مساكم الله بالخير جميعا
من فترة شفت اعلان لاحد الاخوان كان يسأل فيه عن قالوصة للدراجات أو للامتعه فحبيت اليوم اشارك معاكم ما توصلت إليه
صارلي أكثر من شهرين وأنا أدور على قالوصة للامتعه ومريت على أكثر المحلات اللي يفصلون قواليص بعجمان ولقيت بس شركتين متخصصين في القواليص الاولى ( ماستر تريلا ) والثانية ( امارات تريلا ) والشركتين ماعليهم كلام بس عن نفسي فضلت الشركة الثانيه.
يا اخوان لازم الواحد فينا يوم يفكر يشتري قالوصة يفكر باشياء كثيرة منها الامان والمتانه ومدة الاستخدام وهذا اللي بتحصلوه في الشركتين اللي ذكرتهم لكم واكيد حابين تعرفوا ليش فضلت الشركة الثانيه طبعا هذا رايي الشخصي بصراحه لقيت انه الشركه الثانية اسعارهم منطقية اكثر من الاولى ممكن تكون نفس الاسعار أو أغلى بس على الشغل اللي يعطونك اياه يستاهلون لانهم يفصلون على طلبك والمواد اللي يستخدموها تتحمل اي وزن وبأي ظروف وتقدر تمشي فيها بسرعات عالية بينما الشركة الاولى بس تفصل الفيبر جلاس ووعندهم أشكال معينه يجبروك انك تاخذ وحده منها والاهم انها ماتتحمل اوزان ثقيله.
السموحة على الاطالة في الموضوع بس حبيت اني انبه الاخوان انهم ما يسترخصون ويستهينون بموضوع القالوصة من حيث الامان لان القالوصة اذا ما كانت آمنه ممكن تسبب حوادث الله يحفظ الجميع.

18 thoughts on “هام جدا للي يسأل عن قالوصة

  1. واخيرا استلمت القالوصه من امارات تريلا (للاغراض)
    اقولكم بصراحه يا شباب سعرها فيها كل شي فيها ما عليه كلام واحلى شي عندهم انك تفصل القالوصه على كيفك

  2. شكرا علي المعلومه انفنتي وما قصرت.
    وانا قلتلكم سبب تفضيلي لامارات تريلا لانها تحمل اوزان اكثر ومب مصنوعه كامل من الفيبر جلاس انا اتكلم عن القالوصه الخاصة بالامتعه

    العفو يخويه
    رايك نحترمه وانا وياك في هذا الشي !

    ملاحظه بنسبه للتريلات البر كل ما كانت قويه وخفيفه افضل ما تتلعوز وياها !!
    الملاحظ من رابط الامارات تريله انه قوية جدا بس لحظ البيمات الحديد المستعمله ثقيله ممكن تسبب مشاكل لك في البر وزن الدراجه و التريله عام جدا مهم !!
    بعض من الشركات ما تفتكر في هذا الشي , الخبره و عام المقاسات المهم !عام الوز جدا مهم ! ومب كل الشركات تقدر تسوي هذا الشي ! فيكون افضل حل وضع بيمات قوية وثقيله !
    بس الشكل !

Comments are closed.