اخبار غريبه حول العالم ؟؟
…………………………..

خــبـــر

ياليتني شغاله وزوجي سواق عندها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

2- إمرأة سعودية تعرض مبلغ ((5ملايين ريال)) لمن يقبل بالزواج منها ..!!
عرضت إمرأة سعودية في الثالثةوالثمانون من عمرها مبلغ وقدرة 5 ملايين ريال سعودي كاش لمن يتقدم ويقبل الزواج منها حيث حكت معاناتها وذكرت أنلها أكثر من 15عاماً وهي تبحث عن عريس ولكن للأسف لم يقبل بها أحداً ..!!وأضطرت أن تعرض هذا المبلغ الضخم لكي تسعد نفسها بعريس جديد ..!!

فمن يريد منكم القبول بهذا العرض المغري جداً ؟ومن تكون من نصيبه هذه العروس … لا ينسانا بخمسة آلاف بس ….!!القصة حقيقية ونشرتهاجريدة سعودية .. وبإمكان المتقدمين إرسال بياناتهم ومعلوماتهم على فاكس الجريدة المعنية

فاكس رقم / 0228……في مدينة جدة

علماً بأن المتقدمين وصلوا إلى الآن إلى أكثر من 600 شخصاً ..!وسيتم الإختيار منهم بعد وصول المعلومات وبعد المقابلة الشخصية ..!!
خبر 3

منح اتحاد وكالات الانباء العربية [ فانا ] وكالة الانباء السورية [ سانا ] جائزة أفضل صورة للعام 2007. وفاز بالجائزة التي أعلن عنها خلال انعقاد المؤتمر الخامس والثلاثين للهيئة العامة لاتحاد وكالات الانباء العربية في العاصمة الاردنية عمان المصور الصحفي من [ سانا ] وسيم خير بك عن صورته / العلم والعمل / التي التقطها من احد شوارع دمشق حيث تظهر فيها فتاة في السابعة من عمرها تجلس أمام / بسطة / تبيع عليها بعض الحلويات والبسكويت وتحمل في الوقت نفسه دفترها وكتابها وتحاول تحصيل واجباتها المدرسية وكأنها تقول ولكن بلغة مختلفة : ” رغم صعوبة الحياة مازال اليراع يخط دربه نحو مستقبل مشرق “
قال المصور أنه كافح لتصوير الصغيرة لأنها ترفض ذلك وتغطي وجهها بيديها الصغيرتين , ما أضطره للابتعاد عنها مسافة 30 متر والتقاط الصورة على حين غفلة منها .
==========
صورة تهز الوجدان , قصة الكفاح للوصول للهدف .
تذكرت ..
وإذا كانت النفوس كباراً *** تعبت في مرادها الأجسام
ومن يتهيب صعود الجبال *** يعش أبد الدهر بين الحفر

منقول
-4 سائق حاول تفادي قطة فصدم 36 طفلاً
ذكرت وكالة أنباء جيجي اليابانية أن سائقاً صدم بسيارته مجموعة أطفال مما أدى إلى إصابة 36 منهم وشخص راشد وذلك عندما حاول تفادي قطة.وهناك خمسة أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و5 أعوام بين المصابين في حالة خطرة. وكان الأطفال متجهين إلى متحف بمدينة شيميزو بمقاطعة شيزوكا التي تبعد 147 كيلومتراً جنوب غرب طوكيو.

واعتقل السائق أريكا يانو (59 عاماً) للاشتباه بالتسبب في الإصابات الناجمة عن الإهمال، ونقلت الوكالة عن يانو قوله »ظهرت قطة أمامي وحاولت تفاديها. واتجهت بالعربة إلى اليسار ثم وقع الحادث”.

————————————————————-

3 أمهات لطفل واحد
بعد إصابتها بالعقم اثر تلقيها علاجا كيميائيا، تمكنت امرأة بريطانية من الحصول على طفل بمساعدة شقيقتيها، بحيث أصبح للمولود الجديد ثلاث أمهات.
وذكرت تقارير صحفية أن الأم الأولى كانت في الثامنة والعشرين عندما قررت وزوجها تكوين عائلة، لكنها اكتشفت لاحقا إصابتها بالسرطان وخضعت لعلاج كيميائي أدى إلى إصابتها بالعقم.
وأمام رغبة الزوجين بالحصول على طفل وافقت شقيقة الزوجة التوأم على التبرع لها ببويضة، فيما وافقت شقيقتها الثانية على حمل الجنين في رحمها.

