البيان….

* بقلم :ناصر عارف

*
من أكثر العذابات إيلاماً على النفس البشرية انتظار ما لا يأتي أو عدم معرفة توقيت قدومه رغم الحاجة الكبيرة إليه، وأغلب الظن أن هذا حال كل المستثمرين في شركتي أملاك وتمويل، فهم ما زالوا حتى اللحظة ينتظرون ساعة الفرج لاستعادة أموالهم أو جزء منها بعدما جمدت في أعقاب وقف التداول على سهمي الشركتين منذ أكثر من عام ونصف العام.

«لم أستطع النوم منذ ذلك الحين فقد ذهبت جميع مدخراتي إلى عالم الغيب وبت غير قادر على الوفاء بالالتزامات الأساسية لعائلتي وأصبحت أرى الحياة بعيون بائسة حتى ضاقت من حولي واستحالت في حجمها إلى أصغر من سم الخياط دون أن أجد نصيراً لي في حل مشكلتي التي تسبب بها تجميد مدخراتي رغماً عني».

ليس هذا مشهداً من مسرحية تراجيدية، وإنما هي مقتطفات من مكالمة تلقيتها قبل أيام من ضمن المكالمات الكثيرة التي تردني من أناس يشكون حظهم العاثر الذي دفعهم للاستثمار في شركتي أملاك وتمويل، ويطالبون بحل المشكلة التي ألحقت بهم ضرراً كبيراً وصل ببضعهم إلى حد السجن نتيجة تعثره عن الوفاء بسداد ما عليه من التزامات للبنوك والأطراف الدائنة الأخرى.

ليست هذه المرة الأولى التي أكتب فيها عن المشكلة فقد كتبت وكُتب الكثير من المقالات والمتابعات ولكن لم نسمع من المعنيين سوى تصريحات تكررت وتحمل نفس المضمون الذي يفيد ان حل المشكلة سيتم قريباً، وهو القريب الذي بات من وجهة نظر جميع المستثمرين في الشركتين بعيداً، بعد مرور كل هذه المدة على تشكيل اللجنة الخاصة بإعادة الهيكلة التي من المفترض أن تكون أنهت أعمالها منذ فترة طويلة.

لا أدري ما الذي يمكن أن يفعله شخص مثلي سوى الكتابة ومناشدة الجهات المعنية من جديد لحل المشكلة بأسرع وقت ممكن، فالأوضاع الحياتية للمستثمرين في الشركتين لم تعد تحتمل الانتظار أكثر مما تحملت.

9 thoughts on “مقال يحكي واقع أملاك وتمويل وللأسف المعنيين لا يقرؤون

  1. هذه القضية ستحل قريبا إن شاء الله

    الجماعة ينتظرون نتيجة هذه المعركة..

    وقتها بيكون سعر سهم الدار 19 فلس

    وبعدها بيطير إلى 75 درهم إسلامي حسب التحليل البيزنطي

    ووقتها سيكون الدمج ملائم ولصالح المستثمرين الملاقيف

    تراها سووووووووووووووالف

    وليست إرجاف ولا تطبيل ولا دعوة للبيع والشراء

  2. ما تيوز عن هل سوالف
    ما مليت من املاك و تمويل

    Do Not Enter any subject that is related to

    Amlak & Tamweel

    Otherwise; you be nice to troubled people

Comments are closed.