السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القصة منقولة من منتدى إماراتي كبير

من القهر اللي فيني قلت لازم أنزلها هنا عسب الكل يقرااها وعلى فكرة هذا هب أول موضوع يشتكون فيه المواطنين أوالمقيمين من الأجانب اللي مسوين لهم قانون خاص بهم في الدولة رغم اني اشوف صاحبة الموضوع غلطانة لانها ما اشتكت عليهم في وقتها

بغيت اسال اللي عنده خبرة أو فكرة .. هل يتم بهالحالة معاقبة هؤلاء الأجانب سواء كان المجني عليه مواطن أو وافد؟ وشو العواقب اللي ممكن يتعرضون لها كلا الطرفين .. أبغي أعرف الإجابة عسب الكل يكون عنده وعي في المرات الياية في حسن التصرف بهالمواقف وبنفس الوقف نقطع سبل هالتصرفات المنافية لبيئتنا وما نعق اللوم ع الحكومة ونحن الأفراد نتشكى دون ما نبذل جهد في منع هذيل الأشكال من تكرار تصرفهم المشين مع الغير..


هذا اللي صار في بلاد زايد حسافة عليج يا إمارااااااااات والله للحين مصدووومة!!!
الجمعة 04/05/2007

بسم الله الرحمن الرحيم

تخيلي انتي يالمواطنة ويا ريلج يستوي بكم هالموقف!!! اباكم بكل أمانة تتخيلون معاي اللي استوالنا انا وريلي أمس الجمعة في بوظبي .. والله ثم والله اني صحت من القهر وتخبلت وانينيييييييييييت معقولة جيه يصير في الإمارات؟؟؟
نحن ابناء هالوطن نتهزأ وونتعرض للإرهاب بكل بساطة ومن منووو؟؟ من اجانب وصخين الله يعزكم.. اقروا معاي السالفة دقيقة بدقيقة وعيشوا هاللحظات اللي بعمري ما ما بنساها ولا بحياتي اتوقعت اني اكون في هالموقف :12 (67): :12 (67): :12 (67):

أمس في بوظبي كنا ريلي وانا رادين من كارفور المارينا الساعة 12 الظهر تقريبا يعني قرب وقت الصلاة قلت لريلي وقف عند الجمعية اللي في شارع خليفة صوب مستشفى النور ابغي اييب شي.. قال لي زين بترياج لا تبطين.. طلعت شريت اللي اباه ونزلت ما طولت يعني 5 دقايق .. كنا واقفين في الباركنغ جدام الجمعية .. يوم بغينا نطلع ما رمنا لانه كان فيه ستيشن واقفة ومسكرة الشارع.. وراعيتها اجنبية فاتحة الدبة وتعبي فيها اجياس الجمعية.. قال ريلي خلها تخلص عقب نطوف شوي شوي لانه المكان ضيق .. الحرمة الخـايسـة الله لا يوريكم .. عمرها تقريبا في الاربعينات ولكن شكلها عيوووووز من بشرتها المجعدة الناشفة ولونها المحروق وكله نمش يعني شي مقرررررررررررف والأمر لابسة تنوووورة قصييييرة وكل شوي تنزل تشل كيس من اجياس الجمعية ومن دون حيا يظهر هافها كانها تتعمد هالشي!!! يوم انتبهت لحركتها ال****ة قلت لريلي امشي خلها تولي لا تتريا حد جان ريلها يطلع من الجمسي ويي صوبها وهو شكله امريكي اسووود من قوم السكرجية والجرايم يعني من قوم الشوارع لابس شورت قذر وفانيله ويييييع ولابس حلقه في اذنه اليمين وسلاسل متروس الصدر وخواتم في اصابعه وهو اسمر وعصقول وطويل.. المهم .. تحرك ريلي بالموتر شوي شوي عسب يمر من بين سيارتها الخـايسـة والسيارة المبركنة الصوب الثاني.. والا اشوف حرمته مدري ربيعته الخـايسـة عقت الاغراض من يدها في الشارع بعصبية وترمس وتصارخ وتسبنا وتحرك يدها بهمجية .. وقف ريلي وفتح الدريشة اللي من صوبي شوي (طبعا انا متغشية) وسأل ريلها المقرف قال له بالانجليزي عفوا هي تكلمنا؟ رد عليه النيجر: يس هي تكلمك، رد ريلي بكل بهدوء: ليش شو سوينا لها؟ قام القرد الوصخ عق كلمة قذرة مثل ويهه وقال له: فــ×× قو آب .. سحقا لك سير جدامك .. سكتنا كانه على رؤوسنا الطير والا كأنه حد عطانا كف !!! ريلي حليله ما استوعب قال له: وات؟؟؟؟؟ رد السافل قال له نفس الكلمة وهو يأشر بيده للطريق بكل استفزاز بمعنى جب وامشي جدامك !!! لا يكون يحسبنا نشتغل عنده والا نحن في بلاده والا والا؟؟؟؟؟؟؟ ريلي اعترف لكم انه عصبي شر مووووت يعني ممكن يأذى عمره يوم يعصب يفتح راسه والا يورم يده .. حدث ولا حرج..
سبحان الله كيف ربنا عطى ريلي الحلم والهدوء ذيج الساعة ما ادري هو بروحه مستغرب وحليله مصدووووم من الموقف برمته.. كيف يعني يتحداني هالجلب في بلادي ؟؟ واذا بغيت انزل من سيارتي واضربه واكسر ضلوعه يمكن يكون في يده مسدس والا ممكن هالسافلة اللي معاه تتدخل وتأذيج انتي (فديت اللي يفكر)
ساعتها ريلي بكل هدوء مستفز رد له الكلمة القذرة وسبه وسكر الدريشة وقفل الأبواب ومشى بهدوء يكمل طريجه.. الحيوان هالأمريكي الأسود شو سوى!!!!! طق ع الدريشة ونفخ ويهه وبقق عيونه جنه عفريت وضرب السيارة وهو يركض ناحية الموتر من جدام جنه مسعور وهو يهدد ويشاور بيده يعني انزل ضاربني ويضرب ع البونيت (مقدمة السيارة) ويا صوب دريشة ريلي يطقها بكل همجية واضح انه مجنون ويضرب بقوة ع الباب بيده ويرفس بريله ويصارخ ويسب ومحتشر تقولون جتلناه والا سبينا هالعاهرة اللي معاه والا ضربنا هالخردة اللي راكبنها!!!!!!!
اقول لكم انا انصدمت حسيت عمري في شارع من شوارع تكساس بامريكا وواحد من اولاد الشوارع المرتزقة السود اللي يروعووووووووون بافلامهم يهددنا وجاااان زين ما عنده مسدس والا سجين الله يلعن اليوم اللي دشوا هالجلاب الله يعزكم بلادنااااااااااااااا ياكلون من خيرها وينامون بأمانها ولنا نحن مسويلنا رعب الله لا يريحهم لا دنيا ولا آخرررررررررة
المصيبة هالقرد الاسود تم يضرب ويرفس ونحن مشينا وخليناه مثل الجلب المسعور ورانا حتى انه ركض ورانا يبي يلحقنا !!!!!!! يعني فوق ما هدد والا يتحدى بكل وقاحة وصفاقة صج انه من احفاد الخنازيييييير هو والخسفة اللي معاه ..
والله من الزياغ والصدمة ما اعرف شو اقول والا كيف اعبر والا حق منو اوصل هالشي اللي صار معانا.. بغيت آخذ رقم خردتهم لكني كنت متجمدة من الصدمة !!!

