قبل البداية :
لونظرنا لحياتنا اليومية لوجدنا أنفسنا مستهلكين من الدرجة الأولى وليس لدينا غير المرتب الشهري الذي بمجرد استلامه تجد نفسك أمام تسديد الأقساط وفواتير الكهرباء والهاتف ومصاريفك الشهرية وغير ذلك ومع حلول نهاية الشهر تجد نفسك أمام مأزق كبير وهو أن الراتب لم يبقى منه شيئا هل أنت مقتنع تماما براتبك الشهري ولا تطمح لزيادة دخلك المادي ؟
لا اعتقد أن أي شخص مهما كان مرتبه الشهري لا يطمح أو يفكر كيف يزود من دخله الشهري.
سؤالي الآن : لو طرحت لك فكرة استثمار لمبلغ مالي من خلاله تستطيع زيادة دخلك الشهري وحصولك على أرباح كل ثلاثة اشهر بواقع 10% او شهريا بواقع 3% في ظل الازمة العالمية فهل ستعطي وقت كافي للتفكير الجاد بهذه الفكرة؟
إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا الرجاء إرسال رسالة على الخاص وأنا سأقوم بواجبي تجاهك بتزويدك بتفاصيل الاستثمار بالكامل و يشرفنا أن نستقبل ردودكم واستفساراتكم .
البداية : إن الشركة تعمل على تقليل الخطورة في المشاريع الاستثمارية إلى أقل ما يمكن وذلك من خلال الدراسة الشاملة لها والعوامل المؤثرة فيها بالإضافة الى اتخاذ الحلول والإحتياطات اللازمة بتوفير الأخصائيين والخبراء ذوي الكفاءة العالية للإشراف المباشر على التنفيذ.
نشاط الشركة:المشاركة في مشاريع حقيقية إعلامية وإلاتصلات في الامارات العربية وبعض دول العالم
مبلغ الاستثمار : من (10000) الى (غير محدد) درهم ونسبة الربحية غير ثابتة بحد 10 % كل ثلاثة اشهر.
توزيع الأرباح : توزع كل 3 اشهرعن طريق الإيداع المباشر في حساب المستثمر ويبدأ حساب فترة الاستثمار بعد مرور 30 يوم لترتيب الاوراق العقود بالشركة .
مدة العقد : سنه واحدة ( بواقع نسبة غير ثابته 40% سنويا ).
المطلوب : صورة من جواز السفر + رقم حساب.
الضمانات والآلية: يتم توقيع العقد وسند الاستلام كضمانات لإثبات حق المستثمر , ويتم تفعيل الحساب في مدة اقصاها 30 يوم وييكون ايداع اول شيك من الأرباح بعد مرور 90 يوم من فترة التفعيل .
العقود والبنود: العقد عبارة عن عقد استثمار في النواحي الإعلامية والعقارية والاتصالات .
اخواني الفضلا ونبداء بمشروع جدا جدا مربح وفي غضون فترة بسيطه جدا وهو قائم وشغال وعلى الواقع وليس مجرد حلم او فكرة ونبحث عن شريك للتوسع حيث المشروع يحتاج الى شريك او مجموعة شركاء جادين
ملاحظة :- نرحب بالوسطاء

التواصل على الخاص وشكرا