————————————————————-

طبق فول يكلف مقيم باكستاني أكثر من ألفي ريال
كلفت وجبة فول مقيما باكستانيا أكثر من ألفي ريال و ذلك حين توقف محمد منصور يوم الخميس الماضي وقبل موعد الإفطار بنصف ساعة تقريبا أمام أحد مطاعم بيع الفول المزدحمة لشراء طبق فول بريالين له و لزوجته . وقال منصور إنه فقد في زحام التكالب على الفول هاتفه الجوال ووثيقة الإقامة الخاصة به حيث طلب سارقها ألفي ريال عدا و نقدا لكي يعيدها له .
وروى قصته قائلا إنه بعد أن اشترى الفول وتوجه إلى منزله فقد هاتفه الجوال فاعتقد أنه سقط منه في السيارة وعقب تناوله الإفطار نزل إلى السيارة بحثا عن هاتفه إلا أنه لم يعثر عليه فما كان منه سوى أن اتصل على الرقم عله يسمع صوت رنينه فيجده، لكنه فوجئ بصوت رجل يتحدث العربية الركيكة على الطرف الآخر و قبل أن يشرح له القصة وأنه صاحب هذا الهاتف بادره الرجل بالقول إنه أخذ دفتر الإقامة الخاص به والمطلوب لإعادته إليه ألفا ريال يحضرها إلى منطقة باب مكة في وسط جدة نهاية شارع الستين باتجاه الجنوب وفي سوق يطلق عليه اسم سوق الصوماليين. حيث حذره من التلكؤ في الأمر وإلا سيبيع الإقامة على شخص آخر، وبالفعل ذهب إلى المكان المحدد حيث حضر إليه شخصان من جنسية إفريقية وتأكدا من أنه الشخص المعني فتم إعادة الإقامة إليه مقابل المبلغ المادي، فيما لم تفلح توسلاته لهما باستعادته للجوال والشريحة .

————————————————————-

مليون صيني من أب واحد !

يشير العلماء الى أن أكثر من 1.5 مليون شخص، يعيشون في شمالي الصين ومنغوليا، يتحدرون من أب واحد يدعي “جوكونغا” ، وهو الجد الأعلى لسلالة منغولية حكمت الصين لحوالي 400 سنة.
وساعد الاكتشاف فحص جزء من الكروموسوم “Y” الذي يحدد جنس الذكر ويُنقل من الأب الى ولده. وتتشابه النتيجة مع استنتاج سابق، في عام 2003، عندما تبيٌن للباحثون أن 16 مليون شخصا متحدرين من جنكيز خان. وشملت الدراسة سكان منغوليا إضافة الى 6 جاليات صغرى، من أصل صيني، يعيش أهلها على الحدود مع منغوليا. ويكشف فحص الكروموسوم “Y” الى جد أعلى مشترك، عاش قبل 590 سنة. وفحص الباحثون في معهد “Trust Sanger Institute” البريطاني أكثر من ألف شخص من آسيا الشرقية كما قارنوا تسلسل الحمض النووي لدى أشخاص يعيشون في مناطق مختلفة، واكتشفوا تشابها قويا في الكروموسوم “Y” بنسبة 3.3 في المئة. ومن المرجح أن يكونوا متحدرين من الجد الأعلى “جوكانغا” ، الذي قاد حفيده “نورهاسي” ، المعروف أيضا باسم الإمبراطور “تاي زو”، قبيلة “مانشو” الى الصين حيث نشأت سلالة “كينغ” المنغولية التي حكمت ما بين عامي 1644 و1912.
————————————————————-

