السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليكم هذا الخبرعن موقع أرقام بزنس انفو الذي تم اطلاقه مؤخرا ليقدم المعومات التي يحتاجها المستثمر عن جميع أسواق المال الخليجية ( مصدر الخبر AMEinfo )

بالمناسبة لقد زرت الموقع ووجدت فيه معلومات جداً قيمة

أرقام بزنس إنفو تطلق موقعها “أرقام”
موقع الكتروني عربي يعنى بشركات وأسواق المال السبعة في منطقة الخليج مدعم بحلول من “ألفا داتا

أعلنت شركة أرقام بزنس إنفو عن إطلاق موقعها الإلكتروني “أرقام” www.argaam.com والذي يوفر نفاذا الكترونيا لكافة أخبار ومعلومات سوق الأسهم الخليجي للمستثمرين والأفراد المهتمين بالتداوال المالي في منطقة الخليج العربي. وحرصا من الشركة على توفير أعلى مستوى من الخدمات، قامت بالتعاقد مع شركة “ألفا داتا” الشركة الرائدة في مجال الحلول التقنية المتكاملة على بناء البنية التحتية الخاصة بالموقع.

وقد قامت شركة ألفا داتا بموجب الاتفاق ببناء البنية التحتية التقنية للموقع الإلكتروني ، فقد تم تزويده بمجموعة متكاملة من الحلول التقنية منها حلول التخزين وحلول الحفظ، هذا بالإضافة إلى حلول أمنية متطورة لضمان الفعالية والحماية على حد سواء. ويهدف إنشاء موقع أرقام الإلكتروني إلى توفير تغطية شاملة لكافة بيانات سوق الأسهم الإمارتي والخليجي، هذا بالإضافة إلى متابعة الأداء وأخر أخبار سوق الأسهم والأبحاث والتقارير المالية والتحليلات الاقتصادية، فهو بمثابة وسيلة للتواصل مع عملاء التداول الإلكتروني.

وفي سياق تناوله لأهداف إطلاق الموقع الجديد، علق السيد طارق العسيري، المدير العام لأرقام بزنس إنفو قائلا: ” لقد أصبحت أسواق الأسهم والمال حديث الساعة على نطاق الدول الخليجية كافة، وقد ساعدت شبكة الإنترنت على تقليص المسافة بين أسواق المال الخليجية والمستثمر. واليوم، وبفضل التطوّرات التقنية، أصبح بإمكان المستثمرين التداول في أي سوق مالي خليجي. ومن هذا المنطلق التزمنا منذ البدء توفير أعلى مستوى للخدمات المالية من حيث توفير البيانات والأخبار والتحليلات على مدار الساعة، فهدفنا أن يكون الموقع خطوه توفر لعملائنا الوعي الاقصادي المتعلق بأسواق المال الأسهم”. وأضاف قائلا: ” تعد المعلومة من أكثر العوامل التي تهم المستثمرين ، وفي رأيي أن افتقاد المستثمرين للمعلومات الكافية عن الشركات التي يستثمرون فيها كان أحد أقوى الأسباب التي أدت إلى الانهيار في أسواق الأسهم في العام الماضي ، مشيراً إلى أن أرقام جاءت لسد فجوة النقص المعلوماتي للمستثمرين، فأرقام تتمتع بفريق عمل متخصص ومؤهل أكاديمياً وعملياً ولديه الخبرة والتجربة.”

ومن جانب أخر، تطرق جيجي جورج، مدير وحدة الأعمال الخاصة بالمشاريع في شركة ألفا داتا إلى نوعية الحلول المقدمة من قبل الشركة وقال: ” لقد إن شركة ألفا داتا عملت جاهدة على توفير مجموعة من الحلول المتكاملة الخاصة بالموقع، فقد قمنا بتخصيص عدد من الحلول من كبرى شركات تقنية المعلومات مثل مايكروسوفت وجونيبور وإتش بي وأوتبوست 24 لضمان أعلى مستوى من الفعالية.”

ومن جانبه، قال خورام خان، مدير قسم تقنية المعلومات في أرقام بزنس إنفو:” لقد وضعنا نصب أعيننا أن نقوم بإطلاق موقع مالي شامل، وقد جاء اختيارنا لشركة ألفا داتا لثقتنا بامتلاكها الخبرة والمعرفة المعمقة في مجال الحلول المتكاملة، فقد ساعدتنا على تنفيذ رؤيتنا.”

بالامكان الاطلاع علىالخبر على هذا الرابط

http://www.ameinfo.com/ar-67152.html

2 thoughts on “موقع اليكتروني جديد يقدم معلومات عن الأسواق المالية الخليجية

Comments are closed.