ما شاء الله على السوق … اقولها بالفم المليان بعد صراع إستمر أربعة اسابيع لتثبيت إتجاه الإرتفاع الذي بدأت بشائره بعد جلسةالخميس 5/2/2009 … دخلت هذه الليلة فرأيت الجميع متفائل ومن كان نكديا أو مثبطا أو مشككا وجدت أن صوته يخفو و يغرق في تيار من الردود المخالفة .

نعم كان صراع مرير وصل الى حد المعركة ليقف فرسانها يتباهون بفروسيتهم وصولاتهم ويفخرون … لنراجع التطورات
بعد 5/2/2009 وفي الجمعة التي تلتها وكنت أترصد بداية ألأسبوع لنعطي دفعة يحتاجها السوق فنشرنا موضوعين

تعالوا نجمع خيوط دخول المحافظ لدعم السوق منذ جلسة الخميس 5/2/2009

بع على الإشاعة واشتر على الخبر.. النتائج السنوية لإعمار؟

في الأول نبهنا أن شيئا ما قد حدث وأن القاع قد وصل …. وقد تحقق
وفي الثاني قلنا أن السوق سيبدأ الإرتفاع بغض النظر عن نتائج إعمار….. ودخلنا في صراع مرير مع المثبطين الى أن ثبت صحة الكلام .

ثم بعد ذلك في بداية أسبوع آخر وكان يوم أحد 22/2/2009 وكان السوق متهيء للمت داون فكان في ليلتها موضوعنا

جاء الفرج …. إنتهت الأزمة … أبشروا بقادم الأيام

في ليلتها بقيت الى قريب الفجر أرد على المثبطين والمشككين حتى إطمانيت على أن حجج المخالفين صارت ضعيفة وأن قناعة التحرك الإيجابي للسوق ستتم فكان اليوم التالي لمت آب والحمد لله وسط ذهول من الكثير .واستمر الإتجاه الإيجابي لذلك الأسبوع

ولما كان التصحيح الطبيعي بعد إنتهاء الموجة الدافعة الأولى من الإرتداد الإيجابي للمؤشر واغلب الأسهم الرئيسية وكان يجب أن يدخل في الموجة التصحيحية الثانية وحتى لا يعود المشككين والمثبطين ليمارسوا دورهم نشرنا موضوعين كان فيها التفائل من موقع الهبوط فكان في بداية أسبوع جديد بتأريخ 28/2/2009

إنتباه ..السوق إلى 1860 بشرط …. الهبوط إلى 1530

ثم تلته شحنة دافعة أخرى لأن تيار التصحيح كان عنيفا حتى يطمئن الجميع فكان موضوعنا

مفاجئة غير متوقعة … قاع اليوم عند 1481.7 أنظروا ماذا يمثل . وسوق أخضر إن شاء الله

إخواني خلاصة الكلام أنني عندما دخلت اليوم السبت لأرى هل يحتاج السوق إلى جرعة أخرى لبداية الأسبوع وبعد أن تصفحت المواضيع والردود لأغلب المشاركات قلت ما شاء الله عليك ياسوق لا قوة الا بالله… شغال لحالك ولا داع لموضوع جديد ….

لكني وجدتها فرصة لأشكر كل من تفاعلوا معنا وشجعونا وتفائلوا معنا في صراعنا الذي إمتد أربع أسابيع …. فشكرا لهم جميعا وإن شاء الله سوقكم أخضر .

بالنسبة ليوم غد كما ذكرت في موضوعنا مفاجئة غير متوقعة…. هناك سيناريو يظهر أن قاع 1512 في الجلسة الماضية قد ثبت نهاية الموجة التصحيحية الثانية لمؤشر السوق و لأغلب ا الأسهم الرئيسية . وسيستمر السوق صعودا تدريجيا للأعلى … وهناك إحتمال آخر أن تفتح الجلسة على كاب وفجوات للأعلى فيحدث تراجع جديد لإغلاق الفجوات الى 1504 ولبداية أكثر قوة للموجة الثالثة لينطلق السوق في موجته الثالثة الرئيسية الدافعة الطويلة إلى 1850 خلال الأيام القادمة ومن الله التوفيق

48 thoughts on “ما شاء الله السوق شغال لحاله وما يحتاج لموضوع جديد

  1. أخي عزمي هون عليك ما قصدت الإختلاف معك ولكني أتمنى أن تضع ملاحظاتك عن الترقيم الذي وضعته ولماذا لا يمكن قبوله فلعل أمرا غاب عني وسأكون شاكرا لاسيما أنني قلت أكثر من مرة الإختلاف في الترقيم حاليا لا يؤثر على حقيقة أن السوق متجه للإرتفاع . ثم يا أخي أنت لم تضع ترقيمك للموجة الأولى والثانية وتفرعاتها فلعل هناك إستفسار منا حول بعض النقاط التي نود الإستفسار منك حولها وبذلك تكون القناعة .

