الجنس اللطيف حضر إلى استاد محمد بن زايد لحضور المونديال. أي.بي.إيه


شفت مشجعات عاشقات لكرة القدم أنهن ينتظرن وصول فريق برشلونة الإسباني إلى أبوظبي للحصول على تواقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم لعام ،2009 والتقاط صور تذكارية معه ورفاقه خلال مشاركة «البارسا» في بطولة كأس العالم للأنديــة التي تستضيفها العاصمة حتى 19 الجاري.

وأبدت الفتيات قلقهن على الإصابة التي لحقت باللاعب ميسي خلال دوري أبطال أوروبا، متمنيات تعافيه بسرعة لكي يتسنى له الظهور مع فريقه في مونديال الأندية، لاسيما أنه يمتلك مفاتيح الفوز للنادي الإسباني العريق.

على أرض الواقع

وقالت المحررة في موقع «فيفا» والمسؤولة عن الصفحة العربية في كأس العالم للأندية رشا راشد، لـ«الإمارات اليوم» إن «وجود لاعب بحجم ميسي في أبوظبي سيدفع الفتيات إلى الاهتمام بالبطولة والحضور إلى الملاعب لمشاهدة النجم الكبير وغيره من نجوم الفريق الاسباني، وسيجبرهن على الذهاب الى الملعب وعدم الاكتفاء بمتابعة البطولة عبر الصحف والانترنت والتلفزيون فقط».

وتابعت «صديقاتي وزميلاتي ينتظرن وصول «البارسا» لمشاهدة بطل اوروبا ولاعبيه المشاهير على ارض الواقع، وتلقيت الكثير من المكالمات من زميلاتي اللواتي كن يدرسن معي بالجامعة الأميركية في الشارقة، حيث أكدن لي حضورهن إلى أبوظبي».

وأكملت «للمرأة الإماراتية دور كبير في نجاح البطولات الكبيرة التي تنظمها الدولة، من خلال الحضور إلى الملاعب والتشجيع المثالي ونقل الصورة الحضارية والتقدم الكبير الذي حققته الإمارات في جميع المجالات».

بدورها، قالت المشجعة أماني «أحرص على متابعة ميسي في الدوري الإسباني، وأعلم مدى قدرات اللاعب ورفاقه الذين يقدمون أروع العروض، ولا أنسى ما فعله بمدافعي ريال مدريد في الكلاسيكو الأخير الذي انتهى لمصلحة برشلونة»، مضيفة «ليتني أتمكن من التقاط صورة تذكارية مع اللاعب الكبير الذي يستحق أن يكون أفضل لاعب في العالم من دون منازع».

لاعب خلوق

أما المشجعة مريم محمد فقالت «أحب متابعة برشلونة على التلفزيون، فكيف لا أذهب إلى أبوظبي لمتابعة ميسي على أرض الواقع؟ خصوصاً أنه لاعب خلوق يتحلى بصفات اللاعب الفنان، وأتمنى أن يتوج البارسا باللقب».

من جهة أخرى، أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أن التذاكر الخاصة بمباراة برشلونة في الدور نصف النهائي قد نفدت من الأسواق بعد الإقبال الكبير من مختلف فئات الجماهير من المواطنين والمقيمين، وكذلك من عشاق الفريق الكاتالوني في الخليج والبلدان العربية، أما تذاكر المباراة النهائية على ملعب مدينة زايد فقد نفدت تماماً قبل أن تنطلق البطولة يوم الاربعاء الماضي.

وصول البارسا

ومن المقرر أن يصل الفريق الاسباني مساء اليوم، وسيؤدي مرانه الاول مساء غد، وسيسمح لوسائل الإعلام المحلية والعالمية بالوجود في الملعب الذي سيستضيف تدريب الفريق الكاتالوني خلال الربع ساعة الأولى من المران فقط.

وسيخوض أول مباراة له في مونديال الاندية يوم الاربعاء المقبل مع الفريق الفائز من لقاء اوكلاند سيتي واطلانطي المكسيكي الذي اقيم مساء امس.

وستحظى بعثة الفريق الاسباني بتغطية إعلامية خاصة من كبريات الصحف العالمية ووكلات الأنباء الدولية.

محبو برشلونة

ويقيم فريق برشلونة في فندق شانغلارير، وهو من ارقى الفنادق الموجودة في العاصمة ابوظبي، ويتميز بالهدوء والأناقة الشديدة،ويوجد به ملعب غولف ومجمع صحي متكامل.

ولن يكون مسموحاً لأي إعلامي أو مشجع الاقتراب من نجوم الفريق الاسباني أو التحدث معهم إلا في الأوقات المخصصة لذلك من قبل اللجنة المنظمة.

