بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ؟ وشو الأخبار ياأعضاء المنتدى الطيبين؟
كل عام وأنتم بألف خير
أنا تاجرة يديدة عندكم وتوني دخلت عالم البزنس وأتمنى تقبلوني بينكم
وأتمنى من ربي وبدعواتكم …أن يبارك بتجارتي ويرزقني من خيره
والحمدلله رب العالمين

أوكيه نبدى في المنتجين الروعة اللي يايبتهم لكم اليوم
لكل امرأة تشتكي وتعاني من السليوليت
اليك سيدتي جهازين من اروع اختراعات العصر الحديث لمعالجة السيلوليت في الدول الغربية وقد تم تطوير الجهازين للاستخدام المنزلي
توصلج لين عند بيتج في أسبوعين بس
وبأسعار منافسه

معلومات عن السيلوليت Cellulite أو الستريتش ماركس Stretch Marks

السيلوليت او الكتل الدهنية المتراكمة في اجساد النساء هي عبارة عن دهون طبيعية تبدو ككتل بارزة بسبب وجودها في الانسجة الرابطة التي تعمل عادة على توزيعها بشكل متناسق تحت الجلد. وتبقى مشكلة السيلوليت نسائية بامتياز، حيث يقدر خبراء الجلد نسبة المصابات من النساء السيلوليت بنسبة 85٪ تقريبا من النساء، والغريب ان تلك الكتل الدهنية التي يرمز اليها البعض بقشرة البرتقال في اشارة الى سطحها المشكل من كتل دهنية بارزة من السطح، لا تستثنى حتى النحيفات من النساء، وبالتالي فهي ترتبط، حسب المختصين، بمشاكل لا تقتصر على السمنة وحدها. وهناك عدة اسباب تحدد مجتمعة ما اذا كانت المرأة ستكون مثقلة بالسيلوليت ام لا. وتشمل هذه الاسباب مجموعة كميات الدهون في الجسم، كالسن والعوامل الوراثية.

أول جهاز: جهاز بيوتي وركس سيليو سموث

]]

هذا الجهاز مب بس اسم ماركته قويه , الجهاز نفسة يعمل معالجة مميزة ورائعة لتقليل السيلوليت بالليزر. الجهاز تقنية تستخدم الليزر اللي يوجد في عيادات التجميل بس بنسبة غير عالية ولكن فعالة جدا لمعالجة الدهون المتراكمة والمتسببة في ظهور السيلوليت.

مع هذا الجهاز سوف تقولين وداعا للسلوليت للابد…..كيف؟؟؟ الكافين أصبح العلاج الحديث للسيلوليت والدهون الغير مرغوب فيها, لذلك اذا اردتي نتيجة سريعه وفعاله ونتائجها طويلة المدى عليك بإستخدام هذه التقنية التي تم إختراعها بواسطة هذة الشركة القوية. التقنية تستخدم الكافين والليزر معا لاخفاء السيلوليت للابد ومع استخدام السيرم المرفق يوميا سيمنع ظهور أي سيلوليت كليا في المستقبل.

طريقة عمل الجهاز: الجهاز سهل للاستخدام اليومي او على حسب الرغبة. لملاحظة التغير يفضل استخدام الجهاز يوميا صباحا ومساءا مع الكريمات المرفقة لضمان احسن النتائج. الجهاز يعمل لتقليل السلوليت بطريقة سريعة وملحوظة في عضون أيام قليلة. كما ايضا ستلاحظين بشرة نظرة من غير دهون متراكمه مع الاستخدام المستمر. وبما أن نسبة تقنية الليزر المستخدمه قليلة جدا هذا يجعل الجهاز أكثر أمانا وصعب أنه يحرق الجلد او ظهور اعراض جانية.

الجهاز روعه ولو شو كتبت عنه مابيكفي, والكثير من النساء الاوروبيات ابدين اعجابهن بة
وهذا كلام منقول عن وحده جربته:
Was a bit scared to be honest about using the rio cellulite laser but it’s such a great device – almost totally rid of my cellulite!
الترجمة:
كنت شوي خايفة بصراحه من أستخدام جهاز ريو سليوليت ليزر, ولكن… انه حقا جهاز عظيم_ تقريبا كليا تخلصت من السلوليت !

الكرتونه تحتوي على الاتي:
1. جهاز ريو ليزر لمعالجة السيلوليت
2. سيرم عشبي غني بالكافين لمعالجة البشرة
3. كريم ليلي لشد البشرة
4. جل 100 ب100 طبيعي للبشرة
5. بطارية ,وصله , وكتاب التعليمات

السعر مع الشحن والتوصيل : 1200 درهم

ظهور النتائج تتفاوت على حسب:
1- قوة وكثرة السليوليت فالجسم
2- مدى التزامك واتباعك للبرنامج

مهم جدا:
-الدفع مقدم من الانصاري للوسترن يونيون وسيتم الغاء الطلب بعد أسبوع
-التوصيل بالبريد الممتاز و بيأخذ اسبوعين لثلاثة ان شاء الله من يوم الدفع
– العرض شامل داخل وخارج الامارات
-ياريت الجادين فقط هم اللي ايراسلوني

ملاحظه: عند شرائك منتج من منتجاتي فإن جزء من المبلغ المدفوع سيحول الى منظمة إغاثة الطفل الفلسطيني بأسمك…وجزاكم الله خير (ربنا تقبل منا انك انت السميع العليم).

2 thoughts on “للنساء فقط: الحل النهائي والامثل للسيلوليت مع بيزنس ليدي

Comments are closed.