مجلس إدارة تبريد يعتمد استراتيجية أعمال جديدة

Sep 17, 2008 – 10:31 –

شركة تبريد/استراتيجية جديدة/اعتماد.

أبوظبي فى 17 سبتمبر/وام/صادق أعضاء مجلس الإدارة الجديد في الشركة الوطنية للتبريد المركزي “تبريد” كبرى شركات تبريد المناطق في العالم خلال اجتماعهم الذي أول أمس في أبوظبي على بدء تطبيق استراتيجية جديدة للأعمال تهدف إلى زيادة أرباح الشركة وتحسين قيمة الأسهم وعوائد المستثمرين خلال السنوات القليلة المقبلة..كما اعتمد المجلس نتائج عمليات الشركة للربع الثاني من العام الجاري .

وأوضح خادم القبيسي رئيس مجلس إدارة تبريد أن الشركة خلال عشر سنوات من انطلاقها تمكنت من تحقيق نجاحات متتالية وانجازات هامة ساهمت بترسيخ مكانتها كأكبر شركة تبريد مناطق في العالم.

وقال القبيسي ان تبريد تواصل دراسة وتقييم أفضل الاستراتيجيات للوصول إلى أعلى ربحية وأفضل مستوى خدمات وعبر السنوات بات اسم تبريد رمزاً للمصداقية والجودة في تقديم خدمات تبريد المناطق في الشرق الأوسط .

وأوضح كارل مارييتا الرئيس التنفيذي للشركة ان استراتيجية تبريد خلال السنوات المقبلة إلى توفير حلول وتقنيات تبريد صديقة للبيئة ليس فقط على الصعيد الإقليمي بل وعلى الصعيد العالمي .

وتوفر تبريد حالياً أكثر من 300 الف طن تبريد ويساهم ذلك في خفض كمية استهلاك الطاقة الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة بأكثر من 200 ميجاواط .

وأضاف ان تطبيق المرحلة الأولى من الاستراتيجية الجديدة للشركة بدأ خلال شهر يوليو الماضي ويتم حالياً دراسة المرحلة الثانية من الاستراتيجية من قبل شركات استشارية عالمية وسيتم الإعلان عن تطوراتها وآخر نتائجها في غضون الأشهر القليلة المقبلة .

وتعتزم تبريد الكشف عن برنامج استراجيتها الرئيسي في وقت قريب حيث ستنعكس هذه التعديلات الجديدة على زيادة الأداء الربحي للشركة وقيم العوائد المالية للمساهمين.

/وام/د .

وام/دا/ع ع/ع ا و