السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدنا الى أرض الوطن بعد غياب طويل والحمدلله

وعدنا الى منتدانا الحبيب والى جميع الأعضاء الأعزاء

الحقيقة ان الأفكار مبعثرة بعد التوقف عن الكتابه كحالة أسواقنا العشوائيه !!

لذلك سوف أبدأ بهذا الموضوع للتسخين فقط !!

عند هذه المستويات من الأسعار

ما هي أفضل شركة عقارية للاحتفاظ لمدة سنه ؟؟ ولماذا ؟؟

الموضوع للنقاش

تحياتي للجميع

39 thoughts on “((((( ما هي أفضل شركة عقارية ؟؟ )))))

  1. اخوي يوسف شوف وتطمش هذه الخبر اليوم

    محمد حسن عمران: ندرس التوسع في أسواق إقليمية

    جريدة البيان

    أكد محمد حسن عمران رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للاتصالات(اتصالات) أن اتصالات تدرس حاليا خطط التوسع في عدد من الدول، التي تمتلك أسواقها فرص نمو كبيرة، مشيرا إلى أنه تم استبعاد أسواق فيها نسب انتشار عالية للهاتف المحمول مثل أمريكا وأوروبا، رافضا إعطاء تفاصيل أخرى.

    مضيفا أن الملاءة المالية للمؤسسة هي في أفضل حالاتها الآن، وأن فوائضها المالية تتجاوز ال10 مليارات درهم، وأن كافة عمليات الاستحواذ التي تمت تم تمويلها بقدرات ذاتية. وأشار إلى أن بعض شركات الاتصالات في المنطقة التي تقبع تحت طائلة الديون الخارجية ستقع فريسة سهلة في هذه الأزمة وأنها أيضا ستكون فرصة سهلة المنال للاستحواذ عليها من قبل الشركات الأقوى ماليا.

    وأكد أن العالم كله يعيش مرحلة من عدم التوازن المالي، وأنها مليئة بالانتظار والترقب، إلا أنه متفائل بخروج اتصالات من هذا الوضع الاقتصادي أقوى من ذي قبل بكثير بل أنها ستكون المستفيد الأكبر فيما بعد.وتوقع أن تمتد مرحلة اللا توازن من 3 إلى 6 أشهر، وأن تكون اتصالات في مقدمة الشركات الناجحة ماليا وأن هذه الأزمة ستسرع في وصول اتصالات إلى قائمة اكبر 10 شركات اتصالات في العالم.

    شوف الثقة يا بن عمي كيف

    ارباب

  2. الحمدلله 3 صفحات لم نجد غير راي واحد جيد والباقي تنكيت وشكرا لصاحب الموضوع

    ليش انتم ما شبعتوا تطبيل عن العقار ؟؟

  3. أرباب .. شو توقعاتك للسهم

    توقعاتي حسب الحالة النفسية للناس زادت المكالمات يبون يواسون انفسهم واعلنت اتصالات مراراً انها في وضع جيد ويتضح للعيان ان امور اتصالات جيدة ومستوى خدماتها واخبارها ممتاز والازمة بتأثر في كل شي من سياحة الى الطيران الى العقار الى البنوك فقط قطاع الاتصالات هو الي بيطلع منتصر من هذه الازمة

    في قطاع الملاحة بعد لاكن القراصنة الصوماليين ورية سدح وقفو العالم على رجل واحدة

    حتى الاتصالات السودانية شوفها رافعه راسها فوق اعمار نزل من 11 واربتيك من 19 وهيه محافظة على سعرها مع معدل تداول 500 الف سهم يومياص وعلى فرق كم فلس فقط

    ارباب

Comments are closed.