السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلتني رسالة عبر الايميل من مكتب ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية

والله وصرت معروف يا رجال ووصل اسمك للملكة البريطانية ( حديث النفس)

يمكن جلالة الملكة تريد تكافئني على خدماتي الجليلة للإنسانية وتمنحني لقب (سير) وتعطيني قطعة ارض في الريف البريطاني او احدى المستعمرات البريطانية وعليها قصر او قلعة !!!!!!!!!!

وتتوالى أحلام اليقظة الوردية وكل هذا قبل قراءة نص الرسالة. ( احلام الفقير وردية دائما)

وبعد ما خلص شريط الأفلام والأحلام الوردية استجمعت قواي العقلية والذهنية لقراءة نص الرسالة بتمعن وحرص شديدين حيث انها ليست من شخص عادي ابدا فهي من ملكة وعليّ ان اكون متفتح الذهن متيقظا لكل كلمة ونقطة وفاصلة عند قراءتها وفهم ما جاء بها ، واطلب مشورة بعض الأصدقاء ممن يعملون في البروتوكول والمراسم والسلك الدبلوماسي لكي اقوم باختيار الكلمات والمفردات والجمل المناسبة للمقام السامي لجلالة الملكة عند كتابتي للرد مع مراعاة الدقة بالقواعد الاملائية والنحوية في الخطاب وايضا السرعة في الرد حتى لا ينشغل بال جلالتها عند تأخري بالرد على تلك الرسالة .

ولكــــــــــــن جاءت الصدمة العنيفة التي دوختني وجعلتني اترنح عند قراءتي لاول سطرين من الرسالة فمن خلال خبرتي كمهندس حاسبات وابحاري الدائم في الشبكة العنكبوتية تبين لي ان مرسل تلك الرسالة ما هو الا نصاب محتال محترف يردي ان يلقي بشباكه وحبائله عليّ لكن هيهات هيهات وخسئ وخاب والله ان يكون له مايريد ، وبالصيني الفصيح ( بعيدة عن اسنانك) ومش كل كائن حي يتاكل لحمه.

لكنه (قاتله الله ) قد جعلني اعيش في حلم جميل لعدة دقائق وسلب مني تلك الفرحة العارمة وقد دعوت المولى عز وجل ان يجازيه بنصاب مثله ينصب عليه .

واليكم نص الرسالة الأصلي بالانجليزي وبعده الترجمة من جوجل (منقعة بس ممكن تفهم منها شو الموضوع )

From Her Majesty Queen Elizabeth II
Queen of the United Kingdom

Attn: Beneficiary

My names are Mr. Richard Johnson. I am the director of information Her Majesty Revenue and Customs, London United Kingdom. Our duty is to look into transactions and records of banks, securities companies and financial houses within Europe based on the directive of the British Prime Minister.

During our investigation we discovered un-paid debts from different banks and securities companies, worth over 400million pounds sterling lying unpaid with Banks in UK and we discovered that your email address appeared to be among the unpaid beneficiaries that emanated from Africa, Europe, Asia Oceania and United State. Bear in mind that the government of United Kingdom is only paying a compensation fee of 1Million Pound sterling to you.

We also discovered that you are to be paid for an Inheritance/lottery/Contract sum etc which requires presentation of certain documents and payment of fees before the fund could be released to you. You are to reconfirm your details to me such as Full name, address, occupation, cell phone number and nationality.

View the website for more information:
http://news.bbc.co.uk/1/hi/business/5171222.stm <http://news.bbc.co.uk/1/hi/business/5171222.stm>

We are to protect your interest, contact me immediately so we can advice you on how you will receive your fund without any impediment. You are hereby advised to maintain constant contact with me and avoid any interaction with unscrupulous agents, partners, banks, security companies or lawyers.

Yours faithfully,

Richard Johnson
Director of information
Her Majesty Queen Elizabeth II

من صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية
ملكة المملكة المتحدة

عناية : المستفيد

بلدي أسماء السيد ريتشارد جونسون. أنا مدير المعلومات صاحبة الجلالة الإيرادات والجمارك ، لندن المملكة المتحدة. واجبنا هو أن ننظر إلى معاملات وسجلات البنوك وشركات الاوراق المالية والمنازل داخل أوروبا بناء على توجيهات من رئيس الوزراء البريطاني.

خلال تحقيقاتنا اكتشفنا الامم المتحدة ودفع الديون من مختلف البنوك وشركات الأوراق المالية ، تبلغ قيمتها أكثر من 400million جنيه استرليني الكذب غير المسددة مع البنوك في المملكة المتحدة ، واكتشفنا أن عنوان البريد الالكتروني على ما يبدو من بين المستفيدين غير المدفوعة التي انبثقت من أفريقيا وأوروبا وآسيا أوقيانوسيا الأمم المتحدة والدولة. نضع في اعتبارنا أن حكومة المملكة المتحدة ليست سوى دفع رسوم التعويض لل1Million الجنيه الاسترليني لك.

علينا أيضا أن اكتشفت أنك تدفع للحصول على الميراث / يانصيب / العقود وما إلى ذلك المبلغ الذي يتطلب تقديم بعض المستندات ودفع الرسوم في الصندوق قبل انه قد يتم الافراج لك. كنت ليعيد تأكيد التفاصيل الخاصة بك لي مثل الاسم الكامل والعنوان والمهنة ورقم الهاتف الخليوي والجنسية.

عرض الموقع لمزيد من المعلومات :
http://news.bbc.co.uk/1/hi/business/5171222.stm

نحن لحماية المصالح الخاصة بك ، اتصل بي على الفور حتى يمكننا تقديم المشورة بشأن الكيفية التي ستحصل على تمويل من دون أي عائق. أنت هنا نصح للحفاظ على اتصال دائم معي وتجنب حدوث أي تفاعل مع وكلاء لا ضمير لهم ، والشركاء والمصارف والشركات الأمنية أو محامين.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام ،

وقال ريتشارد جونسون
مدير المعلومات
صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية

9 thoughts on “مششششش معقووووووول ——- وصلتني رسالة من مكتب جلالة ملكة بريطانيا

  1. ما أكثر هالإيميلات

    الحمد لله قدرنا نستدرج عصابة منهم
    وبكمين محترم سلمناهم للشرطة

    طلعوا مجموعة مفاعيص أفارقة أغبياء يحاولون يقصون على خلق الله

  2. انا الصراحه اعاني من بعض الايميلات
    ولكن الصراحه بعدني ما وصلت مواصيلك
    ايميـــــــــــــــل من مكتب الملكه ؟؟

    اخوي انت واصل عقبالنا

Comments are closed.