السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

حياكم االله جميعا ، اولا ابارك عليكم التطورات الاستثنائية المتعلقة في شركة إعمار التي بحسب اعتقادي اشعلت شرارة مبدئية لتكوين مسار صاعد جديد على المدى الطويل .

سهم إعمار

إلغاء صفقة دبي القابضة يعتبر امر إيجابي على المدى المتوسط حتى نهاية السنة الحالية بإذن الله وبحسب اعتقادي فقد أشعل شرارة مبدئية لتكوين مسار صاعد من المحتمل أن يصل إلى حدود 18 درهم تقريبا خلال الأشهر القادمة، فالخبر الذي صدر سيزيد من فترة تشكيل منطقة الحيرة وأعطى إشارة إضافية بضعف المسار الهابط على المدى الطويل بحيث اضعف احتمال هبوط السهم إلى حدود 7 دراهم، ولكن هذا لا يعني أن السهم مازال مرشحا لتشكيل سعر متدني جديد.

أهم تحدي للسهم خلال الأيام القادمة هو تجاوز مقاومة مهمة على 11.48 درهم والتي باختراقها سيدفع السهم إلى حدود 15 درهم بإذن الله.

انظر للصورة

سهم بنك دبي الاسلامي

اعتقد ان السهم استفاد من التطورات الجيدة التي حدثت على سهم إعمار وشكل قاع منطقة الحيرة في الوقت الحالي على حدود 8.73 درهم ويشكل نمط حيرة يسمى العلم التصاعدي سيدفعه بإذن الله لمواصلة الصعود لاحقا لمستويات أكثر من 10 دراهم.

انظر للصورة

تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح

أخوكم

محمد السويد

49 thoughts on “مؤشر سوق دبي المالي Dfm (مبروك عليكم)

  1. يجب عدم اغفال الامور الاساسية فيما يتعلق بالارباح التشغيلية المتوقعة لاعمار للربعين الثالث والرابع والتي غالبا لن تكون مشجعة.

    يعني هل من الممكن اعمار يسوي 5.5 – 6 مليار ارباح يشغيلية صافية بالربعين القادمين (مع اشارات واضحة باستمرار النمو او المحافظة على نفس مستوى الارباح على اقل تقدير بال2008) ليكون سعر ال 18 درهم منطقيا….؟؟؟؟!!!!

    هذا فقط ممكن ان يحدث بحدوث طفرة كبرى على غرار ما حدث بال 2005 وهذا مستبعد جدا………لازم بكون شوية منطقيين.

Comments are closed.