السلام عليكم

كيف الاحوال يا اخوان ، بداية اقول بان العقل والتدبير والشطاره في التجاره هي نعمه من نعم الله سبحانه وتعالى وموهبه يهبها الله لمن يشاء فليس كل شخص يستطيع ان يزاول العمل التجاري ، وليس كل شخص لديه فكره تجاريه يستطيع ان ينفذها اما لعدم الخبره او ولعدم وجود القدره المالية .

بعد هذه المقدمه ، اقول ولمعرفتي باهمية العمل التجاري واعرف ان الدخل اللي يجي من البزنس اكثر بكثير من اي وظيفه ، وحيث انني سبق وجربت البزنس ، وكانت تجربة ناجحه الى حد كبير ، الا انني اضطريت الى ايقاف البزنس بسبب انشغالي بالدراسه . ولهذا فأنا لدي عرض لمن يرغب من الاخوان ذوي الافكار التجارية ، والعرض هو ان اي شخص يكون لديه فكره مشروع ويقنعني بان هذا المشروع سينجح ، فأنني باذن الله ساتبنى المشروع واعين ذلك الشخص مديرا تنفيذيا للمشروع ايا كان .

الشخص المطلوب يجب ان يكون متفرغ ، يعني واحد موظف ما ينفع لهذه المسأله ، والقصد مساعدة الشباب اللي ما يشتغل ، وجنسية الشخص غير مهمه فانا ارحب بكافة الشباب الطامح من ابناء الدولة ومن ابناء وطننا العربي ومن غيرهم من الجنسيات حتى لو من خارج الدولة . المهم هو اني اصل الى قناعه بان هذا الشخص فاهم شو يسوي.

انا اتذكر اني يوم بديت مشروعي والله ما كان عندي الا 10000 الف درهم ، والحمد لله في سنه المشروع دخل ربح صافي 300000 الف درهم ، طبعا هذا توفيق من الله ووجود خبره في الموضوع ، لكن اضطريت اوقف قليل حتى اخلص دراستي وراد على نفس البزنس .

المهم ، المجال مفتوح للاخوان ويا مرحبا بكم

وشكرا

9 thoughts on “فرصه لذوي الافكار التجارية الناجحه

  1. تسلم اخوي على تعاونك المثمر وافساحك المجال امام المفكرين والمبدعين للدخول في عالم البزنس !!
    اخويه الغالي والحمدلله عندي افكار مميزة جدا ولكن مثل ما تفضلت وقلت
    (وليس كل شخص لديه فكره تجاريه يستطيع ان ينفذها اما لعدم الخبره او ولعدم وجود القدره المالية )
    لذلك اتمنى انك تتكرم وتعطيني رقمك ع الخاص للتواصل معك..
    علّ وعسى ان يكتب الله فينا الخير والبركة ويكون هناك تعاون بيننا..
    وفي انتظارك

Comments are closed.