وهي نقطة جني الأرباح لمن إكتفى أو الإنتظار لمن هو غير مستعجل بلوغه 2.35 . مع ملاحظة أن السهم احترم الوصول الى الهدف الهارمونيكي 2.08 بدقة جيدة .

السهم الجديد وهو عيدية العيد سننشره بعد الإفتتاح بقليل مع الشارتات والتفاصيل بداية الجلسة علنا نتجنب الفجوة وبما أن الهدف سيكون له إرتفاعا ب 50% فالدخول عليه في أي وقت سيكون فيه خير كثير … بالتوفيق لكم جميعا

39 thoughts on “عيد سعيد وسهم جديد ،،،، فما هو ؟؟؟؟

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانت بخير يا بو عمر
    اتصدق ما اقدر أصبر لين باكر
    ارجوك خبرنا شو اسمه هذا السهم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

Comments are closed.