“نخيل” تنهي تطوير”مارينا ريزدنسز”.. وألفا قاطن يستعدون للانتقال والإقامة في المشروع

أرقام 02/03/2010

أعلنت نخيل- شركة التطوير العقاري في دبي- في بيان صحفي لها عن تسلم البرج السادس والأخير التابع لمشروع “مارينا ريزدنسز” الواقع في نخلة جميرا من شركة المقاولات اليابانية “شيميزو”.

وكانت نخيل قد باشرت بتسليم الوحدات السكنية في مشروع “مارينا ريزدنسز” الواقع في مقدمة نخلة جميرا إلى أصحابها، حيث يقطن الآن نحو 100 عائلة في المشروع، وستسفر عملية التسليم عن انتقال أكثر من 2000 قاطن جديد إلى نخلة جميرا.

وفي هذا الصدد, قال مروان القمزي المدير التنفيذي لمجموعة مشاريع نخيل: “تعتبر هذه الخطوة إنجازاً جديداً يُضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها نخلة جميرا، ولقد عملنا بشكل مكثف مع “شيميزو”، خلال السنوات القليلة الماضية لإنهاء هذا المشروع الفريد”.

وأضاف القمزي: “ما زالت نخلة جميرا من أكثر المناطق جاذبية في إمارة دبي، وسيتمكن الساكنون في “مارينا ريزدنسز” من الاستمتاع بالمميزات التي تقدمها النخلة عبر مساكن فخمة ومناظر خلابة وفنادق فارهة وفعاليات ترفيهية عديدة”.

ويتألف مشروع “مارينا ريزدنسز” من 6 أبراج، تضم 980 وحدة سكنية بمواصفات عالية الجودة، وتتنوع الوحدات السكنية بين 940 وحدة مقسمة بين شقق ومنازل من نوع “بنتهاوس” المؤلفة من 4 طوابق، وبمساحة تزيد على 14 ألف قدم مربعة، و40 منزلاً ريفياً “تاون هاوس” منتشرة على طول الممشى الخاص بالمارينا.

يذكر أن مشروع نخلة جميرا هو اليوم موطن لأكثر من 12 ألف ساكن، وهو يستعد ليكون خلال الخمس أو الست سنوات القادمة واحداً من أفخم المنتجعات السكنية والترفيهية، وذلك بالنظر إلى أهمية الأسماء والعلامات التجارية التي سيحتضنها، مثل فندق أتلانتس- النخلة الذي تم افتتاحه خلال شهر سبتمبر 2008، وغيره كثير من المطاعم, ومراكز التسوق, والترفيه التي ستكون مقصداً متميزاً للزوار من أنحاء العالم كافة.