دبي – الأسواق.نت
تفاجأ مشترو المنازل في أبراج “هيدرا أفنيو” في أبوظبي بتحميلهم مبلغ 150 ألف درهم (الدولار يعادل 3.67 دراهم) للحصول على موقف لسياراتهم.

ونقلت صحيفة “ذا ناشونال” الإماراتية عن مستثمرين في الأبراج التي تطورها “هيدرا” العقارية على جزيرة الريم قولهم إنهم لم يكونوا على دراية بهذا المبلغ إلا بعد عامين من تسديد الدفعة الأولى من ثمن العقار.

وأكد أحد المستثمرين ويدعى عادل أنه “عندما تدفع 2.5 مليون دولار للشقة، فإنك تتوقع الحصول على موقف لسيارتك”، في حين قال آخر “لن أدفع… أنا منزعج من كل ما فعلوه”.

وينتاب المستثمرون في “هيدرا أفنيو” الحذر بعد أن طلب منهم التوقيع على عقود بيع وشراء تتضمن بندا ينص على أن موقف السيارة غير مشمول بالعقد، وقالوا إن المطور أعطاهم 14 يوما للتوقيع أو سيتم إلغاء العقد المبرم بينهما، وبلغ قسم علاقات العملاء في “هيدرا” المستثمرين بدفع 150 ألف درهم قبل تحديد موقع موقف السيارة.

وأوضح المدير التجاري في “هيدرا” أحمد خليل أن العقد الأصلي لا تنص على الحصول على موقف للسيارة مجانا، “لا أحد من عملائنا تم وعده بالحصول على موقف مجانا، إذا كان الزبون يرغب في موقف السيارات، فلا بد من دفع ثمنه”.

ويأتي هذا الخلاف في الوقت الذي تتهيأ مجموعة من المستثمرين لاتخاذ إجراءات قانونية ضد “هيدرا” لاسترداد أموال استثمروها في مشاريع تم تأخيرها.

استغلال جهل المستهلك بكل وقاحه

9 thoughts on “مـــهزله يا هيدرا مع احترامي

  1. اكيد بيدفعونكم 150 على موقف

    دام انكم مغفلين ودفعتو مليونين ونصف من اجل شقه

    لا وبعد دولار مب درهم

  2. وأكد أحد المستثمرين ويدعى عادل أنه “عندما تدفع 2.5 مليون دولار للشقة، فإنك تتوقع الحصول على موقف لسيارتك”، في حين قال آخر “لن أدفع… أنا منزعج من كل ما فعلوه”.

    اكيد بيدفعونكم 150 على موقف

    دام انكم مغفلين ودفعتو مليونين ونصف من اجل شقه

  3. والله انا الى اشوفه هاى المشكله فى ابوظبى كلها بس بنايات على الفاضى بدون مواقف والمشكله محد من المسئولين مهتم فى هل الموضوع بس ابنى بنايه وخل الناس اتبركب فى الشوارع فكره غريبه

  4. هيدرا وداماك وتعمير من الشركات التي شوهت صورة الاستثمار العقاري في الإمارات،، أستغرب من أن الجهات المعنية لا زالت تغض الطرف عنها

Comments are closed.