السلام عليكم
قال تعالى :{ يٰأَيُّهَا ٱلنَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَآئِلَ لِتَعَارَفُوۤاْ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عَندَ ٱللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ ٱللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ } سورة الحجرات آية (13)
و يقول المصطفى (صلى الله عليه وسلم ) : (( أيها الناس إن ربكم واحد . إن أباكم واحد ألا لا فضل لعربي على أعجمي ولا لأسود على أحمر إلا بالتقوى خيركم عند الله أتقاكم ))
هكذا الإسلام وهذه تعاليمه وآدابه وقيمه وهذا ما حثنا عليه مؤسس دولة الأمارات الشيخ زايد وأخوه الشيخ راشد بن سعيد رحمهما الله وحكام الأمارات
لقد حدد الله معيار التباهي والتفاخر بين الناس وهو( التقوى ) ..((إن أكرمكم عند الله أتقاكم )).. ولا يؤثر اختلاف الأجساد والألسنة والألوان والعادات والتقاليد والمواهب ..
بأختصار قضية توزيع الأراضي السكنية للمواطنين حسب الأصل حيث توزع أراضي مساحتها 100*100 وفي منطقة صبخة غير صالحة للبناء وتسمى المقطع بناء على كلام مهندسين البلدية بأنفسهم في حين توزع على أخوانهم الباقين أراضي مستوية وبمساحة أكبر 150*120 ؟؟؟ فما هذا التخبط يادائرة التخطيط والمساحة وبلدية أم القيوين
نداء الى أصحاب الأيادي البيضاء شيوخنا الكرام هل يرضون على هذه التفرقة بين مواطنين دولة الأمارات العربية المتحدة؟؟؟
يكسبون الصداقة
الله ايسر امرك اخوي
بشرنا إذا صار أي جديد في موضووعك
السلام عليكم
الشكر موصول لكل الأخوان الذين ردوا على الموضوع
ياخوي لtime مش بطرانين بس الأنصاف أنك تقدم طلب أنت وربيعك بنفس الوقت وهو يحصل أرض كبيرة أنت أرض أصغر مش لأنه ماشي أراضي لا لأنه هذا يعتبر أهل أم القيوين والباقين دخلاء مثل اللي أصولهم من عرب فارس وعمان وغيرهم وتسمع أنه هذي المنطقة للعرب فقط يحز بخاطرك هالشي
والمشكلة هذي المنطقة مستحيل توصل لها الشوارع لانه المنطقة اللي جدامها ما وصلت لين الحين من 30سنة؟؟؟؟؟؟
وطبعاً هم فئة صغيرة اللذين يثيرون هذه النعرات لكن ماسكة زمام الأمور مثل البلدية والتخطيط الله يهديهم
طبعاً هذه العقليات للأسف يمكن ماسمعت عن الشيخ زايد وأخوه راشد بن سعيد الله يرحمهم عن توحيد الشعب تحت راية وحدة وهي دولة الأمارت العربية المتحدة
همسة لأصحاب النعرات الجاهلية : أنضروا الى معظم تجار الأمارات وأصولهم ؟؟ هل حد قلل من وطنيتهم في يوم ؟؟
الله يسهل امووركم
أنصح الأخ أن يراجع رئيس دائرة التخطيط بأم القيوين الشيخ أحمد بن خالد المعلا و يكلمة بالموضوع