    وعندي سؤال أخي هل أن التحليل الموجي لا يقبل الا وجها واحدا وما هي إمكانية الإختلاف فيما حدث وفي التوقعات … وتقبل شكري وإعتزازي بما ستنصحنا به . فإن كان التحليل الموجي لا يقبل الا رايا واحدا فسأقبل رايك أما إن كان هناك أكثر من وجه فللأخوة الأعضاء الموازنة بين ما يقرأون وما يقررون .

    اصبت

    بارك الله فيك وفي علمك

    اتحفنا يا ردالجميل / اقصد بو عمر

  2. الأخوان رد الجميل وعزمي
    ارجو عندما تضعان شارت ان توضحا ما جاء على الشارت كأن نقول تبدء الموجة A على المؤشر عند نقطة 00000 وتنتهي عند B ومن ثم نبدء موجة تصحيحية ال C لان الكثير من الأخون لا يستطيعو ان يفهموا الشارت او من الممكن ان يفهموه بشكل خاطىء تؤثر على قراراتهم0
    ولكم جزيل الشكر0

    لا ادل على ذلك من استفسار الأخ آبار فقد يكون فهم الشارت بشكل خاطىء

    و انا اضم رايي لراي السيد اردوغان ولكم منا جزيل الشكر يا رد الجميل و يا عزمي يا طيبين

  3. اخى رد جميل انى اختلف معك بالراى واذا اردت ان تنطلق صحيحا فيجب ان تاخذ رايى بدون حساسيه ان الموجه الثانيه يمكن ان تصحح 99% من الاولى اما اللذى قلت عنه A,B,C ماهو الا الموجه الاولى التصحيحيه والثانيه التصحيحيه الصاعده وجزء من الثالثه …………….. وليس المهم هنا ان اكون انا او انت على صواب لشخصنا ولكن المهم ان نتبع الصواب والصواب هنا باننا مازلنا بالتصحيح ……………………… لو انت لوحدك مقتنع بذالك فهذا يخصك ولكنك ستجر معك اشخاص يعتقدون ذالك وهذا غير صائب وجب على التنبيه له .

    أخي عزمي هون عليك ما قصدت الإختلاف معك ولكني أتمنى أن تضع ملاحظاتك عن الترقيم الذي وضعته ولماذا لا يمكن قبوله فلعل أمرا غاب عني وسأكون شاكرا لاسيما أنني قلت أكثر من مرة الإختلاف في الترقيم حاليا لا يؤثر على حقيقة أن السوق متجه للإرتفاع . ثم يا أخي أنت لم تضع ترقيمك للموجة الأولى والثانية وتفرعاتها فلعل هناك إستفسار منا حول بعض النقاط التي نود الإستفسار منك حولها وبذلك تكون القناعة .

    وعندي سؤال أخي هل أن التحليل الموجي لا يقبل الا وجها واحدا وما هي إمكانية الإختلاف فيما حدث وفي التوقعات … وتقبل شكري وإعتزازي بما ستنصحنا به . فإن كان التحليل الموجي لا يقبل الا رايا واحدا فسأقبل رايك أما إن كان هناك أكثر من وجه فللأخوة الأعضاء الموازنة بين ما يقرأون وما يقررون .


  4. أخوي الغالي بوسعيد إشرب قهوتك و طلبك ما بيرد عزيز وغالي

    سيكون لنا موضوع هذه الليله عندما أعود من بوظبي

    ودمتم

    عشت ولا عاش الردي ….

    جعلك حي وسالم …..

    في انتظارك طال عمرك …..

  5. غريب أمرك يا يارجل …… هل هذا ما يهمك فقط

    ألم تسمع بما يلي :

    ( بروكر _ محترف أبو سلطان ) – ( النجم الواثق أبو الوليد ) – ( رجل المطر أبو سعيد ) – ( المعيوف أبو عمر ) – ( الجوابري أبو سعيد ) ( أكس بي أبو عارف ) – ( ابن الباديه أبوشهاب ) هل يكفي ذلك ولا أكمل لك

    سبحان الله

    ما شاء الله على كنى الأعضاء

    لا أخي كمل ….. ورد الجميل … ابو عمر أيضا

Comments are closed.