إدارة التخطيط تجمع عينات لفحصها مخبرياًمحلات في صناعية العين تستغل علب الزيوت الفارغة

العين منى البدوي:

كشفت إدارة التخطيط والاقتصاد خلال الحملة التي نفذتها في منطقة صناعية العين والتي شملت عدداً من المحلات المتخصصة في بيع زيوت السيارات والتي يقوم أصحابها باستغلال علب الزيوت الفارغة وتعبئتها بأخرى مغشوشة حيث قام الفريق المكون من أحمد عبيد المهيري وعمر الذيب الأحبابي من إدارة التخطيط والاقتصاد يرافقهم سعيد الظاهري من شركة أدنوك للزيوت بأخذ عينات من الزيوت المغشوشة للتأكد مخبريا من عدم صلاحيتها.
وأكد أحمد عبيد المهيري من إدارة التخطيط والاقتصاد أن الحملة المفاجئة شملت عدداً من المحلات التي تم انذارها ومخالفتها في وقت سابق حيث كان بعض تلك المحلات تستغل العبوات الفارغة من الزيوت في اعادة تعبئتها وبيعها للزبون مشيرا إلى أن هذه المحلات قد تعهدت خطيا الالتزام بعدم ممارسة هذا الاسلوب المرفوض في الغش.
وأشار عمر الذيب من إدارة التخطيط والاقتصاد أن العينات التي تم جمعها من علب الزيوت تظهر عليها ملامح عدم الصلاحية والغش الا أنه سيتم فحصها في مختبرات شركة أدنوك للزيوت لاصدار تقارير من المتخصصين بهذا الشأن وذلك بهدف التأكد من عدم صلاحيتها موضحا أنه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة والمشددة ضد هؤلاء الذين يقومون بمخالفة القوانين وممارسة أساليب الغش المختلفة.
وأكد الذيب أن الحملات التفتيشية ستستمر للقضاء على جميع مظاهر الغش التي يتبعها البعض لتحقيق الربح السريع وان كان غير مشروع.
وناشد أصحاب العلامات التجارية والجمهور بعدم التواني في الابلاغ عن وجود بضائع مغشوشة في الأسواق مؤكدا على أهمية التعاون بين إدارة التخطيط والاقتصاد والمؤسسات والشركات وأيضا أفراد المجتمع لتحقيق المصلحة العامة.

منقول/ الخليج

5 thoughts on “محلات في صناعية العين تستغل علب الزيوت الفارغة

  1. المحلات تستغل العبوات الفارغة من الزيوت في اعادة تعبئتها وبيعها للزبون مشيرا إلى أن هذه المحلات قد تعهدت خطيا الالتزام بعدم ممارسة هذا الاسلوب المرفوض في الغش.

    وايد عليهم هذا التعهد يوم بدق مكينة الريال بسبة هذا الايل الخايس ابو نمر مال التكاسي

    خلة يفيدة التعهد الخطي

    لازم يسكرون المحل لمدة شهر

    ويحططون ورقة على الباب انة راعي المحل هرم وغشاش

  2. والله حرام
    شو اول مره انذار
    يعني فرصه علشان يدور طريقه ثانيه للغش
    يا جماعه المحلات وايد يعني اقل شي اللي يغش يصكون محله
    والله صرنا ما نعرف وين نقبل من الغش

  3. المحلات تستغل العبوات الفارغة من الزيوت في اعادة تعبئتها وبيعها للزبون مشيرا إلى أن هذه المحلات قد تعهدت خطيا الالتزام بعدم ممارسة هذا الاسلوب المرفوض في الغش.
    والله حرام / مفروض أقل عقوبه أغلاق المحل لفتره وتشهير بالمحل حتى الناس تعرف وتتحذر من التعامل معه

Comments are closed.