وتــوافد على العاصمة أبوظبي طوال الأيام الماضية الكثير من محبي برشلونة وكذلك محبي ميسي من مختلف دول الخليج والكثير من أبناء الدول العربية لحضور مباراتي بطل أوروبا ومشاهدة نجومه في ملعب مدينة زايد الرياضية.

وقامت رابطة محبي وعشاق ميسي وكذلك رابطة محبي وعشاق برشلونة بتحضيرات كبيرة من أجل تشجيعهم ومؤازرتهم طوال وجودهم في أبوظبي للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وستكشف الأيام المقبلة عن حقيقة مشاركة ميسي في المونديال من عدمها.
اللجنة المنظمة: لا نقيد حرية الأسر في الملعب

ردت المتحدثة باسم اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية شذى الرميثي، على اتهامات وجهتها وسائل إعلام أجنبية للجنة المنظمة بعزل الأماكن المخصصة للسيدات عن بقية مدرجات الملعب، في إشارة إلى تقييد حرية المشجعات وفرض أماكن إجبارية لمتابعة الحدث العالمي لعدم اختلاطهن بالمشجعين الذكور.

وقالت إن «اللجنة المنظمة حريصة على تشجيع العائلات المواطنة، وكذلك المقيمة لحضور مباريات البطولة العالمية بتخصيص مدرجات خاصة (اختيارية) للأسر الراغبة في الحضور الى الملاعب، إذ من حق المشجعين الوجود في أي جزء من الملعب بعيداً عن التقييد». وأوضحت «الاتهامات ليست لها أساس من الصحة، حيث توجد السيدات والأسر في أماكن مخصصة لهم حرصاً على راحتهم، وفي الوقت نفسه لهم الحق في اختيار المكان الذي يرونه مناسباً في الملعب طالما حصلوا على التذاكر الخاصة بهذه المقاعد».

وشهدت المباراة الافتتاحية للبطولة التي جمعت فريقي الأهلي «ممثل الدولة» وأوكلاند سيتي «بطل أوقيانوسيا» حضور 14 ألف متفرج تخللهم حضوراً لافتاً للجنس اللطيف في أماكن متفرقة من المدرجات، وسط أجواء كروية تفاعل معها الأطفال والنساء.

وأضافت «كرة القدم ليست حكراً على الرجال، ومن حق المرأة الإماراتية المساهمة في إنجاح الأحداث الرياضية الكبيرة التي تقام على أرض الدولة بالحضور الى المدرجات والاستمتاع بتذوق فنون اللعبة».

واختتمت «نتوقع حضوراً جماهيرياً كبيراً في المباراتين اللتين يكون برشلونة طرفا فيهما، خصوصاً أنه يضم في صفوفه افضل اللاعبين على مستوى العالم، مثل ميسي وابراهيموفيتش وتيري هنري ورودريغيز ورافائيل ماركيز وتشافي وإنييستا، وغيرهم من نجوم الساحرة المستديرة».

شذى الرميثي: الاتهامات ليست لها أساس من الصحة.


9 thoughts on “مشجعـات متشـوقـات للقاء ليونيل ميسي

  1. انا برشلوني

    وانا اقول شو السالفه

    يالس ادور تذاكر للمباره موب محصل

    هههههههههه

    ميسي مصاب واحتمال كبير اصلن مايلعب في هاي البطوله .. يمكن يكون حضوره يكون شكلي دعم للفريق…

    ————————

    وعن سالفه المشجعات…. و الحضور للمباريات .. و و و و

    انا لساني طويل اشويه …لو بطلت حلجي في الحش في هاي الفئه ما بسكت و بنرش باند

    الواحد يقول الله يستر علينا و على اهالينا ..

  2. عنــــــــدي سؤال يسدح نفســـــــــه,,,

    وين اهل هالمشجعات الي اونه يتمنون يصورن مع ليونيل ميسي؟؟؟

  3. سبقتني والله انا متردد احطه ولا لا

    هههههههههههه عليك حركات تبي ترفع ظغط الشباب .

    يا ريال طنش تعش لا تعور راسك

    بدور جدول اعمال برتني سبير وبشوف متى بتي اتغني عندنا وبفرش الغترة وبتبسط على باب المطار ابغي توقيعها ياخي مب قادر ارقد افكر في التوقيع … و إذا ما عطتني بروح لها الفندق اكيد بتستقبلني .. بخبرها اني عضو في منتدى الامارات للأوراق المالية … ههههههه

  4. سبقتني والله انا متردد احطه ولا لا

    هههههههههههه عليك حركات تبي ترفع ظغط الشباب .

    يا ريال طنش تعش لا تعور راسك

Comments are closed.