مشعوذة يابانية تدفن نفسها تحت الأرض ثلاثة أيام
أقدمت امرأة يابانية على دفن نفسها في حفرة تحت الأرض في الهند لمدة ثلاثة أيام ظلت خلالها بدون طعام أو شراب.وأشارت صحيفة ايشيان نيوز انترناشيونال إلى ان يوغماتا جاباكي ظلت داخل الحفرة التي يبلغ عمقها 15 قدماً في غواليور بمنطقة مادهيا براديش الهندية بزعم جلب السلام والنظام إلى العالم على حد زعمها. وأضافت الصحيفة ان المرأة استقت الفكرة من الزلازل التي ضربت كلاً من باكستان وكشمير في الآونة الأخيرة. وبعد أن خرجت المرأة من الحفرة زعمت انها أدت بعض الطقوس حتى لا تكون هنالك معاناة أو ازعاج، وأعربت عن سعادتها بأن الحب والسلام سوف يسودان. وقال بيلوت بابا الذي شهد الحادثة: «ان هذا من شأنه تنقية الروح والجسد» على حد زعمه.

————————————————————-

أحدث طريقة للسرقة في تركيا … النصب بإسم [انفلونزا الطيور]
ظهرت في تركيا وتحديدا في محافظة ايجدير شمال شرق البلاد أحدث طريقة للسرقة وتحديدا سرقة الدجاج والديوك الرومية باستخدام طريقة انفلونزا الطيور.

واستغل اللصوص العصريون حالة الهلع التى انتابت أصحاب المزارع التركية بسبب ظهور مرض انفلونزا الطيور وقاموا بالتظاهر بأنهم خبراء حكوميون من وزارة الزراعة متخصصون في مكافحة انفلونزا الطيور يريدون أخذ عينات من الدجاج والديوك الرومية لاجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من عدم اصابة الطيور في هذه المزارع بمرض انفلونزا الطيور.

ولم يجد أصحاب المزارع المذعورون أمامهم سوى تسليم خبراء مكافحة أنفلونزا الطيور عينات كبيرة من الطيور للتأكد من خلو مزارعهم من المرض الذي يمكن أن يدمر ثروتهم اضافة للمخاوف من انتقاله للانسان.

وبعد تقدم المواطنين من أصحاب المزارع ببلاغات الى وزارة الزراعة لمعرفة نتيجة الفحوصات الطبية التى أجريت لعينات الدجاج والديوك الرومية فوجئوا بأن وزارة الزراعة لم ترسل أى خبراء إلى محافظة ايجدير لأن مرض انفلونزا الطيور لم يظهر فيها أصلا .

————————————————————-
عمره 20 .. يقتل صديقه لانه اشتكى من رائحة قدميه !

10/10/2007 13:35:46

اتهمت الشرطة الأمريكية شابا في العشرين من عمره ، رسميا بطعن شريكه في الغرفة حتى الموت لأنه اشتكى من رائحة قدميه.
واتهم القضاء الأمريكي وليام أنطونيو سيرانو رسميا بالقتل. وقالت الشرطة في بيان إن سيرانو والضحية كانا يقيمان في غرفة مشتركة. وأضاف البيان أن الضحية قال لسيرانو إنه مستاء من رائحة قدميه، ما اضطر سيرانو لسحب سكين وطعن رفيقه حتى الموت. وذكرت صحيفة “هيوستن كرونيكل” أن الشابين كانا يتقاسمان غرفة صغيرة في هيوستن (ولاية تكساس، جنوب) استأجراها من زوجين أمريكيين.
وكانت الزوجة تجلس في الخارج مع ابنها عندما بدأت المشاجرة بين الشابين بشأن رائحة قدمي سيرانو. وعندما ألقت نظرة على الغرفة من النافذة، رأت سيرانو يحمل سكينا.
وقال سرجنت في الشرطة إنها دخلت الغرفة لكن سيرانو كان قد قتل رفيقه، فاضطرت إلى الهرب وطلب النجدة.وتابع أن سيرانو أكد عدة مرات عندما ألقي القبض عليه أنه لم يكن يريد قتل صديقه. وأعلنت وفاة الشاب إثر إصابته بجروح عدة ولم تكشف هويته.
__________________


