انا ما شفت مسلسلات

على اساس بختم القران

و لا شفنا مسلسلات

و لا ختمنا القران

الحمدلله رب العالمين

ما طلنا بلح الشام و لا عنب اليمن << او المثل معكوووس مادري لووول

المهم انكم شفتووو و دامنكم شفتوو جنه دبي بيبي شافت..نقرا و نستفيد

9 thoughts on “مسلسل باب الحاره وتجديد التوجة لدى الشباب العربي…………..

  1. بالفعل انه مسلسل رائع ..

    ولكن ومن خلال متابعتي لبرامج الشاشة .. اذكر انه فيه برنامج كان يتحدث عن هالمسلسل وينتقدونه والانتقادات كانت ضد حقوق المرأة العربية والاساءة لها والتطرق لقضاياها في المسلسل .. بسبب مهانتها وضربها ما ادري شو رايكم ؟؟

    اولا اشكر الجميع على المشاركات المفيد واشكر الاخ رولكس على التحليل الاكثر من ممتاز

    اخي عيناوي بخصوص ضرب النساء للشرف والعفه مطلوب لكن ليس مثل ماتقول امريكا حقوق تخريب المراه وحقوق تفصيخ المراه وحقوق انحلال المراه و و و و غيرها من السخفات التى نسمعها من العلمنيين اتباع وذيول اوروبا وامريكا

    باب الحاره يحكي احترام المراه وتقديرها اذا كانت محترمه لكن اذا غلطة فلازم من تكسير راسها والسبب بسيط الشرف وهذا اعتقد سبب كافي للضرب او ترفع المراه صوتها على الرجل هذي امور ليست في باب الحاره بل في جميع العوائل المحافظة على عدتها وثقفتها واصولها واود اقول اننا نحن كمسلمين وعرب نحترم المراه التي تحترم نفسها ولكم الشكر

  2. بالعكس اخوي ما كان في ضرب حريم في المسلسل ..بل كانت الام بدور رائع و ذات سلطة كانها ملكة في بيتها و بنفس الوقت كانت مطيعة ممتثلة لامر زوجها الذي كان يعتبر شيئا مقدسا في حياتها.

    و كما ذكرت سابقا المسلسل كان نقلا لوقائع حياة يومية لحارة ما و حتى تكون الوقائع اكثر واقعية و منطقية لابد من ادخال شخصيات غير سوية و حاقدة و لا تجيد التعامل مع الناس و او التعامل مع الجنس الاخر و هذا شيء طبيعي فمن غير المعقول ان يكون الجميع جيدين و طيبين و ذوو اخلاق حميدة مع اننا نتمنى هذا الشيء و لكن البشر لا بد ان يختلفوا في الكثير من الامور.

    رولكس

    اولا : ابارك لك وصولك المشاركة رقم 100 وعقبال المليون مشاركة

    ثانيا : كلامك صحيح 100% ولكن وكما تم ذكره في البرنامج هو تعرض المرأة للطلاق من غير احترام لها ؟ وومعاملة المطلقة في مجتمعهم معاملة غير لائقة عالاطلاق ؟؟

    وايضا تعرض البنت للضرب القوي والمؤثر من قبل الاب والاخ وقد تم وصفه بانه عنف اسري لا يجب اظهاره للعامه !! ..

    ومعاملة السي سيد للمرأه سواء في بيت ابوها او زوجها والبيت المشبه بالسجن سواء بيت الاب او الزوج وكلاهما سجن وممنوع خروج المرأة من هذا السجن بالمره ؟؟؟

    عالعموم لا نعرف من يحارب من؟! .. الدراما السورية أم دراما أخرى لها صلة بالموضوع ؟؟؟

    ملاحظه: هذا النقاش دار في احدى البرامج ونقلته لكم وكنت اريد رايكم ليس إلا ؟

  3. هذا المسلسل الوحيد اللي كنت متابع لجميع حلقاته من الجزء الاول للثاني….

    عن نفسي احب المسلسلات القديمه والتاريخيه……..

  4. أخونا رولكس كفى ووفى … ومن وجهة نظري يعتبر أفضل عمل تلفزيوني لعام 2007 وليس في شهر رمضان وحسب …. تحية الى كاتبه ومخرجه …

Comments are closed.