حادث قوي مقابل جميعة حلوان عند محطة البترول أيبكو ..

نوع السياره (…).. الكبيره إللي تشبه الأرمادة .. صاحب السياره كاسر الأشاره ومسرع طبعاً إللي طاف من هذي الأشاره بيلاحظ أنه الشارع مب متساوي هو إللي سبب الحادث الموتر مجلوب ومحترق والريال فارق الحياة لحظة الحادث ..

طبعاً كان التجمهر شديد وزحمة دوريات الشرطة لين مايقصون السياره ويطلعون الجثة

لاكن للأسف يوم قربت من موقع الحادث شفت قواطي (…..) طايحين من السياره

19 thoughts on “لاحول ولاقوة إلا بالله .. حادث قوي مقابل من جميعة حلوان

  1. الشارقة “الخليج”:

    توفي شاب مواطن في حادث تدهور وقع مساء أمس الأول على تقاطع الصحابة بالشارقة بعد أن فقد السيطرة على مركبته واصطدم بالحواجز الإسمنتية الموجودة على يمين الشارع وبالرصيف قبل أن تستقر مركبته على بعد (100) متر من مكان وقوع الحادث.

    وقع الحادث عندما كان الشاب منصور (م. ع 23 سنة) يقود مركبة سوداء من نوع (إينفنتي) قادما من ميدان الطبق الطائر باتجاه ميدان الشيخ سعود (ميدان مستشفى القاسمي سابقا) وبسبب السرعة الزائدة التي كان يسير بها، فقد السيطرة على مركبته فاصطدم بالحواجز الإسمنتية على يمين الشارع ثم بالرصيف الأيسر عندما استدار بمركبته، ليرجع مرة ثانية إلى الجهة اليمني للشارع ويصطدم بحواجز حديدية حمراء، كما تسبب الحادث في انفصال الإطارين الأماميين للمركبة قبل أن تستقر في المنطقة الرملية اليمنى على مسافة (100) متر من نقطة وقوع الحادث، وقد أدى الحادث إلى اشتعال النيران بالمركبة واحتراقها بالكامل بفعل قوة الصدمة والسرعة الزائدة، وتفحم جثة السائق ووفاته فور وقوع الحادث.

    وفور تلقي غرفة العمليات المركزية بشرطة الشارقة البلاغ في تمام الساعة الثانية وخمس وأربعين دقيقة من مساء أمس، انتقلت إلى مكان الحادث دوريات الأنجاد وسيارة الإنقاذ والإسعاف التابعة لشرطة الشارقة ووحدة الإطفاء من الدفاع المدني، حيث قام أفراد الدفاع المدني بإطفاء النيران التي أتت على المركبة بالكامل، في حين قام أفراد الشرطة والإنقاذ بقص سقف المركبة وإخراج جثة الشاب (م.ع) المتفحمة من داخلها، كما قامت شاحنة جر المركبات بشرطة الشارقة بسحب المركبة وأخذها إلى موقع آخر.

    وقال النقيب خالد صالح المطوع المناوب العام إن جثة المتوفى كانت متفحمة بالكامل ما صعب التعرف إلى هويته، حيث تم نقله مباشرة إلى مستشفى القاسمي وتم التعرف إليه بعد الإجراءات الطبية المعتمدة في مثل هذه الحالات، وأوضح أن السبب الرئيسي لهذا الحادث هو السرعة الزائدة وعدم سيطرة السائق على مركبته.


    جريدة الخليج

  2. لاحول ولاقوة الا بالله

    الله يرحمه ان شاء الله ويغفر له

    ويجييرنا من الشر والسوء والمكروه يارب

  3. لا حول ولا قوة الا بالله

    قبل فترة في شارع الشيخ زايد – صار حادث تدهور و من ثم احتراق سيارة أحد المواطنين الله يرحمه , و لما شفنا الريال كان متفحم و كان ماسك قوطي خمر بإيده وهو ميت فحاولوا الشباب ينزعون القوطي من إيده وما قدروا !!
    فالشرطي قام يصيح بهستيرية من هول الموقف …………
    يا سبحان الله

    ((( و مـــــن مـــــــات علـــــــى شيئ .. بعـــــث عليــه )))

Comments are closed.