تذكير للإخوان … منتخبنا الوطني لكرة القدم بيلعب اليوم في السابعه مساءا على استاد محمد بن زايد في العاصمه أبوظبي …. ضد منتخب فيتنام في مباراة الإياب في تصفيات كأس العالم 2010 … اتمنى التوفيق للأبيض و اتمنى ايضا الحضور الجماهيري

9 thoughts on “منتخبنا بيلعب اليوم الساعه 7

  1. ألف ألف مبروك للأبيض ألف ألف مبروك للأبيض ألف ألف مبروك للأبيض
    ألف ألف مبروك للأبيض ألف ألف مبروك للأبيض ألف ألف مبروك للأبيض

  2. مطر يقود الأبيض لسحق فيتنام بالخمسة في تصفيات كأس العالم


    نجح المنتخب الإماراتي الأول في سحق ضيفه الفيتنامي بخمسة اهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت الأحد في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وجاء الهدف الأول للأبيض مبكرا في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول عن طريق النجم اسماعيل مطر بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء صعبة على حارس المرمى الفيتنامي تسكن الشباك مباشرة.

    وينجح احمد دادا في الدقيقة 39 من تعزيز النتيجة للأبيض بالهدف الثاني بعد جملة تدرس بيبنه وبين مطر مرر فيها دادا الكرة إلى مطر داخل منطقة الجزاء ليعيدها إليه مطر مرة أخرى بكعبه فيمهدها دادا ويسكنها الشباك يمين سونج حارس المرمى الفيتنامي.

    وتحمل الدقيقة 54 الهدف الثالث للأبيض بعد كرة طويلة من الخلف من صالح تصل لإسماعيل مطر المنطلق داخل منطقة جزاء يمهدها ويلعبها عرضية لمحمد الشحي الذي يسكنها الشباك برأسه مباشرة محرزا الهدف الثالث للإمارات.

    وينجح نواف مبارك في الدقيقة 89 من إحراز هدف شبيه بهدف اسماعيل مطر بتلقيه تمريرة من علي عباس يمهدها ويسددها بيسراه مباشرة باتجاه المرمى لا يتمكن سونج حارس المرمى الفيتنامي من ردها لتسكن الشباك معلنة الهدف الرابع للإمارات.

    ويعود اسماعيل مطر ليشارك في صناعة الهدف الخامس بحصوله على ركلة جزاء تصدر لها سعيد الكأس ويسكنها الشباك يمين حارس المرمى معلنا الهدف الخامس والخير للأبيض في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

    وكان لقاء الذهاب بين الإمارات وفيتنام قد انتهى بفوز الأبيض بهدف نظيف أحرزه بشير سعيد.

    جدير بالذكر ان المنتخب الإماراتي لن يلعب بالمرحلة الثانية بالتصفيات بل سيتأهل مباشرة إلى المرحلة الثالثة مباشرة والتي تأهلت إليها منتخبات أستراليا وكوريا الجنوبية والسعودية واليابان وإيران تلقائيا نظرا لكونها تحتل المراتب الخمسة الأولى في التصنيف الآسيوي.

    ألف مبروك للابيض وان شاء الله نرى المنتخب الاماراتى فى كأس العالم القادم

Comments are closed.