السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
حد يعرف متى بيرجعون المبلغ الفائظ من اكتتاب الدار وهل حد منكم استلم اشعار التخصيص .

8 thoughts on “متى بيرجعون فلوسنا

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    والله سالفة………………….يااخوان……………. ……..كيف دفعتم اموالكم…………………..وانتم تعرفون مسبقا ان الاكتتاب في هذا السهم بيوصل الى رقم قياسي 370 مليار ( الله اعلم درهم ولا دولار)…………..

    أنا انصح الي بيكتتب في اي سهم انه ينتظر………………حتى آخر ثلاثة أيام من مدة الاكتتاب…………..يعني لاتعطيهم فلوسك من اول يوم وتقعد تتريا…………………لأنك تقدر انك تعقد اكثر من صفقة في هذه المدة وتستفيد من فلوسك بدل ماتخليها عندهم………وهذا لايعني انك ماترتب امورك مع البنك……………لا……………رتب امورك……………وحط معهم موعد قبل نهاية الاكتتاب بيومين أو ثلاثة.

    ثانيا فترة الانتظار بتفيدك………….لأنك بتتابع التقارير عن حجم الاكتتاب…………….واذا مثلا لقيت ان بعد كل هذا التعب…………وضياع الفرص في السوق مابتحصل أكثر من 200 سهم…………………ودره عنك واشتغل في السوق احسن.

    هل من العدل انك تحط 200,000 أو اكثر…….في الاكتتاب…………………وتتريا شهر ولا شهرين…….وبعدين يعطونك 200 أو 300 سهم……………………اسأل نفسك كم من الفرص الي ضاعت عليك وكان ممكن تستفيد منها في السوق.

    لهذا السبب أنا لم اكتتب في شركة الدار.

    وبعدين……………انا مثلا اقدر الان اشتري من الوسيط سهم الدار بسعر 3.5 إلى 4 دراهم………..واشتري الكمية الي ابغيها…..بمعنى آخر انا احتفظت بقدرتي الشرائية………..وشغلت الفلوس في السوق وحققت ارباح…….. في الوقت الي انت تنتظر فلوسك………طبعا انا مااقصد شخص محدد………….بس حبيت اضرب مثل حتى اوضح لكم الصورة.

    ومنكم السموحة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Comments are closed.