السلام عليكم

للبيع كورفيت C5 موديل 1998 وارد امريكي اللون احمر ومن الداخل احمر مع اسود ( للعلم: السيارة مصبوغة احمر كود كورفيت الاصلي لان اللون كان باهت شوي – بدون حوادث)

العداد : صراحة Gauge Cluster فيه مشكلة في الليت وما يبين العداد والاشياء الثانية الي تخص setting. طلبت وحده مستعملة من eBay امريكا واتريا توصل.

الاضافات ( كلفتني حوالي فوق 10 الاف)
-Special headlight brought from the USA – ZO6 Style
-LED Rear brake light brought from the USA.
-Touch screen ( TV – Radio – Bluetooth – MP3 – DVD – CD – Rear & Front Camera ) all in One.
-Original ZO6 wheels ( 18″ front – 19″ rear)
-New C6 emblems ( rear and front )
– Xenon kit ( not connected yet)

التشييكات
السيارة شارنها قبل شهر وشوي..ناوي ابيعها وان شاء الله بشتري وحده يديده 2008 او 2009

السيارة دخلتها الوكالة تشييك كامل وطلعتها قبل اسبوع سبتمبر 18 – والفاتورة 14 الف وشوي (الاوراق موجوده) والتقرير موجود – في بعض القطع ما بدلوها لانها غير متوفره حاليا.

مشاكل السيارة:
في صوت في الجامبينات ( حسب ما قريت على النت هالمشكلة طبيعية مع الكورفيت ويحتاج الى تشحييم) او احتمال تبديل بوشات او جامبينات.

ما تقدر تقرأ الكيلومتر او تشوف الاعدادات setting لان الاضاءة ما تشتغل (اضاءة القيجات شغالة)، الوكالة ما عرفت تصلحه. طلبت عداد كامل مستعمل من امريكا. بس ما يندرى متى بيوصل.

في اشياء ثانية بسيطة موجودة بالتقرير، مادري شو بالضبط لاني الصراحة ما عرف قطع السيارات وقالي السوبر فايزر هالاشياء ركب لها قطع مستعملة لانها مب شرط تكون يديده.

الماكينة والقير ما فيهم شي وشغالين 100% والسيارة عزمها ما شاء الله وايد قوية

وهذي صور السيارة

وبخصوص السعر

62 الف وقابل للتفاوض بحدود المعقول ( كل ما طلبت انقص اكثر كل ما شليت غرض من السيارة صراحة وايد خسران فيها..شاشة على رنقات على هيد لايت واغراض ثانية في الدرب من امريكا).

للجادين فقط
التواصل عبر الخاص

8 thoughts on “للبيع: Corvette كورفيت 5.7L 1998 C5 احمر

Comments are closed.