راسلني ع الايميل اذا تحب ey777@live.com
غير موجود بالاسواق فقط عندي و بديت ابيعه بس انا الي ايبعه و راح ابدء ابيعه في الاسواق قريبا..الجهاز مش ممنوع من دخوله الامارات عن طريقي فقط. لاني الوكيل الوحيد فقططططططط بالامارات..لاتدوخ عمرك و تدور تجيب مثله لانه ما راح تقدر تدخله الا عن طريقي انا الوكيل فقططططط..

جهاز يحدد لك موقع سيارتك و الكثير الكثير…. و لاصق رقيق يحدد لك موقع الاشياء حده في المخازن الكبيره كله عن طرق الجي بي اس . يعمل بطريقه فعاله

جهاز له انظمه متعددة المزايا و وتختار الخدمه التي تريدها و نوفرها لك و كل شي بسعره كل الانظمه تصلح لشركات كبيره.

لا يحتاج الى بطاريه ولا شارج بل يعمل 24 ساعه. يوضع داخل بطن السياره في محل مخفي حجمه صغير بحجم بكيت السجائر.

نظام مراقبة المركبات والتحكم بها عن بعد، ومن أهم مميزات النظام معرفة موقع ومكان المركبة وسرعتها ومستوى الوقود الموجود بها والتنبيه الفوري لحالة المركبة والكثير من الخصائص و الخدمات الاخرى. للمزيد من المعلومات، الرجاء اسئلني و انا اجيبك…….

………………………………………….. ………………………………………….. ….
النظام الاخر:

النظام الآلي لتحديد الهوية عن طريق الموجات الراديو. حيث بأننا قد نكون الشركة الوحيدة التي تقدم هذه التقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا معتمدة على مواردها الخاصة……………
منظومة متطورة معنية بالتحكم في مواقف المركبات لتوفير الراحة للمستخدم ولضمان عملية الدخول والخروج الآمن، ويتم ذلك عن طريق وضع لاصق على زجاج المركبة ليقوم القارئ بفتح البوابة والسماح للمركبة بالدخول والخروج آلياً أثناء حركة السيارة.


………………………………………….. ……

النظام الاخر:

يصلح للشركات التي تملك مخازن كبيرة

نظام متابعة حركة المخزون والبضائع في المبنى حيث يتم مراقبة أماكن تواجد البضائع ومراقبة المخزون المتواجد بشكل لحظي وفوري عن طريق وضع لاصاق على مختلف أنواع البضائع والتنبيه الفوري عند فقدان أي منها.

………………………………………….. ………………

النظام الاخر:

نظام آلي يسمح للشركات بتزويد موظفيهم بحصص معينة من الوقود بشكل آلي، حيث يقوم الموظف بوضع لاصق على الزجاج الأمامي للسيارة وتقوم محطة الوقود بالتعرف الآلي والمباشر على السيارة والموظف وضخ الكمية المسموح له بها من قبل الشركة، كما يقوم النظام بالتأكد من نظام المحاسبة بشكل آلي للشركة الأم ومحطة الوقود.


………………………………………….. …………………………………..

النظام الاخر:


مجموعة أنظمة الأمن والحماية بإستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية، لضمان الأمن التام


1-نظام التعرف على الوجه وذلك بإستخدام كاميرا للتعرف على الشخص الموجود ومقارنته بالصور الموجودة في قاعدة البيانات. ويمكن استخدامه لتسجيل حضور وإنصراف الموظفين وعملية ولوجهم للأماكن المصرح لهم بها.

2- نظام تسجيل حضور وغياب الموظفين عن طريق بصمة الأصبع ، ويستخدم للولوج للمناطق عن طريق بصمة الاصبع والتحكم بالبوابات.


3- نظام يمكن عن طريقه معرفة حالة الغرفة أو المنطقة، كما يمكن معرفة عدد الأضواء التي تعمل و حرارة الغرفة ومجموعة كبيرة من الحساسات المرتبطة به، وفي حالة حدوث تغير ( إنطفاء الضوء ) سوف يتم إخطار الشخص المسؤول بـ رسالة نصية أو رسالة إلكترونية.

