[CEN

TER]بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين واشهد ان لا اله الى هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير

واصلى واسلم على سيد الخلق والمرسلين والمبعوث رحمه للعاملين سيدنا وامامنا محمد بن عبدالله عليه افضل الصوات والسلام

وبعد

ابتداءا من اليوم ان شاء الله سنبدا فى شرح نماذج الهارمونيك وان شاء الله سيتم فتح وورشه خاصه بالفرص المتوفره فى سوقى ابوظبى ودبى
واحب ان اوضح ان جميع النماذج المرفقه ستكون خاصه بالفوركس وذلك لكثره تلك النماذج فيها عن التى تتوفر فى الاسواق الاماراتيه
وايضا هذا الموضوع تم نشره فى منتدى عربى اخر وبالتالى سيكون منتدى الامارات للاوراق الماليه هو المنتدى الثانى الذى ساكتب فيه هذا الموضوع
فى الحقيقه كل ما يحتويه الموضوع او الملف هو اجتهاد شخصى بعد قراءه الكتاب وبعض المنتديات التى تتحدث عن هذه النماذج وبالتالى قد يكون هناك بعض الاخطاء وعلى من يكتشفها ان يصححها لنا وللجميع

وايضا قبل قراءه الكتاب كنت قد شرعت بتجربه خطوط الفيبوناتشى لاستخدامها فى المتاجره بصفه منفرده وعلى كل الفريمات وبالاخص على فريم الاربع ساعات والساعه ووجدت انها ممتازه جدا فى الدخول والخروج وخصوصا على ازواج الين

ولكن بعد قراءه الهارمونيك وجدت انها مع الفيبوناتشى تحدد لنا الدخول والخروج بدقه متناهيه قد تصل الى فوق نسبه 95% وكل ذلك بتوفيق من المولى عز وجل

المقدمه



كلمه Harmonic تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى (كما جاء بالكتاب)

واول من اكتشف تلك النماذج هو جى ام هارست

وهى تعتمد على نسب الفيبوناتشى المعروفه لنا

ولمن يريد القراءه اكثر عن هذه النماذج مراجعه الكتاب فى المرفقات والذى يتحدث عن هذه النماذج

عرب شير ! – مركز التحميل

مقارنه بين اشكال الهارمونيك [IMG][/IMG]

خطه العمل

موضوع للهارمونيك وشرحه
ورشه للفرص الحيه وستكون ان شاء الله بعد اجازه عيد الاضحى المبارك اعاده الله عليكم وعلينا وعلى جميع الامه الاسلاميه باليمن والبركات
والان ان شاء الله نبدا بالنماذج وشرحها

[/CENTER]

279 thoughts on “هديه العيد : المختصر المفيد فى الهارمونيك

  1. عزيزي الاخ هادي لك تحياتي وشكري على جهودك
    وامل ان لا اثقل عليك لدي استفسارين
    ـ ممكن تضع لن نموج الشارت الخص بسهم دو .
    ـ هل يوجد برنامج لتحديد نماذج الهرمونيك المتشكلة ؟

    ولك تحياتي مرة اخرى

  2. اخي الكريم هادي

    يبدو ان الامور ضربت عندي وكله دخل علي كله


    ولا يهمك ياغالى

    لذلك ارجو ان توضح لي كيفية تحديد النموذج وانا ما زلت عند النقطة B

    ومرفق شارت لتوضيح ما اود قوله

    تحياتي

    الاخ الكريم كوازى ميدو
    الامور بسيطه جدا ان شاء الله
    لى تعليق فقط على ما كتبته فى الصوره المرفقه وهى جمله ان الجارتلى تتفق مع الفراشه فى ان تصحيح B الى 88.6% خطا ياغالى

    الان سنوضح كيف تفرق بين النماذج

    كما قلنا سابقا ان تصحيح B من الضلع XA هى اهم نقطه على الاطلاق فى تخيل او توقع النموذج القادم لماذا؟؟؟؟
    عندنا 4 نماذج كل نموذج له شرط عند تصحيح B لكى نقول انه النموذج كذا
    3 نماذج تتفق فى ان B تصحح حتى 50% ( الجارتلى – الخفاش – الكابوريا) فاذا زادت عن تلك النسبه اى وصل التصحيح الى 61.8% سيخرج الخفاش ( اى ان الخفاش لا تزيد تصحيح B عن 50% ) وستدخل الفراشه
    واذا B صححت باكثر من 61.8% من الضلع XA ستخرج جميع النماذج من الحسبان فيما عدا الفراشه لان تصحيح B فيها يبدأ من 61.8% ثم 78.6% واخيرا 88.6%
    ولهذا تعتبر B اهم نقطه على الاطلاق فى تحديد النموذج
    نقطه اخرى
    كل النماذج لا تكسر بها نقطه A واذا كسرت بطل النموذج اى فسد
    نقطه كمان
    كل نموذجان متشابهان فى الشكل وقد يختلفا فى تصحيح B كمايلى
    الفراشه والكابوريا متشابهان فى الشكل وكل منهما يكسران النقطه X

    الخفاش والجارتلى متشابهان فى الشكل وكلا منهما لا يكسران النقطه X

    ضع هذه النقط عند التفكير فى رسم النموذج وان شاء الله كل شئ سيكون على مايرام
    تحياتى ومودتى

  3. بارك الله فيك اخوي هادي
    ما عليك امر
    نزلت البرنامج لكن عند فتح ابرنامج واستكمال عمليه الدخول تظره لي شاشه الآتيه
    اسم اللينس ورقم المرجع .

    سامحني اخوي هادي تعبتك معاي

    اخى الكريم / فيصل
    ياغالى سوف ارسل لك طريقه التحميل
    ولا يهمك ان شاء الله تحمله وترجع الامور على مايرام
    تحياتى ومودتى

  4. اخي الكريم هادي

    يبدو ان الامور ضربت عندي وكله دخل علي كله

    لذلك ارجو ان توضح لي كيفية تحديد النموذج وانا ما زلت عند النقطة B

    ومرفق شارت لتوضيح ما اود قوله

    تحياتي

  5. بارك الله فيك اخوي هادي
    ما عليك امر
    نزلت البرنامج لكن عند فتح ابرنامج واستكمال عمليه الدخول تظره لي شاشه الآتيه
    اسم اللينس ورقم المرجع .

    سامحني اخوي هادي تعبتك معاي

Comments are closed.