***
صبي في الثالثه من عمره يشتري سياره عبر الإنترنت :
نجح في شراء سياره بتسعة آلاف جنيه استرليني (17 ألف دولار) ،

عبر الإنترنت ، وبذلك أصبح جاك نيل بكل فخر ولفتره وجيزه مالك سياره

قرنفليه ذات سقف قابل للطي ، على الرغم من أن عمره لا يتجاوز الثلاث

سنوات

وقالت والدة جاك لهيئة الإذاعه البريطانيه ، إنها تركت كلمة السر الخاصه

بموقع المزادات ” آي- باي ” في جهاز الكمبيوتر الخاص بها، واستخدم ابنها

خاصية ” اشتر الآن ” لإستكمال عملية الشراء . وأضافت “جاك ماهر في

استخدام الكمبيوتر، وقد ضغط على كل الأزرار الصحيحه “.

وأدخلت عملية الشراء هذه البهجه على قلب بائع السياره المستعمله ،

وهو تاجر من وورشسترشاير وسط إنجلترا بسبب ما حدث ووافق على

إلغاء عملية البيع.

وقالت نيل ” لحسن الحظ أنه رأى الجانب المضحك من الموضوع ، مؤكدا

أنه سيعيد الإعلان عنها”
• فتاة إلى الآن مجمدة. .

ماتت إحدى الفتيات الأميريكيات بسبب مرض أصابها في كليتها وكان
عمرها لا يتجاوز ثمان سنوات فطلب أهلها أن توضع في براد مجمد
أملا بأنقاذها عندما يتقدم الطب مستقبلاً وهي لاتزال منذ كانون الثاني
من عام1972م مجمدة في إحدى برادات لوس أنجلوس
بالولايات المتحدة الأميركية.
*ايطاليا تعلن ان القبيحات يطاردن الوسيمين والسبب حتى ينجبو اطفال حلوين
نصيحتي للوسمين لاتروحو للأيطاليا اخاف تروحو فيها ههههههههههههههههههه

خبر احم احم من فرنسا ا
شاب مسكين مصاب بالسمنة وزنه 160كيلو اراد السفر الى بلد خارج بلده راح ياخذ التذكرة من وكالة السفرة التابعة لشركة( Air France)طلبوا منه ان يدفع مبلغ لتذكرتين لانه سمين سيأخذ مقعدين المسكين اصيب بالاهانة ودفع المبلغ للمقعدين
وبعد مارجع رفع دعوة على الشركة وربح القضية ودفعت له تعويض التذاكر وتعويض 8000يورو غرامة بسبب الاهانة
معلومه ثانيه

هل تعلم
* ان النمله اذا انقلبت…تنقلب على جانبها الايمن فقط!!!;

* ان الدببه القطبية تستخدم يدها اليسار فقط!!

* ان المرأه ترمش مرتين اكثر من الرجل!!

*ان حاسة التذوق عند الفراشة في اقدامها!!!

* عرفت الولاعه قبل معرفة عود الثقاب!!!

* في ولايه كليفلاند وتحديدا في مدينة اوهايو..لا تستطيع صيد الفئران الا
بتصريح!!! هذا اللي ناقص

*للتفاحه خاصيه مؤثره اكثر من الكافيين في ابقاء الشخص مستيقظ حتى الصباح

* ينام الدلفين واحدى عيناه مفتوحتان!!

* يتحرك قفصك الصدري اكثر من 5 ملايين مره في السنه الواحده عندما تتنفس!!!

* ان قلب الجمبري في رأسه !!!

* الخنزير هو المخلوق الوحيد الذي لا يستطيع النظر الى السماء

وفي الختام اقول لكم

اجمل باقة ورد احمر هدية لكم جميعاً

30 thoughts on “مسنة سعودية تمنح سائقها وخادمتها 8ملايين وأخرى تعرض 5 ملايين لمن يتزوج منها

  1. تسلمين ريم الشحي عل الموضوع الطيب
    كله بصوب والصوره بصوب
    الله ييسرلها ان شاء الله
    اما عن ايطاليا انا بسير ان شاء الله بنص شهر اثنين بس انا مطمن محد بلحقني

  2. تسلمين اختي ريم على الاخبار الحلوه والمعلومات اليديده علي …

    وجودكم بين مساحتي الأجمل والأحلى

Comments are closed.