4- نظام مراقبة المواقع بإستخدام كاميرات ذات جودة وكفاءة عالية

وعن طريق الأنترنت يمكنك متابعة المناطق بشكل لحظي وفوري. ويتميز هذا النظام بعدم الحاجة لوجود جهاز تسجيل


5- نظام التعرف على رقم المركبة وذلك لضمان دخول المركبات المصرح لها للمناطق المحددة. عن طريق وجود كاميرا تقوم بقراءة رقم اللوحة والتأكد من وجودها في قاعدة البيانات. وكذلك يمكن إستخدامه كنظام لإسترجاع المركبات المسروقة في حالة ظهورها في مكان تواجد الكاميرا عن طريق التنبيه الفوري المباشر للجهات المعنية.

………………………………………….. …………………………………………..

هو أصغر جهاز في العالم للأرسال عن طريق البلوتوث


نظام يعتبرهذا الجهاز ثورة في عالم الإتصال اللاسلكي عن طريق تقنية البلوتوث، حيث يتم إرسال اية صور أو أشعار أو موسيقى أو مقاطع فيديو صغيرة أو حتى ألعاب بتقنية الجافا إلى الأجهزة الخلوية المجهزة لإستقبال مواد عن طريق البلوتوث… يفتح إستخدام هذا الجهاز عالماً رائعاً للتسويق عن طريق الهواتف الخليوية حيث يصل المعلنون وبسهولة كبيرة إلى مستخدمي الهواتف النقالة حيث يتواجدون في المجمعات والمطارات والمعارض وحتى على الطريق عند إستخدام الجهاز في السيارات … تعتمد عدة شركات عالمية هذا الجهاز كصلة وصل أساسية بينها وبين زبائنها وطريقة ثورية وشبه مجانية للتسويق بإستخدام التكنولوجيا.

………………………………………….. ……………………………………….


عبارة عن مجموعة من الحلول و التطبيقات الخاصة بشاشات العرض الداخلية و الخارجية مع توفير جميع المتطلبات بما يختص بتوفير الشاشة ذاتها أو برامج العرض ذات العلاقة. إن إستخدامات شاشات العرض سواءاً الخارجية أو الداخلية لا يقتصر على برامج الترويج أو التسويق ، بل يمكن تطبيقها في عدة مجالات مثل الملاعب و المنشئات الرياضية ، الصالات الثقافية ، الحملات الإعلامية سواءاً الداخلية منها أو الخارجية وغيرها. ترتبط الشركة بعلاقات عمل إستراتيجية مع مجموعة من الشركات العالمية المعروفة في هذه الصناعة بغرض توفير شاشات العرض ذات المواصفات العالية مع مرونة فائقة في تطبيقات الحلول الخاصة بها.
الجهاز ابي ابيعه لشركات فقط و ماراح ابيعه قطاعي لاحد الى اذا بيدفع مبلغ محترم …
صيانة الجهاز عندي ايضا مع انه جهاز مقاوم …. الاسعار تختلف باختلاف الخدمه الي يقوم فيها… ممكن تبدء من 50 درهم و طالع… توصل الى 10 الف و تطلع لفوق حسب الطلب و الخدمات….
على سبيل المثال كام عدد اللصقه الي تباها لانها لازم تلصق على كل منتج من بضاعتك في المخزن تبدء اسعار اللصقه من4 دراهم و طالع….
اخوي هذا النضام يصلح للشركات لانه في جهاز تخر معاه بم شنطة اليد يتصل بشكل لاسلكي مع الاصق طبع و سعر الجهاز هذا الي لازم يستخدم عشان تعرف وين الاصق يبدا من 40 الف درهم…

اذا في شركه لها الرغبه في منتجي انا بطرش مندوب يسوي برزنتيشن لهم.

ايضا يصلح طبعا في المطارات لمعرفة مكان الحقائب او مكان الركاب اذا تغيب حد منهم عن الاقلاع .. و ايضا ممكن استخدامه في مخازن شركات البيترول او في مخازن وكالات السيارات .. و ايضا في المكاتب الكبيره لمعرفة موقع الكتاب هل هو في مكانه الصحيح ام لا…..