السلام عليكم ورحمة الله

فرصة لزيارة معرض سوق السفر للراغبين بمعلومات اظافيه عن المناطق السياحية والفنادق بالعالم والعروض السياحية مع العلم سوف تشارك اغلب الدول بالعالم بهذا المعرض بالاظافة الى الفنادق والشركات السياحية
المعرض يبداء من الاثنين 2/5/2011 بمركز المعارض شارع الشيخ زايد

بالتوفيق للجميع

Arabian Travel Market – One Event, Unlimited Destinations

سوق السفر العربي 2011 ينطلق غدا بمشاركة 2200 عارض من 69 دولة

May 1, 2011 – 08:09 –

دبي/سوق السفر العربي 2011.

دبي في الاول من مايو /وام/ تنطلق يوم غد “الأثنين” فعاليات معرض سوق السفر العربي /الملتقي 2011/ في دورته الـ 18 بمشاركة أكثر من 2200 جهة عارضة من 69 بلدا عربيا وأجنبيا, على مساحة 20 ألف متر مربع ليواصل دوره القوي في دعم وتعزيز صناعة السفر والسياحة في المنطقة.

ويضم برنامج معرض سوق السفر العربي الذي ينعقد على مدى 4 ايام بمركز دبي التجاري العالمي عددا من الفعاليات الرئيسية تشمل ندوات تعريفية وورش عمل متخصصة يتحدث فيها أبرز العاملين والمتخصصين في قطاع السياحة والسفر من المنطقة والعالم إلى جانب مبادرات متنوعة بما فيها مبادرة يوم وكلاء السفر التي تهدف إلى اطلاع العاملين في خدمات السياحة والسفر على أحدث المستجدات والمعلومات اللازمة لتطوير خدماتهم مع اتاحة الفرصة لهم للإلتقاء بشركاء جدد من مختلف الدول.

وتتناول ندوات سوق السفر والسياحة 2011 الذي حظي برعاية عدد من العارضين الجدد بما فيهم مجلس السياحة الوطني في المكسيك في نقاشاتها على العديد من القضايا التي تهم صناعة السفر والسياحة في المنطقة كالسياحة الفاخرة والسياحة البحرية الترفيهية وقطاع الطيران والتوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط اضافة إلى أهمية تكنولوجيا المعلومات والإنترنت في التسويق والمبادرات الخضراء والسياحة العلاجية والرياضية وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

ويشارك في برامج الندوات والمناقشات الخاصة بالحدث نخبة من الشخصيات الرائدة في قطاع الأعمال وصناعة السياحة والسفر بمن فيهم تيم كلارك رئيس طيران الإمارات وعادل علي الرئيس التنفيذي للعربية للطيران إلى جانب ممثلين عن شركة بوينغ لصناعة الطائرات وغيرهم من قادة الصناعة حيث سيتناولون عددا من القضايا الأساسية التي تهم حاضر ومستقبل قطاع السفر والسياحة على المستويين الإقليمي والدولي.

وتهدف مبادرة يوم الوظائف في اليوم الثالث للمعرض إلى اتاحة الفرصة للشركات العارضة للترويج للوظائف المتوفرة فيها وكذلك للجمهور ممن يرغب بالعمل في قطاع السفر والسياحة.

وسيحظى زوار المعرض خلال يوم الخميس 5 مايو بفرصة التعرف على الأشخاص الذين تم اختيارهم للعمل في فنادق الميلينيوم وكوبثورن في الشرق الأوسط من خلال مبادرة تعاون مع معرض سوق السفر العربي لهذا العام تشمل منافسة معلومات على الإنترنت واجراء مقابلات شخصية.

أما مبادرة يوم المستهلك في معرض سوق السفر العربي 2011 فتهدف إلى اتاحة الفرصة للعارضين لترويج منتجاتهم ووجهاتهم السياحية بصورة مباشرة لعامة زوار المعرض والذين ستتاح لهم الفرصة كذلك للفوز بجوائز تشمل عروض عطلات سياحية مجانية وعروض خصومات تشجيعية أخرى.

ويشهد المعرض هذا العام العديد من الفعاليات الترفيهية الموجهة للزوار والعارضين من خلال /المنطقة 8/ التي خصصها المنظمون للعروض الفنية والثقافية الحية لمختلف الوجهات اضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية التي توفر خدمات التواصل ومرافق الإسترخاء التي توفر خدماتها للجمهور.

من ناحيته قال صالح الجزيري مدير الترويج الخارجي والوفود في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ان مشاركة الدائرة ستكون الأكبر من نوعها على الإطلاق في معرض سوق السفر العربي حيث تضم نحو 137 شركة عارضة تمثل بعضا من أكبر الشركات المتخصصة في مجال السفر وتنظيم الرحلات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة لافتا الى ان العديد من المؤسسات الرائدة في قطاع السفر والسياحة ستدعم مشاركة الدائرة لهذا العام بما فيها هيئة الطيران المدني بدبي ومطارات دبي وطيران الإمارات.

3 thoughts on “معرض سوق السفر ينطلق في دبي

  1. والله اقترح على اللي يبون يسوون مشروع تجاري انهم ياخذون لفه على هالمعرض

    وان شاء الله بزوره بعد بكره

    تسلم على الموضوع اخوي

Comments are closed.