قالت شركة “ماك كابيتال أدفيزرز” انه على المستثمرين في أسواق الأسهم الإماراتية تركيز محافظهم على الأسهم المربحة إقليميا وذات أسس تمويل مستقرة والتي تدر تدفقات نقدية كبيرة.

وأشارت “ماك كابيتال” الى ان الشركات التالية هي من بين خياراتها الأولى التي قد تحقق تفوقا في الأداء وتؤمن أرباحاً رأسمالية خلال كامل سنة 2010 وهي “موانئ دبي العالمية” و”أرامكس” و”الدار” و”سوق دبي المالي” و”أغذية” و”العربية للطيران” و”دانة غاز” و”أرابتك” و”اعمار” و”دو” و”الخليج للملاحة” و”اتصالات”.

مباشر : ماك: “موانئ دبي العالمية” و”اعمار” و”الدار” و”دانة” من بين الخيارات الأولى ,معلومات مباشر

5 thoughts on “ماك: “موانئ دبي العالمية” و”اعمار” و”الدار” و”دانة” من بين الخيارات الأولى

  1. الى محللينا الكرام والى الخبراء ارجو منكم ايضاح توصية ( ماك) على اسهم ومن ضمنها دانة غاز علما ىبان دانة غاز ارباحها لا تتجاوز 80 مليون وهناك عليها اللتزامات مثل دفع فائدة سنوية 7.5% والصكوك قيمتها مليار دولار بالاضافة الى راس المال 6 مليار درهم ومنذ تاسيسها عام 2005 الى الان لم توزع اي ارباح فعلى ماذا اوصت ماك على سهمها؟

    دانة غاز من افضل الشركات بالفترة القادمة التدفقات النقدية فيها نمو مستمرالفترالسابقة كانت فترت تأسيس مشا ريع غاز عملاقة ناهيك عن إكتشافات جديدة وتوسعات شرق وغرب وزيادة بالإنتاج يعني كاش كل شهر افضل من الذي قبله وعلى مدا طويل المستقبل لقطاع الطاقة

  2. الى محللينا الكرام والى الخبراء ارجو منكم ايضاح توصية ( ماك) على اسهم ومن ضمنها دانة غاز علما ىبان دانة غاز ارباحها لا تتجاوز 80 مليون وهناك عليها اللتزامات مثل دفع فائدة سنوية 7.5% والصكوك قيمتها مليار دولار بالاضافة الى راس المال 6 مليار درهم ومنذ تاسيسها عام 2005 الى الان لم توزع اي ارباح فعلى ماذا اوصت ماك على سهمها؟

Comments are closed.