مواطن وزوجته يتهمان امرأة بالابتزاز والتهديد
نور صيام ــ دبي

اقتحمت امرأة مغربية الجنسية منزل المواطن «ا.ر» وزوجته «ن.م»، وكسرت نافذة زجاج منزلهما بمزهرية فخارية كانت موجودة في فناء المنزل، وتحدثت مع الزوجة بأمور خادشة للحياء والشرف وطلبت من الزوج تحرير شيك بمبلغ 455 ألف درهم، مهددة بنشر صور أسرته على الانترنت، هذه تفاصيل القضية التي نظرتها محكمة جنايات دبي أمس، واجلتها إلى الخامس من أكتوبر المقبل لسماع الدفاع.

وبحسب ما جاء في لائحة النيابة العامة فإن المتهمة «ن.ا»، 31 عاما، هددت المجني عليهما «أ.ر» وزوجته «ن.م» بأمور خادشة للحياء، وكان تهديدها مصحوبا بطلب مبلغ من المال، كما أنها أتلفت زجاج نافذة منزل المجني عليه، منتهكة حرمة المنزل.

وشهدت الزوجة «ن.م» ربة بيت، مواطنة، قائلة «أثناء مروري بوعكة صحية تلقيت اتصالاً من المتهمة كانت تسألني «متى ستموتين؟»، وكلاماً آخر مشيناً، ثم أغلقت الهاتف، فحاولت معاودة الاتصال بالرقم الذي اتصلت منه لكن تبين لي أنها اتصلت من هاتف عمومي».

وأضافت «خلال شهر فبراير 2007 فوجئت بورود رسالة على هاتف ابني «ع» قرأتها وفوجئت بمحتواها، إذ كانت عبارات سب لزوجي، مهددة بالتسبب في مشكلات إذا لم يحضر إليها». وبعدها انقطعت اتصالات المتهمة، وفي يونيو من العام الماضي، ولدى عودتها من السفر أخبرها زوجها بأن المتهمة حضرت إلى المنزل ودخلت بسيارتها عنوة ساحة المنزل وكسرت زجاج نافذته، وعاودت المتهمة الاتصال بالزوجة لتسألها «متى ستموت هي وأبناؤها»، كما أنها لم تكتف بعبارات السب والقذف التي وجهتها للزوجة، بل هددتها بأبنائها، وقالت لها إنها تعرف أين تذهب ابنتها في الإجازة الأسبوعية، وستتعرض لها وتجعلها تتحسر عليها ولن تراها مرة أخرى، كما هددتها بنشر صورها على الانترنت إذا لم تترك زوجها.

أما المجني عليه «أ.ر» تاجر، مواطن، 51 عاما، فقال «بدأت المشكلات بيني وبين المـتهمة بخصـوص تعامل سابق بيننا، بدأت المتهمة على إثره بإحداث مشكلات لي، وهـددتني، وتمـادت إلى أن وصلت إلى زوجتي واستفزتها بعبارات مشينة وهددتها بايذاء أبنائي».

وأضاف «عندما دخلت المتهمة بيتي عنوة، كنت خارج المنزل فاتصلت بي الخادمة لتعلمني بأن المتهمة «ن.ا» دخلت المنزل وأخذت مزهرية فخارية ورمتها على النافذة، ثم اتصلت بي المتهمة وأخبرتني، في حال عدم حضوري إلى المنزل، بأنها ستحول منزلي إلى دم».

فخاف المجني عليه على أولاده وبسرعة توجه إلى المنزل، وبوصوله طلبت منه المتهمة التقدم إلى الأمام بسيارته وكانت تسبه، وهددته بأنه إذا لم يتحرك فسيرى أمراً سيندم عليه بقية حياته، وعليه تحرك أمامها بسيارته إلى أن وصلا شاطئ الجميرا، وهناك بدأ الحوار بينهما، وطلبت منه أن يدفع لها مبلغا ماليا، وهددته بأنه إذا لم يدفع فستقوم بنشر صور زوجته وأبنائه على الإنترنت.

وأضافت «إذا اردت أن أبتعد عنك فعليك أن تعطيني المال»، فخاف منها على سمعته وسمعة عائلته وحرر لها شيكا بمبلغ 300 ألف ردهم، إلا أنها لم تكتف بذلك وطلبت منه أن يدفع لها 155 ألفا أخرى فتوجه إلى مركز الشرطة وأبلغ عنها.

9/5/2008 4:05:11 AM

ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظٹظˆظ… – ط§ظ„ط£ط®ط¨ط§ط±

9 thoughts on “مواطن وزوجته يتهمان امرأة بالابتزاز والتهديد

  1. اللي يسوي روحه سبوس تلعب به الدياي

    أما انه ريال طول وعرض تدخل له وحده ما تسوى النعال وانتو بكرامه وتتعدى على حرمة منزله وتسب حرمته وتهدد شرف عائلته وفوق هذا كله ينزل لها راسه ويعطيها 300 ألف ؟ ؟ ؟؟ ؟ ؟ لاااااااااا وما تكتفي

    السالفه تقهر وقهرني الريال اكثر منها لأنه هو اللي وصل نفسه لهالمستوى

  2. هههههههههههههههه يستاهل ليش يتعرف ع مغربيه

    بعدين معروفه السالفه خذت 250 الف منه وهو يضحك وبتنكر في المحكمه ويمكن يغرمونها بس 50 الف وسلام عليكم هاي ابلادنا لو مواطنه عادي سجن 7 سنوات مااقول غير العب ياغريب واضحك الامارات ترحب بكل الجنسيات الا المواطن

  3. الحركة معروفة و قديمة بس القصة هذي ناقصة واااايد….. هالجنسية من النساء معروفه بالتصرف هذا في حال كانت لها علاقة بالرجل و في حال توقف هذا الرجل من الصرف عليها او فسخ العلاقة
    مستحيل تتركه بحاله الا يدفعلها تعويض خيالي .

    هالنوع من القصص يتكرر دائما في مراكز الشرطة و شي منهن يروحن اماكن العمل للرجل عشان تفضحه و تجبره يا اما يسوي لي تباه او يتزوجها او يعوضها بشي يضمن مستقبلها العمر كله.

    انا ما الومها بس الوم الريال لي يورط نفسه بالعلاقات هذي و انا بنفسي شهدت حالات وايد حق شباب و رجال كبار شوي واجهوا نفس المصيبة.

    الله يعين

    رولكس

Comments are closed.