قولولي مو من حقي اموت واحترق من الحرة اللي فقلبي!!!!!!!!!!!
شو تسوين لو صار لج هالموقف ابا اعرف!؟؟؟؟؟ وخاصة في الإمارات داااار زايد الله يرحمه اللي هي بلاد الأمان وبلاد الخير وتعامل الكل بمختلف اجناسهم ودياناتهم بنفس الاحترام!!!
هذي نتايج التهاون معاهم … طبعا كل اللي يسوووونه حلال وصح وهب عيييب لكن نحن لاااا ما يووووز والف مصيبة سودة تطيح عراسنا!!!
كيف ممكن الدولة تحمي مواطنيها من هالأنجاس وكيف تسمح لهالروث يمشي في بلادنا يرهب ويفسد ويقل احترامه للناس اللي فيها لاتفه المواقف والتصرفات؟؟؟؟

لازم والله تنحط لوائح صارمة في مطارات وكتيبات السياحة في بلدانا حق الاجانب قبل لا يلمسون ترابها الطاهر

والسموووحة انا كتبت الموضوع وانا احتررررررررق وابي رااااايكم فيه

58 thoughts on “هذا اللي صار في أبوظبي !!!

  1. لو قلصه من أذنيه هذا المهروم .. ما يباه واحد وثنين … هيل الخمه والله ثم والله أنصحكم لا تعطونهم ويه …

    من يومين ياي بطلع من الباركنج ومعشق الريوس وما أسمع إلا هرن طويل وراي بعدي ما رجعت عليه .. المهم عقب ما طلعت من الباركنج وألحقه وأعطيه بنفس الهرن مع لفه خفيفه .. وديم لي الحبيب … على طول وقفت له .. وأهزبه هزاب (( وحليله )) كان ويا حرمته حتى حرمته قالت له بسك يالله روح .. تبون الصدق عقب غمضني .. هههههههههه

  2. إختي كانت يايه تبركن فقالت للأجنبية توسع لها شوي عشان تمر وتبركن، جان تنفجر عليها مثل البركان Is it your father store? الحمدالله والشكر على نعمة العقل … وكان الله في العون.

  3. انا بقولكم سالفة وحدة اعرفها …… كانت بسوق الذهب بدبي تشتري اغراض ودخلو المحل سنغاليتين فوحدة منهم طيحت التلفون على اريول اربيعتي .. ( بالغلط ) طبعا ربيعتي عورتها اريولها وقالت الله يغربلج ما تنتبهين ( تتحسبها ما اتعرف عربي ) … ومن سمعت السنغالية كلمة الله يغربلج احتشرت وما خلت كلمة الا قالتها
    وربيعتي فاتتحة حلجها وتطالعها ( من الصدمة يمكن ) . فردت اخت اربيعتي على السنغالية وقالت لها اذا ما سكتي ببلغ عليج الشرطة

    فردت السنغالية انتي جوازج اماراتي بسسسسسسسس انا جوازي امريكي ومحد يقدر يقولي شي

    شووووووووووووووووووو رايكم ؟؟؟؟

Comments are closed.