WeTab هو جهاز لوحي جديد من شركة نيوفوني الألمانية ،يعمل على نظام أندرويد (Android OS)، سيكون أكبر منافس للـiPad الذي أنتجته Apple حديثاً، لان مواصفاته التقنية اقوى بكثير من جهاز الآي باد، فهو اسرع بكثير من الآي باد وبه كاميرا داخلية ومداخل USB وHDMI والكثير من المزايا الأخرى التي لم يوفرها الآي باد.

الجهاز يمتاز بتصميم جميل مقارب للآي باد ولكن مع شاشة 11.6 إنش ومعالج أتوم من إنتل ومساحة تخزينية 16 – 32 جيجابيات (مع إمكانية إستخدام ذاكرة SD إضافية 32GB لتصبح سعته 64GB)، مع وجود منافذ USB وكاميرا وإتصال WiFi وبلوتوث و GPS ودعم لتقنية الفلاش …وبطارية قادرة على تقديم أداء يصل إلى 6 ساعات متواصلة وقد يختلف الوقت حسب نوع الإستخدام.

يوجد أيضا سوق كتب خاص بالوي تاب (weMagazine) وسوق برامج آخر خاص بجهاز وي تاب (WeTab Store) مع إمكانية تنزيل برامج من سوق أندرويد الأصلي.

إليكم صورة للجهاز تم التقاطها في مؤتمر صحفي في برلين:
وهذا فيديو Demo لأداء الجهاز:

فيديو آخر:

للمزيد من الفيديوهات، ادخلوا على:-
In Action – Gallery | WeTab

وهذي الصفحة فيها مواصفات الجهاز كاملة:-
Product details | WeTab

الجهاز لم يتم اصداره في أي دولة غير ألمانيا، لكن أنا أقدر أوفره في الإمارات خلال اسبوعين أو أقل، لكن للأسف الكمية اللي رح توصلني محدودة جدا (جهازين و 3 أجهزة فقط)

طبعا في نوعين من الوي تاب، الأول WeTab WiFi only بسعة 16GB
والآخر WeTab 3G + WiFi + HDMI بسعة 32GB (مع إمكانية إستخدام ذاكرة SD 32GB إضافية لتصبح سعته 64GB)
الأسعار:
WeTab WiFi only (سعة 16 جيجا) بـ4199 درهم
WeTab WiFi + 3G + HDMI (سعة 32 جيجا) بـ4599 درهم

طبعا إصدار الـ3G فيه مدخل HDMI وهذا غير موجود في اصدار الـWiFi Only

من خلال مدخل الـHDMI يمكنك وصل الوي تاب بأجهزة عرض الـMulti Media مثل شاشات LCD و Plasma ،الروجكترات، اللابتوبات، او اي جهاز به مدخل HDMI لعرض محتوي الوي تاب فيه، بنقاوة عالية جداً (Full HD 1080p)

رقمي وإيميلي للتواصل:-
0509872499
w_qidan@hotmail.com

سلام

2 thoughts on “مواصفات الجهاز اللوحي الجديد (WeTab) الذي سيكون أكبر منافس للآي باد

Comments are closed.