شوفوا منظمة الدفاع عن القتلة والمجرمين شو تقول, وتحت الخبر المنقول من bbc الخبر الرئيسي من جريدة الامارات اليوم وتفاصيل القتل 17 واحد هندي قاتلين شخص واحد وما يبونهم ينعدموا !!!!!

طبعا هذا ضغط دولي لكي لا يتم اعدامهم اليكم الخبرين:

منظمة العفو الدولية تندد بتعذيب سجناء هنود في الامارات

ادانت منظمة العفو الدولية يوم الجمعة تعذيب 17 عاملا هندياً قالت إنهم يواجهون عقوبة الإعدام في دولة الإمارات العربية المتحدة، للاشتباه بقتلهم مواطنا باكستانيا.
وقالت المنظمة في بيان لها إن العمال الهنود، الذين حكم عليهم بالإعدام في التاسع والعشرين من مارس/ آذار الماضي، قد يكونوا قد تعرضوا للتعذيب على أيدي الشرطة الاماراتية خلال تسعة أيام أثناء احتجازهم لإجبارهم على الاعتراف بارتكاب الجريمة.
وأضافت إن العمال الهنود الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و25 عاماً وجميعهم من منطقة البنجاب، كانوا قد اعتُقلوا في يناير/ كانون الثاني 2009 بعد مقتل عامل باكستاني وإصابة ثلاثة آخرين بجراح اثر شجار يُعتقد أنه دار بين عصابات تتنافس على احتكار سوق تهريب المشروبات الكحولية في إمارة الشارقة.
واشارت المنظمة في بيانها الى أن العمال تعرضوا للصعق بالكهرباء وحرموا من النوم واجبروا على الوقوف على قدم واحدة لفترات طويلة الى ان “اعترفوا” بالجريمة.
ونقل بيان العفو الدولية عن نافكيران سينغ المسؤول في المنظمة الاهلية الهندية “محامون من اجل حقوق انسان عالمية” قوله ان شريطا مصورا قدم للمحكمة على انه تسجيل حقيقي يظهر الجريمة الا ان الشريط في الواقع ينقل قيام المتهمين عنوة باعادة تمثيل الجريمة ضد شرطي كان يلعب دور الضحية.

تحقيق


وقالت حسيبة حج صحراوي المديرة المساعدة لبرنامج منظمة العفو في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ان “ما جرى مسرحية اذ تعرض هؤلاء الرجال الـ17 للتعذيب واجبروا على الاعتراف وادينوا استنادا الى شريط مزور”.
كما دعت المنظمة السلطات الإماراتية إلى فتح تحقيق في مزاعم التعذيب وسوء المعاملة وضمان حصول الرجال السبعة عشر على محاكمة عادلة في الاستئناف دون اللجوء إلى عقوبة الإعدام، وحمايتهم من التعرض لمزيد من التعذيب وغيره من ضروب سوء المعاملة وعدم استخدام أية أدلة تم الحصول عليها عن طريق هذه الأساليب في المحكمة.

==================================

الإعدام لـ 17 هندياً قتلوا باكستانياً ‏

المصدر:

  • محمد جرادات – الشارقة

التاريخ: 29 مارس 2010

‏حكـمت محكــمة الشــارقة الشــرعية الابتدائية، أمس، بالإعدام على 17 هندياً في قضية قتل باكستاني، وإصابة ثلاثة آخرين في مشاجرة نشبت بينهم بسبب تجارة الخمور في منطقة الصجعة بالشارقة، في يناير العام الماضي. وتراوح أعمار المحكومين ما بين 22 و32 عاماً.
وأصدرت المحكمة حكمها بالإعدام على المدانين ال17 بعد أن ثبت أنهم شاركوا جميعاً في الاعتداء على المقتول، من خلال استخدام آلات حادة أحدثت إصابات جسيمة ومتعدّدة في أماكن متفرقة من جسمه، وكسوراً متعدّدة في عظام الجمجمـة، وتهتكاً ونزفاً شديداً في جوهر المخ، وصدمة أدت إلى توقف القلب والتنفس، وكذلك الشروع في قتل ثلاثة أشخاص آخرين من زملاء القتيل، بعدما ضربوهم بآلات حـادة، قاصدين قتلهم، إذ نقلوا جميعاً إلى مستشفى الكويت في الشارقـة للعلاج في حينها.
وبحسب تقرير الطب الشرعي الخاص بفحص جثة المتوفى، فإن الإصابات حيوية وحديثة، نشأت عن استخدام جسم صلب حاد ثقيل، صاحبها قطـع في الأنسجة، وكسر في عظام الجمجمـة والساق اليسرى ونزف شديد، وهـي تتفق مع ما ورد في الأوراق من استخدام أدوات، مثل السيف في الاعتداء على المتوفى، والكدمات المثبتـة في ظهر المتوفى هي إصابات حيويـة وحديثـة ورضيـة بطبيعتها، نشأت عن الاصطدام بجسم أو أجسام صلبة، مثل استخدام العصي أو أجسام معدنية.
وصدر الحكم في دائرة الجنايات في محكمة الشارقة الشرعية، برئاسة القاضي يعقوب يوسف الحمـادي وعضويـة القاضيين أحمد العوض، وأبوالمجد الشرقاوي، وحضور وكيل النيابة غانم المنصوري، وأمين السر أحمد نبيل.‏

9 thoughts on “منظمة العفو الدولية تندد بتعذيب سجناء هنود في الامارات

  1. ياجماعة الخير ويا حكومتنا العادله

    نفذوا الحكم بأسرع وقت وتلافوا هالمواضيع التافه منظمات دوليه وغيرها …

    وإذا دولة الامارات تنازلت عن حكم الاعدام بكره بتكثر المشاكل وقضايا القتل في الدوله وذلك ظناً من الهنود أي قضيه بيسوونها في الدوله بتي سفارتهم وبطلعهم وبياخذون راحتهم أكثر فأكثر

    ما همنا من قال قوله ضدنا ……. أحد سفيه وأحد من الحسادي

  2. بسم الله الرحمن الرحيم

    إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ

    صدق الله العظيم

  3. منظمة العفو الدولية ومنظمة حقوق الانسان….ما هي الا منظمات فاسدة تطبق توجهات دول غربية فاسدة لها مصالح…

    اتمنى من الحكومة عدم الانصياع لهذه المنظمات الفاسدة..وتطبيق الشرع

Comments are closed.