Tom Ford Private Blend: Bois Marocain

50 مللي ب 800 درهم

سو بوا المغربي هو أحدث إضافة إلى توم فورد الخاص مزيج ال. هذا العطر هو الحارة والغنية الاستثنائي للبيئة حيوية للمغرب. والتوابل والبخور والغابات الأذهان فريد شمي التجربة الغريبة.
ويصف البيان الصحفى Thuya ، وأهم من هذا الاتفاق الخشبية عطر “التنقيع المنصهر الجلد مثل الذهب.” سو بوا المغربي بالتأكيد جدا بالذهب المشوب هوى عن ذلك. ما إذا كان ذلك من كثافة ثراء مطلقة الطبيعية عالية الجودة ، وتستحق وزنها من الذهب أو ببساطة فإن اللوحة شمي عطار كان يصوب على انها واضحة الانطباع. يفتتح ركلة مع الفلفل الاسود التي لتنشيط الحواس. وجود أي تورط في هذا عطر البخور ، دون أن من الواضح أن اللبان أو شجر المر ، والتي أظن من استخدام Baies روز Orpur. سو بوا المغربي مرة واحدة في الظلام ، والحارة ، وحار ، والخشبية ، ووالغنية — لكنها ليست ساحقة أو تغلبوا.
سو بوا المغربي هو بارع التكوين من شأنه أن يدلي ببيان عشاق غريبة بين الغابات والتوابل.

Tom Ford Adds Italian

50 مللي وب 700 درهم

للمرة الاولى منذ الخاص الخليط المجموعة بدأت في ربيع عام 2007 ، وتوم فورد واضاف الجمال هو عطر آخر للثورة على خط المرمى. الايطالية قبرص ، sartorially جديدة تستلهم رائحة يجري البدء في هذا الصيف على شرف الجديدة توم فورد مخزن في ميلانو ، إيطاليا. خلق صحيح connoisseurs من العطر ، ورائحة كل من القطاع الخاص في تقديم مزيج جمع الأصلي يمزج من أروع ويلاحظ في عطار ‘sالقاموس. في عالم العطور ، توم فورد هي رائحة مميزة والتعرف على المدربين تدريبا جيدا بوصفه الأنف جوتشي مال هو حتى أكثر العين غير مدربين. يمزج الغابات الايطالية قبرص والراتنجات ، وتسليم قوي جوهر الايطالية الجودة والتطور. هذا حقا معقدة تمزج مع باقية النهائية للمذكرات labdanum ، الأيسلاندية الطحلب ، ciste المطلقة ، والبتشول عشب عطر الأندونيسية. تحقق من اصدقائنا في WhatsWear.com لمزيد من الأخبار حول أهم المنتجات والناس في العالم والموضة والجمال!

Tom Ford Champaca Absolute

50 مللي ب 700 درهم

المملكة المتحدة. توم فورد الجمال مدد مزيج الخاص للجنسين جمع خلق عطر connoisseurs ، مع إضافة جديدة ، Champaca المطلق. وهي متاحة الآن في مجموعة مختارة من السفر بالتجزئة أبوابها.
التعبئة لتوم فورد الخاص مزيج ال مستوحاة من البني الداكن الزجاجية الملونة من صيدلية زجاجات تستخدم في perfumers عمل الغرف.
في صعيد آخر ، إضافي الخاص الخليط رائحة ، والايطالية قبرص ، وقد أنشئت حصرا للالجديد توم فورد مخزن في ميلانو. “انها مخصصة للرجل من 70s ، وهو نوع من الرجل الذي ليس من السهل العثور على بعد الآن” ، المصمم لاحظ

Trish McEvoy sexy 9

50 مللي ب 500 درهم

وللطلب على الخاص او على العام او ارسل مسج على الرقم 0506713133

والي يطلب اكثر من حبتين من توم فورد له خصم انشالله والكميه محدوده

19 thoughts on “من روح لندن اجمل العطور

Comments are closed.